تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج انستا مهكر بخط الايفون العريض وايموجي 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج انستا مهكر بخط الايفون العريض وايموجي 2024

انستا مهكر بخط الايفون العريض هي احد النسخ الرائعة من برنامج انستا مهكر للايفون و الاندرويد 2024 مجانا على موقعنا بدون اعلانات و برابط مباشر. حيث تاتي بخط الايفون العريض الجميل والذي يناسب التطبيق. تستخدم شركة Apple حزمة خطوط خاصة بها في أجهزتها وأنظمتها تدعى San Francisco مثل الخط المستخدم في أجهزة الأيفون ونظام الـ iOS وقد يبحث بعض مستخدمين الأندرويد عن هذه الخطوط. اليوم سوف نعرفكم بكيفية تثبيت هذه الخطوط مع إيموجي iOS 14 على أجهزة الأندرويد باستخدام إضافة Magisk.

بالإضافة الأصلية لا تحوي الخطوط العربية فقمنا بإضافة الخطوط العربية لمن يرغب في ذلك. لن تجد قيود تحدد استخدامك للانستقرام بعد تحميل انستقرام بلس ، حيث يمكنك من خلال انستا بلس الخط العريض 2023 أن تقوم بتحميل مقاطع الفيديو بنقرة واحدة، تجد من خلال المقال التالي روابط تحميل انستقرام بلس للايفون تعمل على آخر إصدار iOS 14.

تحميل خط الاندرويد الاصلي للايفون برابط مباشر: تحميل خط الاندرويد الاصلي للايفون يعتبر عبارة عن الخط الرئيس المتوفر بأجهزة الهاتف المحمول من الايفون و هنا العديد من حاملي الهواتف المحمولة من الاندرويد إذ يبحثون عن هذا التطبيق و يريدون أن يعملوا على إمكانية تثبيته في داخل الأجهزة لما يمتلكه هذا الاخير. فهو تطبيق الانستقرام نفسه ولكن تم التعديل عليه واضافة الكثير من المميزات الموجودة في النسخة العادية مثل امكانة تحميل الصور والفيديوهات وايضا امكانية تحميل ستوريات الانستقرام والكثير من المميزات الاخرى تم التعديل على نسخة انستقرام بلس هذه من قبل بعض المطورين ولاقت استحسان الذين يستخدمونها حيث تحميل انستا مهكر بخط الايفون العريض وايموجي 2023 من اكثر البرامج طلبا للايفون و لكي لانذيل عليكم ندعكم مع رابط التحميل.

 

تحميل انستا مهكر بخط الايفون العريض وايموجي 2021

تنزيل تطبيق انستا مهكر بخط الايفون العريض وايموجي 2024

تحميل انستا مهكر بخط الايفون العريض وايموجي 2024 للايفون والاندرويد اخر اصدار جميع الخطوط العربية و الاجنية. كما لا تحتوى النسخه التي نقدمها لك من انستغرام مهكر ميديا فاير على الاعلانات المزعجه و تتميز بحجم اقل جميع الميزات التي توجد في النسخه الاصليه موجوده ايضا في هذه النسخه بل هناك مميزات اضافيه ادعوك لتحميل هذا البرنامج الرائع وتجربتها بانه يستحق ذلك افضل من النسخه العادية.

وبالتالي ليس عليك القلق ان كانت هذه النسخه تعمل على جهازي كما انها تتميز بحجم صغير يحتوي على شكل جديد من الداخل مع ايقونات جديده بيت للايفون تماما وذلك لتحسين تجربه المستخدم وايضا الخطوط تم تغيير الى خط الايفون العريض حيث انه يعتبر من اجمل الخطوط ولا التي تستعملها مجموعه من التطبيقات حتى في نظام الاندرويد وحتى الايموجي ابي الحديد عن الايموجي فقدمت غيرها ايضا مثل ايفون.نعلم أن تحميل برنامج انستقرام بلس للايفون هو سبب وجودك هنا عزيزي القارئ ولكن لابد من أن نقوم بتوضيح وعرض كل شيء يخص البرنامج وهذا ما فعلناه بالأعلى، ونأسف للإطالة عليك، سنتركك الأن مع تحميل انستا بلس للايفون.

مميزات انستا مهكر بخط الايفون العريض وايموجي

يتميز برنامج انستقرام بلس للايفون بالعديد من المميزات التي تجعله الأكثر تميزاً لدى العديد من محبي الصور والفيديوهات التي يمكن تحميلها على الحساب الشخصي في انستقرام ومن ضمن المميزات التي تمتع بها الإصدار الجديد ما يلي:

إعدادات عامة Feed Settings

  1. اخفاء التعليقات وظهورها على الصور والمقاطع الخاصة بك.
  2. تفعيل أو تعطيل التشغيل التلقائي للمقاطع الفيديو في انستقرام بلس.
  3. عرض الصور الشخصية بالحجم الكامل.
  4. التحكم في حجم الصورة من حيث تكبيرها أو تصغيرها.
  5. عرض أو إخفاء الوقت والتاريخ للصور والمقاطع في انستا بلس.
  6. امكانية نسخ النص المرافق للصور والمقاطع في انستغرام بلس.

اعدادات الستوري Stories Settings

  1. تحديد جميع القصص الخاصة بالأصدقاء كمقروءة دون الحاجة لفتحها.
  2. ايقاف عملية الانتقال التلقائي للستوري الخاص بالأصدقاء.
  3. تحديد مكان حفظ الصور والمقاطع مع اختيار الجودة المناسبة لذلك.
  4. التحكم في التنبيهات التي تظهر على شريط الحالة.

اعدادات الرسائل DM Stories Settings

  1. تعطيل ظهور مؤشر قراءة الرسائل.
  2. المزيد من الاعدادات الخاصة برسائل القصص او الستوري الخاصة بالاصدقاء مثل: تعطيل عرض مؤشر قراءة الرسائل،
  3. اعطاء تنبيهات عند اخذ لقطة للشاشة، تعطيل العرض التلقائي للقصص الخاصة بالاصدقاء.

كيفية تثبيت انستا مهكر بخط الايفون العريض وايموجي

اولا : قم بتحميل الملف الموجود في الاسفل باسم الملفات اللازمة لخطوط الايفون وبعد ذلك قم بتحميل قم بتغير اسم الملف الخاص بالايموجي صاحب الامتداد ttf الى

  • NotoSansSymbols-Regular-Subsetted.ttf

وبعد ذلك قم بنقله الى ملفات النظام system/fonts

بعد ذلك اذهب الى ملف الخط العادي وقم بعمل نسخة لكي تصبح نسختين وقم باعادة تسميتها الى

  • NotoNaskhArabic-Regular.ttf
  • NotoNaskhArabicUI-Regular.ttf

اما بالنسبة للخط العريض فقم بنفس الشي بعمل نسختين وقم باعادة تسميتهم الى

  • NotoNaskhArabic-Bold.ttf
  • NotoNaskhArabicUI-Bold.ttf

وهكذا تحصل على الايموجي وخط الايفون.

مميزات تطبيق انستا مهكر بخط الايفون العريض وايموجي 2024

  • حفظ مقاطع الفيديو والصور: يمكنك حفظ مقاطع الفيديو او الصور باعلى دقة على جهازك بدون الحاجة الى اي برامج اخرى فقط من خلال النقر على خيارات المنشور سواءً كان صورة او فيديو ثم الدخول الى الخيارات المنفصلة وهي الخيارات التي اضافها مطور النسخة والنقر على تحميل الصورة او تحميل الفيديو
  • تحميل اكثر من نسخة انستقرام : يمكن تحميل اكثر من نسخة انستقرام على هاتفك في نفس الوقت حيث انه تم توفير لكم اكثر من برنامح انستقرام كلها تعمل على جهاز واحد في نفس الوقت بدون اي مشاكل
  • معاينة الصور: في حال كنت تريد معاينة صورة في المنشورات يمكنك معاينتها من خلال نقرة مطولة عليها ستظهر الصورة بشكل اكبر على الشاشة.
  • معاينة الصورة الشخصية لأي حساب: بعد الدخول لحساب او بروفايل الشخص انقر نقرة مطولة على صورة بروفايل الحساب وبعدها ستظهر لك صورة البروفايل في وسط الشاشة بشكل اكبر للمعاينة.
  • التصفح بدون اعلانات مزعجة: يمكنك من خيار التحكم بعرض الاعلانات ايقاف عرض الاعلانات المزعجة.
  • ظهور كلمة يتابعك: اسفل بروفايل الشخص الذي يتابعك ستجد كلمة يتابعك لسهولة معرفة من يتابعك.
  • ابقاء الصوت مفعل دائماً: يمكنك ابقاء صوت الفيديوهات مفعل دائما حتى لاتضطر للنقر على زر الصوت في كل مرة.

تحميل انستا مهكر بخط الايفون العريض وايموجي

تنبيه مهم : توجد مشكلة في الخط العربي عريض قليلًا لأن الخط العادي غير متوفر من المصدر متوفر الخط المتوسط والعريض ، إذا توفر الخط العادي النحيف سوف نقوم بتعديل الإضافة. إذا استفدت من هذه التدوينة لا تنسى مشاركة الرابط في وسائل التواصل لدعم جهودنا فنحن في امس الحاجة لدعمكم

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock