تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Memrise Premium مهكر 2024 للاندرويد والايفون

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Memrise Premium مهكر 2024 للاندرويد والايفون.

تطبيق memrise Premium النسخة المدفوعة 2024 مهكر. افضل برنامج لتعليم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة.تنزيل برنامج تعليم اللغات Memrise Premium mod pro 2024 مدفوع مهكر بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير. التطبيق الاروع والافضل الذي تستطيع من خلاله تعلم اكثر من مئه لغه بطريقه ممتعة وسهله وبسيطة. وذلك من خلال هاتفك المحمول ومن خلال الدردشه مع الناطقينو المتكلمين باللغه التي تريدها والسماح لك بالتعلم وتكلم اللغه معهم.

كما ان تطبيق ميمرايز لتعلم اللغة الانجليزية هو تطبيق شامل يوفر العديد من الميزات الرائعة والخطوات الذكية لتعلم اللغات، كما انه يمكن الاعتماد عليه تعلم الكثير من اللغات الاجنبية الاخرى اضافة الى اللغة الانجليزية حيث يمكنك تعلم العديد من اللغات انطلاقا من العربية، يمكنك مثلا تعلم اللغة الفرنسية 🇫🇷 الإسبانية 🇪🇸 الكورية 🇰🇷 الألمانية 🇩🇪 السويدية 🇸🇪 التركية 🇹🇷 ولا ننسى اللغة الإنجليزية. واذا كنت تتقن اللغة الانجليزية، يمكنك عبر التطبيق تعلم مزيد من اللغات العالمية الاخرى غير المذكورة هنا، حيث ان اللغات هنا يمكن تعلمها بالاعتماد على اللغة العربية.

تحميل تطبيق Memrise Premium مهكر 2024 للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Memrise Premium مهكر للأندرويد والايفون لتعلم اللغات

قم بتنزيل Memrise Premium مهكر وتعلم اللغة المكسيكية الإسبانية الإسبانية الفرنسية الألمانية اليابانية (كانجي) الإيطالية الكورية الصينية البرتغالية الروسية العربية الهولندية السويدية النرويجية البولندية التركية الدنماركية أو حتى الإنجليزية. انضم إلى أكثر من 50 مليون شخص. إستمتع. تعلم لغتك المفضلة وإثارة إعجاب نفسك بما يمكنك تحقيقه. دع المتحدثين الأصليين الحقيقيين يعلمونك لغتهم من شوارع مدينتهم من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بنا “تعلم مع السكان المحليين”.

لذلك يستخدم ملايين الأعضاء حول العالم Memrise لتعلم أكثر من 200 لغة مختلفة – بما في ذلك الإسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية (البرتغالية البرازيلية والبرتغالية الأوروبية) والصينية الماندرين (الأحرف الصينية التقليدية والمبسطة). والكانتونية واليابانية والكورية والإيطالية والأيرلندية والويلزية ، الهولندية ، الدنماركية ، السويدية. الفنلندية ، الكتلانية ، الأيسلندية ، البولندية ، الروسية. و العربية (العربية الفصحى ، العربية المغربية ، المصرية العربية ، الخليجية العربية إلخ … كما يوجد ايضا اللغات المصنّعة من الإسبرانتو إلى كلينجون ، توكي بونا ، دوثراكي ونافي تعلم اللغة الانجليزية يوتيوب للمبتدئين .

مميزات تطبيق memrise premium النسخة المدفوعة

  • سهل الاستخدام وممتعه وبسيط.
  • الاشتراك المميز مفتوح ؛
  • تعطيل / إزالة الأذونات غير المرغوب فيها + أجهزة الاستقبال والخدمات ؛
  • تم تعطيل التحليلات / Crashlytics.
  • تتعلم اكثر من مئه لغه بطريقه ممتعه وبسيطه.
  • كما يتيح لك الدردشه مع الناطقين باللغه التي تريدها.
  • اختر من بين 1000s من الدورات في 100s من اللغات ، وكلها مجانية تمامًا
  • يتتبع المحرك التكيفي تعلمك ويساعدك على المراجعة في الوقت المناسب
  • تعلم اللغات بالجمل والصوت والفيديو.
  • كما يتيح لك ممارسه اللغه لانه افضل طريقه لتعلم اللغه واسرعها هي ممارستها.
  • وجود اكثر من مئه لغه متنوعه تستطيع اختيار ما تريده منها.

تحميل تطبيق Memrise Premium مهكر

إذا كنت بالفعل تريد تعلم اللغة الانجليزية او اي لغة عالمية أخرى من هاتفك مباشرة، هناك العديد من التطبيقات سواء على الأندرويد او الايفون، واذا ما تحدثنا عن اشهر تطبيق في هذا التخصص لا يمكننا ان نغفل الحديث عن برنامج دولينجو، وهو تطبيق رائع جدا لتعلم اللغات. هنا يمكنك أيضا الحصول على الاصدار الاخير من أفضل برنامج تعلم اللغة الانجليزية والعديد من اللغات العالمية مجانا، ويمكنك تحميل النسخة المدفوعة مجانا Memrise Premium مهكر للأندرويد عبر رابط مباشر، فقط انتقل عبر الرابط التالي:

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock