تطبيقات الاندرويد

تحميل متجر هواوي HUAWEI AppGallery اخر تحديث 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل متجر هواوي HUAWEI AppGallery اخر تحديث 2024.

تحميل متجر هواوي الرسمي اخر اصدار لجميع الهواتف 2024 برابط مباشر. حيث تشكل هواوي ثالث أكبر سوق للهواتف المحمولة في العالم بفضل الأسعار الجيدة والمزايا التنافسية التي تقدمها الشركة الصينية والتي جعلت منها واحدة من أبرز الشركات الرائدة في عالم الهواتف الذكية. حيث يبحث الكثير عن تنزيل متجر PLAY على الهاتف هواوي بهدف تنزيل تطبيقات الاندرويد مجانا .

فإن متجر هواوي الرسمي آب جاليري يعتبر الحل البديل لمتجر جوجل بلاي حيث تجد عبر متجر أب جاليري أفضل تطبيقات هواوي ، وأفضل برامج وتطبيقات هواوي اب كلري هواوي AppGallery ، تابع تفاصيل أكثر عن شرح و تحميل متجر هواوي App Gallery العربي للهواتف المحمولة في سياق المقال التالي .

و يأتي متجر تطبيقات هواوي الجديد 2024 مع عدة ميزات أخرى تجعل منه بديل جيد لمتجر تطبيقات قوقل بلاي ، و من بين هذه الميزات نجد ان هواوي اعتمدت على خمس التعليمات البرمجية ما يمكنها تشغيل مساحة ذاكرة أقل، كما يمكن للمستخدم إضافته إلى “قائمة الأمنيات” اي تطبيق او خدمة يريدها و لم يعثر عليها و سوف يتم إشعاره عند توفر التطبيق . لان متجر تطبيقات هواوي هو البديل الافضل لتحميل تطبيقات الاندرويد التي تتوفر داخل متجرجوجل بلاي google و أبل ستور appstore. اذا كيف انزل متجر هواوي؟ هذا ما سوف تتعرف عليه داخل هذه المقاله

تحميل متجر هواوي HUAWEI AppGallery اخر تحديث

تنزيل متجر تطبيقات هواوي الجديد HUAWEI AppGallery

قامت شركة هواوي اليوم بإطلاق متجر التطبيقات الخاص بها والذي يدعى باسم AppGallery بشكل رسمي في جميع أنحاء العاقامت شركة هواوي اليوم بإطلاق متجر التطبيقات الخاص بها والذي يدعى باسم AppGallery بشكل رسمي في جميع أنحاء العالم بدون استثناء ، والمتجر متاح للتحميل على جميع هواتف هواوي الذكية بشكل عام ، وهذا المتجر أتى مثبتاً على هاتفي هواوي الجديدين وهما هواوي بي 20. لذلك سيكون الشرح. كيفية تنزيل وتثبيت برامج جوجل و متجر بلاي ستور على هواتف هواوي.

تحميل تطبيق متجر هواوي Huawei AppGallery لتطبيقات الاندرويد برابط مباشر وسريع مجانًا، حيث قد قامت شركة هواوي المُتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية باستحداث متجر جديد متوافق فقط مع الأجهزة خاصتها وجميع أجهزة الأندرويد؛ لكي يتمكن المستخدم من الحصول على كافة تطبيقات الاندرويد وتثبيتها بسهولة على الهاتف خاصته؛ وعبر موقع منبع المعرفة سوف يتم توضيح مزايا وطريقة استخدام التطبيق. تنزيل سوق بلاي هواوي : نقدم لكم رابط مباشر لـ تحميل App Galary رابط تنزيل متجر هواوي APK لتطبيقات الأندرويد أو تحميل متجر هواوي للتطبيقات ، تابع تفاصيل تحميل متجر التطبيقات هواوي app gallery apk و رابط التنزيل ستجده اسفل المقالة.

تنزيل متجر Google Play على هواتف هواوي عبر ملف APK

  1. انتقل إلى الصفحة الرئيسية لتطبيقات Huawei / Honor.
  2. إبحث عن الإعدادات واضغط عليها.
  3. اضغط على “الأمان و الخصوصية” ثم اضغط على “إعدادات متقدمة” و قم بتفعيل “تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة“. يمكنك أيضًا مراجعة دليلنا حول كيفية تمكين مصادر غير معروفة على هواوي.
  4. سترى إشعارًا “يمكن أن يضر هذا النوع من الملفات بجهازك“. ببساطة تجاهلها لأنها آمنة تمامًا. انقر على “موافق” للمتابعة.
  5. قم بتنزيل الملفات الثلاثة التالية على هاتفك من موقع apkpure:

Google Play Store

Google Play Services  

Google Services Framework

تحميل متجر هواوي

  1. بمجرد تنزيلها، تحتاج إلى تثبيت جميع الملفات الثلاثة واحداً تلو الآخر.
  2. عند التثبيت، انتقل إلى صفحة التطبيقات وقم بتشغيل متجر Google Play.
  3. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل لبدء استخدام الخدمات. إذا لم يكن لديك حساب جوجل، فأنشئ حسابًا جديدًا.
    هذا هو! تم تثبيت متجر Google Play بنجاح على هاتف هواوي. الآن، يمكنك البدء في تنزيل تطبيقاتك المفضلة من المتجر.

اما الان ندعكم مع رابط تنزيل متجر هواوي الجديد برابط مباشر من جوجل درايف.

رابط تحميل تطبيق متجر هواوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock