العاب الاندرويد

تحميل لعبة Rally Fury مهكرة للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Rally Fury مهكرة للاندرويد والايفون 2024.

Rally Fury Extreme Racing مهكرة ، هي لعبة سباق سبارات رالي 2024 ستحاول فيها التغلب على الرقم القياسي للتوقيت على المسار. حتى إذا لم يكن لديهم رسومات جيدة جدًا ، فإن هذه اللعبة تقدم متعة سباق سيارات ممتعة للغاية. أنت لا تتنافس مع السيارات الأخرى في اللعبة ، هذا سباق تقوم به مع نفسك. اخترت سيارتك واضغط على الغاز على المسار ، وحاولت استكمال المسار في أقرب وقت ممكن. بالطبع ، أثناء القيام بذلك ، فإن لعبته لها منطق المهمة. لذلك إذا تمكنت من إكمال المسار طالما أن اللعبة تتطلب منك ، فسوف تكسب المال.

ففي سباق الرالي في لعبة Rally Fury Extreme Racing نسخة مهكرة يمكنك تجاوز المنافسين في المسارات المستقيمة نت خلال الضغط على زر النيتروجين لتزيد سرعة سيارتك بشكل مضاعف كما يمكنك تخصيص سياراتك بالالوان التي تريد وتغيير قطاع الغيار الخاصة بسيارتك لكي تفوز بالسباقات واحد تلو الاخر و الفوز بالنقاط فالعلبة تضم 4 أوضاع تحكم تسمح لك بتوجيه سيارتك في لعبة Rally Fury Extreme Racing نسخة معدلة.

هل تشعر بالحماسة مع سباقات السيارات , إذا إربط حزام الأمان وإنطلق بأقصى سرعة إملأ الطرق بالغبار وأزيز السيارات وبفضل إستخدام الفيزياء فى حركة السيارات بات بالإمكان الشعور بحقيقة التسابق والحصول على ردات فعل وإنفعالات كبيرة ويمكن للاعب الإختيار بين سيارات مختلفة ورائعة ,

تحميل لعبة Rally Fury مهكرة للاندرويد والايفون 2024

لعبة سباق السيارات Rally Fury Extreme Racing مهكرة 2024

Rally Fury – Extreme Racing – قدم انتباهك لمحاكاة سباق ممتازة حيث سيكون بطل الرواية قادرًا على القيام بدور نشط في عدد كبير من سباقات الرالي على طول المسارات في زوايا مختلفة من الكوكب. اجلس الآن خلف عجلة قيادة السيارة الرياضية ، وهزم أيضًا جميع منافسيك الذين سيقفون في طريقك. في الوضع الوظيفي ، ستكون قادرًا على التغلب على عدد كبير من قمم الانضباط الحاشد ، بعد أن حظيت بتقدير كبير. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى الفوز بعدد كافٍ من المرات ، بالإضافة إلى تحسين السيارات الموجودة بالفعل. الرسومات من الدرجة الأولى.

rally fury – المدقع رالي سباق السيارات حان الوقت لعرض طموحاتك في السباق بسيارات رائعة. أظهر مهاراتك – حارب أفضل المتسابقين في العالم من خلال وضع اللعب الجماعي. اربح مكافآت وقم بترقية سيارتك للتنافس أكثر على المضمار. تعلم التحكم في السرعة القصوى والانجراف الرئيسي للدخول بسلاسة في المنعطفات الحادة. دع خصومك يبتلعون غبار الطريق خلفك عندما تصبح الأفضل حقًا.

مميزات لعبة Rally Fury Extreme Racing مهكرة :

  • رسومات مذهلة في HD و 3D
  • صوت مثير ومثير
  • الوصول إلى العشرات من السيارات المشهورة عالمياً
  • استخدام ميزة الذكاء الاصطناعي لزيادة مستوى اللعب
  • توريد سيارات وتجميلها
  • المنافسة مع العديد من اللاعبين المحترفين
  • تدعم اللعبة اللعب الجماعى وتحدى أصدقائك أو أى شخص فى العالم
  • ستعيش تجربة مثيرة بسبب الجرافيك العالى.
  • لديك عدد مختلف ومتنوع من السيارات.
  • القدرة على ترقية السيارات الخاصة بك
  • اللعب في عشرات المراحل المختلفة والفريدة.

تحميل لعبة Rally Fury مهكرة

في لعبة Rally Fury Extreme Racing مهكرة للاندرويد إذا كنت تعتقد أنك ستنهي المسار في وقت سابق مع التجارب ، فيمكنك لعب السباق نفسه مرة أخرى. من خلال أموالك ، يمكنك الحصول على سيارات ومناولة وتسارع وكبح أفضل. يمكنك تغيير لون السيارات التي تشتريها كما تشاء وإضافة ملصقات عليها. أتمنى لك حظًا سعيدًا بالقول أنه يمكنك القيام بانجرافات جيدة جدًا بعد التكيف مع لعبة الإخوة!

رابط تنزيل اللعبة من هنا

تنزيل اللعبة للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock