برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج WairCut لاختراق الواي فاي بدون باسوورد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج WairCut لاختراق الواي فاي بدون باسوورد 2024.

افضل برنامج لاختراق الواي فاي على ويندوز، نعم على الكمبيوتر العادي ويندوز وبدون اية اضافات او بطاقة استقبال اواي فاي الخارجية مثل الالفا Alfa، عن طريق كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 7، ويندوز 8، او ويندوز 10، يمكنك الان مع برنامج waircut اختراق اي شبكة Wifi بسهولة وبضغطة زر دون اللجوء الى تثبيت لينكس، او الاقلاع منه بشكل خارجي، في هذا المقال سنتعرف بالتفصيل على برنامج WairCut الشهير وعل مساعده Jumpstart مع شرح لكيفية التعامل معه حتى تتمكن من تهكير الشبكات اللاسلكية من الكمبيوتر بسهولة.

لذلك فبرنامج waircut هي أداة تستخدم في اختراق شبكات الواي فاي ، او فحص الشبكة الخاصة بك من نسبة الآمان التي تمتلكها شبكتك ، فهي اداة مميزة ورائعة واستخدامها جيد وفعال في الكشف عن حماية شبكة الانترنت .الأداة تسمح لك بالكشف عن شبكات الواي فاي ذات نمط WPS مفتوح.

ثم تقوم بإستعراض مجموعة من الـ PIN المحتملة للشبكة، للأداة بعض الخواص الأخرى مثل تجربة هذه الـ PIN مباشرة الى جانب إستخراج معلومات الشبكة كاملة مثل الـ ESSID و إسم الراوتر خواصه. يعمل البرنامج عن طريق ثغرة wps و هاذا ما صمم من اجله. wps هي ثغرة يتم من خلالها معرفة pin الخاص بالراوتر و عن طريق هاذا الأخير يتم الإتصال بالشبكة و معرفة كلمة السر بواسطة بروتكولات مبرمجة في البرنامج.

تحميل برنامج WairCut لاختراق الواي فاي بدون باسوورد 2024

تنزيل أداة Waircut لمعرفة كلمة السر لشبكات الواي فاي

برنامج waircut هو اول وأقوى برنامج حقيقي لاختراق شبكات الواي فاي اللاسلكية Wifi المصابة بثغرة WPS الشهيرة (أكثر الشبكات مصابة بها)، يعتمد البرنامج على اداة PixieWps لتخمين رمز PIN والحصول عليه، بعدها يستعمل برنامج JumpStart للاتصال بالشبكة والحصول على كود الشبكة Password، كل هذا يتم في أقل من دقيقة (أكثر في بعض الشبكات).

من خلال تمكينه ، يمكنك تجنب الانتهاكات الأمنية المحتملة وغيرها من المواقف غير المرغوب فيها وغير السارة على المدى الطويل بالإضافة إلى ذلك ، يأتي البرنامج مزودًا بميزات أخرى يمكنها تعزيز أمنك اللاسلكي لأحد ، يمكنك التحقق مما إذا كان جهازك يحتوي على مجموعة دبوس عامة أو WPS كما هو مذكور. كما يمكنه أيضًا التحقق مما إذا كان يعمل بشكل ضعيف ضد هجمات القوة الغاشمة أو هجمات غبار الجنيات.

لذلك أول شيء تحتاج إلى التحقق منه قبل تثبيت التطبيق هو ما إذا كان لديك بروتوكول إعداد محمي بشبكة WiFi مثبتًا في جهازك لا يحتوي waircut على إعداد مباشر حتى أنه يعني أنك تقوم بتثبيت Jumpstart أولاً ومع ذلك ، بناءً على إعدادات أنظمتك ، قد تواجه العديد من العوائق مثل الحاجة إلى تعطيل التحكم في حساب المستخدم (لنظام التشغيل Windows 10) يمكنك الالتفاف حوله من خلال الوصول إلى السجل المقابل وتغيير قيمه .

شاهد هذا الشرح لتفهم و الادوات التي ستحتاجها ستجدها اسفل المقالة بروابط مباشرة.

مميزات برنامج waircut :

  • سريع في اختراق شبكات الواي فاي.
  • يعمل على جميع الانظمة .
  • كما يمكنك من معرفة كلمة السر أو القن السيري .
  • كفائة عالية و سرعة كبيرة في تجربة الحصول على كلمة السر و حتى pin .
  • متوافق مع ويندوز 7، 8، 8.1 و 10
  • امكانية اختبار اختراق الشبكات اللاسلكية مع بروتوكول WPS.
  • كما يوفر العديد من خوارزميات الكشف عن PIN مثل ZAO, Arcadyan LiveBox 2.1 / 2.2, FTE…
  • قادر على بدأ هجوم pixie-dust على ويندوز مباشرة.
  • يمكنك التحكم في معلومات شبكات الواي فاي .
  • إصلاح بعض الأخطاء كانت في الإصدار القديم ، تؤدي الى توقف waircut .

تحميل برنامج WairCut

لذلك فأداة Waircut بشكل خاص موجهة لمستخدمي الويندوز و يمكننا القول انها مجرد واجهة جرافيكية لبرمجية PixieWPS، إن أردت تجربة الأداة مثلا على اللينكس، فأنت لا تحتاج الى Waircut أصلا، إذ يمكنك مباشرة تحميل و إستخدام PixieWPS او Reaver مثلا و إستخدامهما لنفس الغرض لكن عبر الـ Terminal.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock