تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق إدراك Edraak للاندرويد والايفون 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق إدراك Edraak للاندرويد والايفون 2024.

منصة ادراك | تحميل برنامج ادراك وشرح منصة إدراك للتعلم عبر الانترنت 2024. تطبيق إدراك يعتبر من المبادرات العلمية المميزة التي قد تم تأسيسها من طرف المساهمين، بحيث تعتبر الملكة رانيا هي القائمة على تأسيس فكرة إدراك وكذا توفير الموقع و التطبيق ليكون متوفرا لجميع مستخدمي الهواتف الذكية، وقد تم توفير منصة إدراك لكي تكون منصة الكترونية عربية مميزة يتم فيها توفير المساقات المختلفة بشكل مجاني، وذلك حتى يتمكن العديد من مستخدمي التطبيق من الاستفادة منها، وبذلك كون المنصة ساهمت في تطور التعليم والبحث في الوطن العربي.

موقع ادراك هو موقع تعليم مجاني باللغة العربية وهو تطبيق يمكنك من خلاله التعلم في أي وقت تريده وأنت في أي مكان وستتعرف على هذا الامر في هذه المقالة. كما يمكنك حضور المحاضرات التي ستدرسها عن طريق منصه ادراك ، كما يمكنك التواصل مع الكثير من الاشخاص من جميع انحاء العالم ويمكنك التدريس والتعلم معهم. يمكنك تطوير مهاراتك عن طريق المجال التي تحبه ويتواجد الكثير من المجالات ومنها اللغات يوجد لغة عربية وفرنسية وانجليزية.

تحميل تطبيق إدراك Edraak للاندرويد والايفون 2024

رابط تحميل تطبيق إدارك Edraak مجانا للتعلم عن بعد

تطبيق إدراك Edraak : هو إصدار الأندرويد الخاص بالمساق التعليمي المميز الذي تم تأسيسه بواسطة الملكة رانيا من أجل أن يوفر خدمة التعليم المجاني عبر الانترنت من خلال توفير مساقات مختلفة متوفرة باللغة العربية وذلك من خلال التعاون مع الكثير من المنظمات والمؤسسات المختلفة التي توفر تلك المساقات حتى يتمكن المستخدمين من الاستفادة منها في الوطن العربي.

طبعاً منصة ادراك للتعلم المدرسي هي منصة إلكترونية عربية وهي للمساقات الجماعية التي هي مفتوحة جميع المصادر وتسمى بالإنجليزية موكس. طبعاً حجم تطبيق ادراك لن تتصور ابدأ انه حجمه لا يزيد عن 10 ميجا بايت فهذا العدد قليل جدا وسوف يفيدك في عدم اثقال هاتفك. لذلك يمكنك تحميل تطبيق منصة إدراك للتعلم عبر الانترنت ويمكنك تحميلة لجهاز الايفون وجهاز الاندرويد وجهاز الكمبيوتر وسوف تتعرف على شرح التحميل في الاسطر الآتية.

المساقات التي يتم توفيرها من خلال منصة إدراك هي مساقات عالية الجودة يتم عرضها بشكل مميز بواسطة الكثير من المتخصصين والمميزين كما شترك المنصة مع بعض المنظمات الأخرى مثل EDX وهي أحد المنظمات التعليمية المميزة التي تتوفر بشكل الكتروني وتخدم ملايين من المستخدمين على مستوى العالم وهي منظمة معروفة تتبع لجامعة هارفرد بأمريكا ما يضمن جودة المحتوى المقدم من خلالها.

مميزات تحميل تطبيق إدراك Edraak :

  • يتميز تطبيق إدراك Edraak أنه متوفر بحجم صغير ، لكي يكون مناسب للعديد من الأجهزة.
  • التطبيق يتوفر بشكل مجاني، كما انه لا يحتاج إلى الإشتراك به أو دفع أي تكاليف مادية.
  • يوفر لك العديد من المساقات التعليمية المتنوعة.
  • يتميز بتصميم بسيط و واجهة مميزة و رائعة.
  • سهولة استخدام البرنامج بدون تعقيد.
  • التطبيق يدعم اللغة العربية حتى يسهل استخدامه في جميع أنحاء الوطن العربي.
  • كما أنه يتميز بالجودة العالية في تقديم المساقات المختلفة.
  • التطبيق حاز على اعجاب عدد كبير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
  • التطبيق يدعم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • كما انه لا يتضمن ظهور الإعلانات المزعجة .

تحميل تطبيق إدراك Edraak

تطبيق إدراك Edraak 2024 حصل على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، ونال إعجاب العديد من المستخدمين حول العالم، وشعبيته الأكبر كانت وسط من يبحثون عن أفضل تطبيق للدراسة والتعليم عن بعد أونلاين، حيث أن هذا التطبيق يعتبر أفضل تطبيق أندرويد للدورات التدريبية والتعليم عن بعد 2024، والذي تفوق على العديد من التطبيقات الأخرى المنافسة له في هذا المجال.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock