تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق مناعة الكويت للايفون والاندرويد 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق مناعة الكويت للايفون والاندرويد 2024

رابط تحميل تطبيق مناعة Immune Kuwait لمشاهدة وطباعة شهادات تطعيم كورونا 2024. في ظل انتشار جائحة كورونا، بدأ مطورو التطبيقات بالاهتمام بتطوير تطبيقات تتناسب مع الحاجة. لذلك أطلقت وزارة الصحة الكويتية- ادارة نظم المعلومات- تطبيق ” مناعة” الذي يمكن المواطن من تحميل شهادة التطعيم ضد كوفيد 10.

ويستطيع عرض حالة التطعيم الخاصة به. تحميل تطبيق مناعة الكويت الذي دشنته إدارة نظم المعلومات ب‍وزارة الصحة الكويتية. حيث يتيح تطبيق مناعة الاطلاع وتحميل شهادات التطعيم ضد فيروس كورونا كوفيد-١٩. وقالت الوزارة على موقعها على «تويتر» إنه بالإمكان من خلال هذا التطبيق تحميل شهادات التطعيم وكذلك عرض حالة التطعيم الخاصة بمتلقي اللقاح وذلك على الروابط اسفل المقالة.

يمكنك من خلال تطبيق مناعة تحميل شهادات التطعيم وكذلك عرض حالة التطعيم الخاصة بـ متلقي اللقاح . كما يساهم تطبيق مناعة الحد من انتشار فيروس كورونا في الكويت عبر تمكين من حصلوا على اللقاح من الحصول على شهادة التطعيم. حيث أطلقته وزارة الصحة الكويتية من أجل توفير شهادات الحصول على لقاح فيروس كورونا لمن حصلوا على التطعيم في كافة أنحاء الدولة. كما يتيح التطبيق الإطلاع على شهادات التطعيم ضد كورونا. وتحميلها من أجل معرفة نوعية التطعيم والشركة ورقم الجرعة وكم تبقى له. وذلك من أجل تحقيق مناعة أكبر للمجتمع والسيطرة على توسع الفايروس من أجل عودة الحياة لطبيعتها.

تحميل تطبيق مناعة الكويت للايفون والاندرويد 2021

رابط تحميل تطبيق مناعة بالكويت شهادات تطعيم كورونا 2024

يبحث الكثير عن تطبيق مناعة فهو أحدث التطبيقات التي قامت الحكومة الكويتية بإصدارها في إطار الإجراءات التي تقوم باتخاذها من أجل العمل على الحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد، عبر تمكين من حصلوا على اللقاح من الحصول على شهادة التطعيم، فقد قامت الحكومة الكويتية منذ بداية الأزمة باتخاذ العديد من التدابير الهامة التي ساهمت في احتواء انتشار الفيروس.

تطبيق مناع هو أحد التطبيقات التي أطلقتها وزارة الصحة الكويتية لتقديم شهادات الحصول على لقاح فيروس كورونا لمن تلقوا التطعيم في جميع مناطق دولة الكويت، وتم إطلاق التطبيق من قبل دولة الكويت قسم نظم المعلومات، بهدف الاطلاع على شهادات التطعيم ضد كوفيد 19 وكذلك لتحميل هذه الشهادات وهذا التطبيق هو جزء من الإجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة الكويتية لتحقيق مناعة المجتمع من خلال تطعيم أكبر عدد من المواطنين والمقيمين على الاراضي الكويتية بقدر الامكان للسيطرة على انتشار الفيروس.

مميزات تطبيق مناعة مناعة بالكويت شهادات تطعيم كورونا

  • يعمل التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية.
  • يشتمل التطبيق على واجهة بسيطة سهلة الاستخدام.
  • يتميز التطبيق بالسهولة في التسجيل حيث لا تستغرق عملية التسجيل دقائق معدودة.
  • سرعة الوصول للبيانات.
  • يتناسب التطبيق مع كافة أنظمة تشغيل الهواتف الذكية.
  • كما يقدم التطبيق خدمة الاطلاع على شهادة تطعيم كورونا.
  • تطبيق رسمي موثق ومعتمد لدى وزارة الصحة.
  • التطبيق خفيف على الجهاز وسهل الاستخدام.
  • يساعد وزارة الصحة في احصاء عدد متلقي اللقاح.
  • يساعدك في معرفة متى موعد جرعتك الثانية.
  • يستطيع المستخدم من خلال التطبيق تحميل شهادة الحصول على لقاح كورونا من أجل طباعتها إن دعت الحاجة لذلك.
  • يمكن للمستخدم أن يتعرف على حالة تطعيم كورونا الخاصة به.
  • يستطيع المستخدم عرض تاريخ الحصول على كل من الجرعة الأولى والثانية لمن أكمل جرعات اللقاح.

تحميل تطبيق مناعة الكويت

ومنذ الإعلان عن إطلاق التطبيق، قام بتحميله ما يزيد عن عشرة آلاف مستخدم في ساعات معدودة، ويتم تحميل التطبيق من خلال متجر قوقل بلاي عبر الدخول إلى المتجر من خلال الجوال، وكتابة تطبيق مناعة في مربع البحث، وبعدها يتم تحميل التطبيق وتنزيله على الهاتف بشكل تلقائي، ويمكن تحميل التطبيق للهواتف الاندرويد والايفون مجانا.

تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

تحميل التطبيق للأيفون من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock