تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق [ProCam X [Pro مهكر النسخة المدفوعة 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق [ProCam X [Pro مهكر النسخة المدفوعة 2024.

تنزيل برنامج ProCam X Pro mod Paid مدفوع مهكر بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير 2024 للاندرويد والايقون. برنامج ProCam هو أداة كاميرا للتصوير الاحترافي متاح لكل من هواتف Android و iphone، وهو تطبيق احترافي لأخذ الصور يمتاز بواجهة جميلة وسهلة الاستخدام و يساعدك في تحويل هاتفك إلى كاميرا احترافية مع العديد من المميزات والأدوات الاحترافية مثل توازن اللون الأبيض والتركيز وثبات الصورة التي يمكن أن تجعل تصوير هاتفك المحمول اكثر احترافية.

تطبيق [ProCam X [Pro مهكر النسخة المدفوعة 2024 هو تطبيق خاص بالتصوير ويقوم بتحويل كاميرا الهاتف إلى كاميرا إحترافية من خلال توفير جميع الأدوات والإختيارات التي يمكنك التحكم بها بشكل يدوي مثل الكاميرات الإحترافية. كما يعمل بروكام على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اي او اس IOS تستطيع تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يمكنك تحميل التطبيق للعمل على الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد بصيغة APK من خلال الرابط المباشر السريع من اسفل الموضوع و لكن النسخة الخاصة بالاندرويد تم وقف تحديثها منذ وقت طويل و لم تصبح موجودة على متجر جوجل بلاي,

أما عن تطبيق بروكام للايفون والاندرويد 2024 المتخصص بتحرير الصور والفيديوهات، نوفر لكم من خلال هذا المقال رابط تحميل بروكام مجانا للايفون والاندرويد ، من خلال المتاجر الصينية ومنها تحميل بروكام iOS 17، ومنها رابط تحميل بروكام جاهز ويعمل بدون أي مشكلة، كما أنك تستطيع تحميل بروكام بدون فلوس من خلال الروابط التي نوفرها لكم، وتعرف على طريقة إضافة خطوط سوداء في تصاميم ProCam للايفون والاندرويد.

تحميل تطبيق [ProCam X [Pro مهكر النسخة المدفوعة 2021

تنزيل تطبيق ProCam X مهكر للاندرويد و الايفون 2024

برنامج X Procam مجموعة معينة من الكاميرات القديمة ، هواتف طراز منخفض مع تطبيق التصوير الفوتوغرافي المهنية للهواتف المحمولة. يأخذ هذا التطبيق الكاميرا على هاتفك إلى مستوى جديد تمامًا. إذا كان يمكنك دائمًا التقاط صور ومقاطع فيديو بدقة 480 بكسل فقط ، أو بدقة 720 بكسل ، يمكنك مشاهدة صورتك والفيديو بجودة 4K UHD بدرجة كافية. هذا البرنامج أكثر تطوراً باستخدام خوارزميات كاميرا هاتفك. يمكن أن تساعد الخوارزميات كاميرا هاتفك الخلوي على تكوين صورة تلقائية تناسبها تمامًا. ولكن يمكنك استخدام وظائف أخرى معرفة من قبل المستخدم.

يحتوي برنامج ProCam للاندرويد على العديد من الخصائص التي تمكنك من التقاط افضل الصور فقط من هاتف الذكي، خصوصا ان تطبيق برو كام يأتي بخاصية Time Lapse التي تعمل على التقاط عدة صور خلال فترة زمنية معينة لإنشاء حركة توقف زمنية احترافية وتطبيق العديد من التأثيرات المختلفة وميزات أخرى للمحترفين لالتقاط صور بدقة عالية. هناك عدد من التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، ولكن هناك عدد منها لا يتوفر على جميع مميزات تطبيق ProCam X : HD Camera Pro Lite الذي يحتوي على العديد من المميزات الرائعة، والتي يمكنك الإطلاع عليها في قسم المميزات بالأسفل.

مميزات تطبيق ProCam X mod Paid مهكر بالنسخة المدفوعة

  • التحكم في التعرض (قفل / ضبط القيمة).
  • التحكم في توازن اللون الأبيض.
  • دليل ISO .
  • التركيز اليدوي .
  • سرعة الغالق اليدوية.
  • مقياس الفاصل الزمني.
  • وضع التصوير المتتابع.
  • تعيين معدل بت الفيديو المخصص.
  • مرشح الوقت الحقيقي / تأثير اللون.
  • تحديد الموقع الجغرافي.
  • مضاد للاهتزاز.

تحميل تطبيق ProCam X مهكر

ستعمل ProCam X mod pro مهكر على تحويل هاتفك إلى كاميرا احترافية تريد أن تكون مع التحكم الكامل في تركيز التعرض للضوء وتوازن اللون الأبيض ISO وميزات أخرى مثل الكاميرا الاحترافية التي يمكن أن تنقل التصوير الفوتوغرافي للهاتف المحمول إلى المستوى التالي. التقط أفضل صورة لصورتك وقم بتسجيل الفيديو الخاص بك بدقة عالية.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock