العاب الاندرويد

تحميل لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة 2024 للاندرويد والايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة 2024 للاندرويد والايفون.

تنزيل FRAG Pro Shooter مهكرة لعبة اثارة واكشن مجانية للاندرويد من نوعية العاب حرب اونلاين التى يمكنك الإستمتاع بها مهكرة ، وهي تلك النوعية من الالعاب التى أصبحت منتشرة بشكل كبير خلال الفترة السابقة مع ظهور ألعاب مثل ببجي موبايل و فورت نايت و ولعبة فرى فاير ، خلال هذه النوعية من الألعاب يستمتع اللاعب بالدخول في معارك مع لاعبين آخرين من مختلف دول العالم.

FRAG Pro Shooter مهكرة هي من أفضل العاب الأكشن للاندرويد ، حيث تم تصميمها و إطلاقها مجانا لأجهزة الأندرويد على جوجل بلاي ، وما توفره اللعبة من ميزات رائعة فهذا ساهم بشكل كبير في جعل اللعبة شهيرة و حصلت على عدد كبير من ردود الأفعال الإيجابية من جميع انحاء العالم.

لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة هي لعبة حركة رائعة لـ Android تم إصدارها وإصدارها بواسطة Oh BiBi ، وهو استوديو ألعاب شاهدناه حتى الآن. كما يوحي الاسم ، سيكون الأمر كما لو كنت تصوّر في منافسة شديدة. وتتمثل المغامرة في أنك أنت وبعض اللاعبين الآخرين على الإنترنت سيدخلون الأرض ويجب عليك إزالة الخصوم بسرعة من الجولة. لم يعد هناك وقت للاختباء ولن تلعب لأن وقت اللعب محدد ويجب أن يتم مهاجمته بسرعة وإطلاق النار على العدو.

تحميل لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة 2024 للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة 2024برابط مباشر

تحميل لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة ، يتطلع FRAG Pro Shooter (MOD ، Unlimited Money) إلى تاريخ الإطلاق ، لتلبية احتياجات اللاعبين من كلاسيكي مطلق النار ، مع رسومات حية للغاية. في الآونة الأخيرة ، أصدر الناشر Oh Bibi مقطورات وصور فيديو لهذا المنتج. يمكن القول أن هذا الحجم الكبير يعرف كيفية إرضاء اللاعبين عند إنشاء لعبة فريدة من حيث اللعب وكيفية العمل. على الرغم من توفر إصدار تجريبي فقط

كما هناك أسلحة مختلفة في FRAG Pro Shooter MOD APK 2024. إذا فقدت حياتك ، يمكنك جمع الأرواح في الميدان. بالطبع ، هناك عناصر أخرى لجمعها وكسب المزيد من النقاط، من الممكن ترقية شخصيات اللعبة ، ولكل منها خصائصها الخاصة. قبل التنزيل ، يمكنك أولاً مشاهدة صور اللعبة و متطلبات التشغيل ، وإذا لفت انتباهك. لذلك قم بتنزيلها من موقعنا مهكرة مجانا، هذه اللعبة الشيقة والجذابة ستوفر لك ساعات من المرح والترفيه.

لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة عبارة عن مزيج من لعبة الورق وإستراتيجية الرماية. عندما تنضم إلى اللعبة ، تفتح بطاقات تحتوي على أي شخصية. كل حرف له نقاط قوة مختلفة ، ويأخذ كل حرف موقعًا مختلفًا. هناك أنواع الشخصيات مثل الهجوم والدفاع والمعسكر والمركز والبرية. من هناك ، يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من الفرق مثل الخط الدفاعي الاحترافي للخط الهجومي والنزاهة الكاملة للفريق.

مميزات لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة اخر اصدار :

  • اللعبة تشتغل على الإنترنت و يمكنك اللعب مع اصدقائك.
  • القدرة على التنافس مع لاعبين أخرين من مختلف بقاع العالم.
  • أكثر من 40 شخصية فريدة من نوعها.
  • القدرة على اختيار أسلوب اللعب الخاص بك: العدوانية ، دفاعية أو متوازنة.
  • كل شخصية مع قوة فريدة من نوعها.
  • امكانية تشكيل فريق قوي مع مستخدمين آخرين.
  • اختر شخصيتك المفضلة حيث ستواجه المستخدمين الأقوياء بشكل كبير.
  • القدرة على ترقية مستوى قدرتك.
  • رسومات عالية الجودة ورسوم متحركة واقعية ؛
  • الكثير من النصائح والمكافآت ؛
  • القدرة على القتال في وضع حماية الأصناف النباتية وعلى الخريطة العالمية ؛
  • إمكانية ترقية شخصيات اللعبة.
  • كما يوجود عناصر مختلفة مثل John.
  • القدرة على تسجيل اللعبة ومشاركتها مع الآخرين في وقت محدود.

تحميل لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة

كما ان لعبة FRAG PRO SHOOTER ربما مباراة لأي جهاز كمبيوتر أو لعبة وحدة تحكم منافسة. إنه كل ما يحتاجه مطلق النار: خيارات FPS (أول شخص يطلق النار) و TPS (مطلق النار من منظور شخص ثالث) ، وإطلاق النار تلقائيًا ، وكل شخص الضوابط قابلة للتعديل لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك! ليس سرا أن FRAG PRO SHOOTER لديه الى حد كبير 50 مليون لاعب ، تعال وانضم إلى المرح. لذا ستتاح لك الفرصة للقتال في الوقت الفعلي ، مع لاعبين حقيقيين من عالمك ، وكذلك العثور على أصدقاء سينضمون إلى فريقك ويساعدونك في الفوز في هذه الحرب.

رابط تحميل اللعبة مهكرة

تنزيل اللعبة للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock