تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق علمتني كنز للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق علمتني كنز للاندرويد والايفون 2023

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق علمتني كنز للاندرويد والايفون 2023.

علمتني كنز تطبيق متميز لكل أم وامرأة مهتمة في تصحيح مفاهيم مغلوطة ومتوارثة بين الأمهات دون الحاجة إلى دليل طبي أو علمي. فالهدف من تحميل تطبيق علمتني كنز هو تثقيف الأم وزيادة خبرتها حتى تستطيع التعامل مع أطفالها وفقاً لأسس صحيحة استنادا لآراء الأطباء والخبراء فى هذا المجال. فما هو تطبيق علمتني كنز، وكيفية تحميله.

تطبيق علمتني كنز يهتم بالتربية والعناية بالطفل. مع أكثر من 300 مقال متاح لكِ بشكل سهل وسريع. كما يمكنك حضور دورات “كنز أكاديمي” الغنية و الحصرية من خلال الهاتف. ونصائح و أفكار يومية تقدمها غزل لتحفيزك ،تشجيعك ..وإلهامك
كوني أول من يعرف بالمحتوى الجديد على منصات علمتني كنز. تطبيق -علمتني كنز – يناسب هاتفكِ المحمول (قراءة ليلية ، تحكم بحجم الخط، إشعارات مميزة). شغلي زر الاشعارات لتبقي دوماً على اطلاع بكل ما هو جديد ومميز، يهمك ويهم طفلك.

تحميل تطبيق علمتني كنز للاندرويد والايفون 2021

حمل ايضا :

تحميل تطبيق Remini PRO مهكر 2021 لتلوين الصور القديمة

تحميل تطبيق Panda VPN Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج FaceApp مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Only Fans مهكر للاندرويد والايفون 2021

تطبيق مؤسسة علمتني كنز 2023

مؤسسة علمتني كنز هي تعليمية مرخصة في بريطانيا، تأسست عام 2017، بهدف نشر التوعية بكل ما يخص عالم الطفل على كافة الأصعدة الصحية و النفسية والتربوية. كما نسعى لنشر منهج الطفل السعيد المتوازن، الذي يحصل على حقوقه الكاملة قبل مطالبته بواجباته. لذلك نؤمن دوماً أن العائلة السعيدة تربي طفلاً سعيداً. لذلك نطمح أن نتيح أدوات المعرفة التي يحتاجها كل مربي بشكل سهل وعملي عبر تواجدنا على جميع منصات التواصل الاجتماعي. كما أطلقنا هذا العام “كنز أكاديمي” منصة عربية إلكترونية تقدم دورات و ورشات عمل حول عالم الطفل بطريقة احترافية، منظمة وغنية يمكن حضورها من أي مكان في العالم.

ملاحظة: محتوى علمتني كنز هدفه زيادة التوعية والتثقيف، ولا يغني عن استشارة الطبيب للنصيحة و التشخيص و العلاج.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock