تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Dasta Online Last Seen مهكر 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Dasta Online Last Seen مهكر 2024.

Dasta Pro أقوي تطبيق لمراقبه الواتس اب والتجسس عليه مجانا للأندرويد والأيفون 2023. تحميل تطبيق مبراقبة الواتس اب Dasta اخر اصدار للاندرويد ، وهو عبارة عن تطبيق يقوم بإخفاء ظهورك على الانترنت في تطبيق واتساب. تطبيق Dasta: Online Last Seen‏ من افضل التطبيقات لعام 2023، و هم مجاني موجود في متجر جوجل بلاي كما وصل الى تقييم 4.4 من 10 و مساحته 12 ميجا و وصل الى اكثر من 100000 تحميل.يمكنك اضافة رقم هاتف واحد فقط و اذا اردت ان تضيف ارقام اخرى يمكنك الشحن. اذا كان المستخدم كان معطل علامة عدم الاتصال- اي النقطة الخضراء- فلا يمكنك معرفة ما يفعله.

ويستخدم هذا التطبيق في مراقبه نشاط أصدقائك او أي رقم تريده علي الواتس اب او التجسس عليه بكل سهوله ومعرفه وقت تسجيل دخوله للتطبيقات المختلفه ووقت تسجيل خروجه منها مثل الواتس اب والتليجرام . ينتاب الكثير من مستخدمي تطبيق الواتس اب الفضول لمعرفة ما اذا كان احد أصدقائهم متصل ام لا في حاله كان يخفي ظهوره ،و كذلك كم الوقت الذي يقضونه في استخدام التطبيق. لذلك نقدم لكم تطبيق Dasta حيث يتيح لك مراقبة أصدقائك على الواتس اب و معرفة آخر ظهور لهم و كذلك معرفة عدد الساعات التي يقضونها على التطبيق وذلك علي مدار اليوم.

تحميل تطبيق Dasta Online Last Seen مهكر 2021

افضل تطبيق لمراقبة الواتس اب Dasta Online Last Seen مهكر 2024

هل انت مهتم بمراقبة شخص ما قد يكون طفلك او شخص يهمك وتريد معرفة هل هو متصل ام لا وتريد معرفة متى يسجل دخولة وكم هي فترة اتصاله بالواتس اب حتى وان كان الشخص قام بحظرك او يستخدم تطبيقات واتس اب بلس لاخفاء وجوده. فبرنامج Dasta مهكر للاندرويد هو من بين أقوى التطبيقات التي تساعد المستخدمين بشكل كببر، في التجسس بشكل مجاني.

والذي يثم تنزيله متوازيا مع التطبيقات التي يرغب بها الأشخاص من التجسس عبر منصات التواصل الإجتماعي بشكل كبير، تستطيع من مراقبة كل شخص من افراد العائلة او، أصدقاء عبر منصات التواصل الإجتماعس ومعرفة كل مايجري حولهم من تعرف على كل مايفعلوهالتطبيق ليس مجاني بالتاكيد لكنه يتيح لك مراقبة رقم واحد مجاناً وإذا اردت إضافة مزيداً من الارقام لابد من ان تقوم بالاشتراك المدفوع. كما يمكنك مراقبة اي شخص في تيلجرام او موقع vk. كما ان التطبيق يعمل على أجهزة اندرويد واجهزة الايفون وهو آمن جداً ويتواجد على منصة Google play والابل ستور .

مميزات تطبيق Dasta مهكر للاندرويد والايفون

  • تستطيع إضافة الرقم الذي تريد والتجسس عليه وتتبع مساره الحقيقي.
  • تستطيع بكل بسهولة من استعمال البرنامج dasta apk مهكر بنسخته الجديدة.
  • برنامج dasta المدفوع يشتغل بشكل صادق يمكنك من تتبع ومراقبة الأفراد بدون علمهم.
  • برنامج dasta مهكر مساحته صغير لن يتطلب منك من توفر هاتفك الذكي على مساحة كبيرة.
  • كما انه سهل ويمكنك من إدخال رقم اي هاتف ذكي ومراقبته و التجسس عليه.
  • يدعم الواتس آب والتليجرام، ويقوم بعرض كافة التفاصيل المتعلقة بالشخص المرغوب بالتجسس عليه.
  • يعرض للمتجسس عدة تفاصيل ابرزها الساعات والدقائق والثواني التي تتصل هذا الرقم بها عبر شبكة النت، وكذلك
  • هل الرقم نفسه ناشط عبر النت، وهل متصل بتطبيق الواتس آب ام لا.
  • يحتوي التطبيق على واجهة سهلة وبسيطة ويمكنك من التحكم في التطبيق بعدة طرق.
  • التطبيق يدعم جميع لغات العالم على رأسها الفرنسية والإنجليزية بشكل عام.

كيفية استخدام تطبيق Dasta Online Last Seen مهكر

لتطبيق يتيح لك مراقبه رقم واحد فقط علي الواتس اب او التليجرام وذلك لأن التطبيق ليس مجاني ولكن إذا أردت مراقبه أكثر من رقم في البرنامج يجب عليك الدفع مقابل ذلك وكل ماعليك فعله هو أتباع التالي:

  1. قم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفل المقاله.
  2. قم بتثبيت التطبيق علي الهاتف الخاص بك.
  3. بعدها قم بفتح التطبيق بعد إنتهاء التثبيت ثم قم بالضغط علي علامه + التي توجد أعلي اليسار.
  4. قم بأضافه رقم الهاتف الذي تريد مراقبته ثم قم بتسميته.

بعد ذلك سيقوم التطبيق تلقائيا مراقبه الرقم الذي أدخلته سواء واتساب او تليجرام وسوف يقوم بتحديد لك متي أخر ظهور او أتصال لذلك الرقم ومده تواجده بالتطبيق علي مدار ال 24 ساعه.

تحميل تطبيق Dasta Online Last Seen مهكر

WhatsApp Last Seen مهكر apk هو تطبيق أندرويد مذهل يمكنك من خلاله تتبع آخر ظهور لأي شخص عبر الإنترنت دون إخبارهم. إنها أداة سحرية توفر ميزات غير عادية لجميع مستخدمي الاندرويد. بأسلوب الساعة سهل الاستخدام، سيحصل المستخدمون على عرض الفواصل الزمنية وهي ميزة رائعة لهذا التطبيق. يمكنك بسهولة تحميل تطبيق Last Seen للاندرويد 2024 وتكوينه وفقًا لاحتياجاتك الشخصية. بمجرد تثبيته، يمكنك إضافة أرقام الأشخاص الذين ترغب في مراقبة آخر ظهورهم على واتساب. ستتلقى إشعارًا في الوقت الحقيقي يُبلغك بمجرد أن يقوم أحدهم بتحديث حالته على واتساب.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock