تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق سلة لبيع السلع للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق سلة لبيع السلع للاندرويد والايفون 2024.

متجر سلة كيف تطلق متجرك في دقيقة مع بوابات الدفع وشركات الشحن.جميع الأدوات التي تحتاجها لبناء متجر ناجح
امتلك متجر احترافي بأقل التكاليف وبدون عمولة على المبيعات. هذه المواقع مناسبة بشكل كبير للذين يرغبون بأخذ تجربة فتح متجر خاص دون الكثير من الخسارة المالية أو المعنوية أثناء بناء وتجهيز المتجر، المواقع الثلاثة تتدرج من : سهل جداً للمبتدئين متوسط لمن يرغب بنظره أكثر احترافية وأخيراً موقع شخصي كامل الميزات لمن يرغب بمتجر إحترافي شخصي بسيط وسهل ومميز.

لذلك فمتجر سلة حل كل هذا وقضى على كل هواجسك فيما يخص بوابة الدفع وشركات الشحن في دقيقة. نعم في دقيقة ولا تعتقد ان هذا المقال مدفوع او دعاية 🙂. لأنه في الحقيقة عكس ذلك ومجرد استعراض ومراجعة لتجربتي مع متجر سلة وكيف اطلقت متجري في دقائق مع تغلبي على هم طرق الدفع وخيارات الشحن..لانه من المواقع التي تساعدك على بناء متجرك الشخصي الخاص بشكل سهل وسريع دون الإضطرار لدفع كل ماتملك.

آمل ان يكون هذا الاستعراض مساعد لك لخوض التجربة وتجربه متجر سعودي محلي يقدم لك خيار اطلق متجرك في دقيقة مع توفير كافة احتياجات المتجر من بوابات دفع وشركات شحن فهو متكامل تماماً مع البوابات وشركات الشحن وبالتالي جهدك وتركيزك في المرحلة المقبلة يجب ان يكون في التسويق للمتجر والوصول إلى العملاء المحتملين.

تحميل تطبيق سلة لبيع السلع للاندرويد والايفون 2024

تطبيق منصة سلة اول متجر الكتروني في المملكة السعودية

امتلك متجر بهويتك الخاصة وبأقل التكاليف . مع متجر سلة تستطيع خلال دقائق إنشاء متجرك الخاص بأقل التكاليف والحصول على استضافة مجانية وتحديثات مستمرة ومتجددة وبدون أي عمولة على المبيعات. كما انه سهولة إدراج المنتجات وإدارة المخزون. حيث ستتمكن من إدارة منتجاتك، مهما كان نوع هذه المنتجات سواءاً منتجات جاهزة أو حسب الطلب أو منتجات رقمية وغيرها بكل سهولة. كما يدعم جميع وسائل الدفع في سلة نوفر لك جميع وسائل الدفع بدءاً من التحويل البنكي والدفع عند الاستلام والدفع بالبطاقات الائتمانية (فيزا وماستر كارد) والدفع بواسطة آبل باي وكذلك باي بال PayPal

انشئ متجرك الإلكتروني مجانا وخلال دقائق . ويمكنك من خلال سلة إدارة الطلبات ومتابعتها بسهولة من أي جهاز سواءاً من الجوال أو الآيباد أو الكمبيوتر. كذلك بإمكانك إنشاء كوبونات التخفيض لعملائك، وإتاحة الدفع عند الاستلام، والحصول على تقارير للمبيعات، واحصائيات مفصلة عن المتجر وعدد زياراته، كذلك يمكنك تخصيص المتجر حسب ذوقك، ومتابعة المدفوعات البنكية بكل سهولة، ومعرفة كل صغيرة وكبيرة في متجرك من خلال خاصية الاشعارات وغيرها من الخدمات التي تساهم في إدارة تجارتك بإحترافية وسهولة.

مميزات تطبيق سلة المتجر الالكتروني

  • سرعة الدعم الفني بالردود من خلال الشات عبر الموقع.
  • وجود تطبيق للتاجر ستحصل على تنبيهات لأي عملية تحدث للمتجر ، تقييم ، شراء ، إلخ.
  • بالاضافة يمكنك اضافة المنتجات من خلال التطبيق .
  • المزامنة instagram وهذه تفيد اصحاب متاجر انستقرام.
  • استخدام شركات الشحن التي تريدها ( الإضافة لها يدوية )
  • عملية الدفع محصورة على التحويل البنكي ( الإضافة والتأكد يدويتان ) .
  • تزامن فوري بين المتجر وحساب الإنستغرام المرتبط فيه.
  • المنتجات التي يتم إضافتها يتم معاملتها كمنتجات محسوسة ( غير إلكترونية ) حيث يتطلب كل منتج الشحن ومعرفة طريقة التوصيل.
  • يمكن استخدام أكواد التخفيضات والخصم بشكل مفتوح ومحدد من قبل صاحب المتجر نفسه.

تحميل تطبيق سلة لبيع السلع

في الختام متجر سلة هو خيار مناسب لمن يملك خبرة ولمن لا يملك خبرة ايضاً فهو يغنيك عن امور لطالما كانت مرهقة ومزعجة للكثيرين من اصحاب مشاريع المتاجر الإلكترونية ، تصفح وجرب المتجر وقرر فالأمر متروك لك وهذا المقال هو لاستعراض تجربة لم تبلغ شهر واحببت ان اضعها في سلسلة مقالات المتاجر الالكترونية. اما الان ندعكم مع روابط التحميل.

تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

تحميل التطبيق للأيفون من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock