تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2024

متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2024.

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2024, هو مقالنا لهذا اليوم. حيث ان العديد من البلدان أتجهت إلى أنظمة تساعد وتسهل تنظيم وسير العملية التعليمية. لا سيما في ظل الفترة الحالية. حيث إنتشاء وباء كورونا على نطاق واسع, وتعطل كافة مناحي الحياة. ومن ضمن هذه البلدان سلطنة عمان. حيث صممت تطبيق نظام نور ولي الامر جديد التعليمي, للمساهمة في إنجاع العملية التدريسية وربطها بين الوزارة والمدارس وأولياء الأمور.

تطبيق جديد مخصص لأولياء الأمور في المدارس التابع لوزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان ، يعمل التطبيق على متابعة مستوى الطلاب والتحصيل الدراسي الخاص بهم. كما يوفر معلومات مفصلة ودقيقة عن كل طالب من ناحية انتظامهم في الصفوف وانضباط سلوكهم. كما يمكن التواصل مع القائمين على التدريس والتعليم في المدارس. لذلك لا داعي للقلق بعد اليوم لأن أبنائكم بجانبك أينما ذهبت ومن خلال تطبيق ولي الامر التعليمية.

يعتبر تطبيق ولي الأمر أحد تطبيقات بوابة سلطنة عمان التعليمية، ومن التطبيقات المهمة لمن يحرص على مراقبة أولاده ومعرفة كل ما يقومون بفعله عبر الهاتف الذكي، كما يمكنهم من خلال التطبيق التحكم بعدد الساعات المحددة لاستعمال الهاتف والتحكم بكل ما يستطيعون تشغيله من تطبيقات وفيديوهات، كما يعمل على تقديم خدمات الكترونية لأولياء الأمور تهدف إلى تسهيل متابعة الأبناء بكل سهولة .

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2024حمل ايضا :

تحميل برنامج Ultralight PRO مهكر للاندرويد والايفون

تطبيق يو دكشنري مهكر U-Dictionary Pro للاندرويد والايفون

تحميل تيوب ميت TubeMate VIP مهكر بدون اعلانات

تحميل تطبيق Touch retouch Pro مهكر للاندرويد والايفون

شرح تنزيل تطبيق ولي الامر في دولة عُمان للاندرويد والايفون 2024

بعد مراجعة موقع وزارة التربية والتعليم لم نجد رابط تحميل تطبيق ولي الامر للايفون سلطنة عمان. والسبب في ذلك يرجع إلى عدم الانتهاء من عمل النسخة. حيث سوف يتم إطلاقها قريباً ويمكنكم حفظ صفحتنا والعودة إليها في وقت لاحق. حيث سوف نعمل على توفير تطبيق ولي الامر للايفون فور إصدارها. سوف تجد رابط التحميل اسفل المقالة.

حيث طورت وزارة التربية والتعليم في الفترة الماضية تطبيق ولي الامر, الذي يسمح للآباء بمراقبة تقدم أطفالهم طوال العام الدراسي. فضلاً عن تسهيل التواصل مع إدارة مدارس أطفالهم في أي وقت. ودعت الوزارة في تعميم موجه إلى مديري المدارس، إلى رابط تنزيل تطبيق ولي الامر للايفون وللاندرويد. كما أنه من المهم تحديث معلومات الوالدين للتأكيد على الدقة. البيانات، وهذا سيساعد في تسهيل التواصل بين الوزارة والمدارس وأولياء الأمور. كما تتوفر اليوم خدمات إلكترونية لأولياء الأمور من شأنها تسهيل متابعة الأبناء ، ومن ضمنها تطبيق ولي الأمر، أحد تطبيقات بوابة سلطنة عمان التعليمية. ولتحميل تطبيق ولي الأمر اتبع الشرح التالي:

مميزات تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان

  • يقوم باستعراض بيانات الطلبة الشخصية و الدراسية العديدة.
  • يقوم بمتابعة الحضور والغياب للطلبة.
  • كما يقوم بمتابعة حالات الانتظام وقراراته ويتابع الانضباط السلوكي الخاص بالطلبة.
  • يمكنك رفع تظلم من قرارات لجنة الانتظام.
  • بقوم بمتابعة جدولك الداسي عزيزي الطالب .
  • يقوم بمتابعة النتائج الخاصة بك .
  • يرسل لك اشعارات بالاحداث الموجودة.
  • يمكنك من خلاله تحويل الطالب الى شعبة اخرى
  • متابعة الملف الشخصي وتعديل كلمة السر.
  • استعراض بيانات الطالب الشخصية والدراسية.
  • التظلم من قرارات لجنة الانتظام والانضباط السلوكي.
  • متابعة حالات وقرارات الانتظام والانضباط السلوكي ولائحة شئون الطلاب .
  • يمكنك من التواصل مع المعلمين بكل سهولة.
  • يمكنك تحديد المواد الاختيارية الخاصة بك.
  • متابعة الملف الشخصي ويمكنك ايضا من تغيير كلمة السر
  • البرنامج متوفر مجانا على قوقل بلاي
  • البرنامج سهل وسلس ويدعم اخر نظم الاندرويد

اقراء ايضا : تحميل تطبيق كانفا برو Canva Pro مهكر للاندرويد والايفون

تطبيق جوجل كاميرا Google Camera لجميع الهواتف

تحميل تطبيق FlipaClip PRO النسخة المدفوعة مهكر

تطبيق فيفا فيديو مهكر VivaVideo Pro بدون علامة مائية

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان

يتوف تطبيق ولي الأمر للآيفون وكذلك للهواتف التي تعمل على نظام أندرويد، ما عليك سوى الضغط على رابط التحميل التالي وسيتعرف تلقائيا على نوع جهازك ومن ثم قم بقبول تثبيت التطبيق للاستفادة من الخدمات المذكورة.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock