تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق طليق Taleek مهكر 2024 للأيفون والاندرويد

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق طليق Taleek مهكر 2024 للأيفون والاندرويد.

يوفر تطبيق طليق تعليم خمس لغات حاليا وهي :إنجليزي – فرنسي – صيني – الماني – اسباني، وقريبا سيتم إضافة لغات أخرى. كما يوفر طليق قناة يوتيوب متخصصة تحوي مكتبة من فيديوهات تعليم اللغات على هيئة دروس مرتبة معدة خصيصا من فريق رائع من الاساتذة اللغويين. الإصدار الأول تطبيق عربي طليق للأندرويد والايفون والذي سيكون عليه جميع هذه اللغات ودروسها. هدف البرنامج هو جعل الشباب العرب بالتمرن والتدرب على النطق مع أصحاب اللغات الاصلية ، البرنامج متوفر بالخمس لغات انفة الذكر ووعدت الشركة باضافة العديد والعديد من اللغات في المستقبل القريب.

طليق Taleek هي شركة حديثة التأسيس لتعلم اللغات الأجنبية مجانا وبنفس فكرة تطبيق ZamericanEnglish العالمي للأستاذ إبراهيم عادل الذي حقق نجاحا مبهر في منهجية تعليم اللغة الإنجليزية، حيث يعتبر هو الإنجاز الأول من نوعه في العالم العربي لتعلم اللغة الإنجليزية، ومع شركة Taleek سيصبح الجميع بإمكانه تعلم ستة 6 لغات عالمية وهي الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والصينية وتضم الشركة أحسن الدكاترة في هذه اللغة.

تحميل تطبيق طليق Taleek مهكر 2024 للأيفون والاندرويد

تطبيق طليق Taleek App لتعلم اللغات 2024

تحميل تطبيق طليق TALEEK للاندرويد والايفون والكومبيوتر برابط مباشر. تنزيل تطبيق طليق. تحميل تطبيق طليق TALEEK للاندرويد والايفون والكومبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 2024.هوا عبارة عن تطبيق يختص على تعليم عدد من اللغات الاساسية وهما خمس لغات ذكرناها في الفقرات السابقة , وهوا ايضا عبارة عن تطبيق يمكنك تحميله من الانترنت بشكل مجاني بكل سهولة وبدون تكاليف , حيث يعتبر من التطبيقات الترند في الاونة الاخيرة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي , كما وانتشرت هاشتاق على الفيس بوك #متى طليق . بمعني انهم يخاطبو الشركة انه متى ستقومو بارفاق رابط تحميل التطبيق طليق taleek .

سيكون طليق عبارة عن تطبيق متطور وشبيه ل تطبيق ZamericanEnglish حيث سيتوفر على واجهة إنشاء حساب أو الدخول بحساب فيس بوك حتى لا تفقد ما حققته في حالة تلف التطبيق حيث ستتمكن من التغيير بين اللغات المتوفرة اي تعلم ماتريد تعلمه في الوقت الذي توده كما سيكون منهج التدريس عبارة عن مستويات وبعد كل درس يجب إجتياز كويز أو إختبار ليظهر لك الدرس الموالي وهكذا سوف تكون كل لغة بعدد معين من المستويات على الأقل ستة مستويات ( A1 A2, B1 B2 و C1 C2).

مميزات تطبيق طليق TALEEK مجانا :

  • هو التطبيق العربي الاول من نوعه
  • تطبيق مجانا ورائع وسهل على جميع منصات التحميل
  • برنامج سهل الاستخدام ويسير الاستعمال
  • يمكنك تحميل تطبيق طليق للايفون والاندرويد والكومبيوتر مجانا
  • اكتسب تطبيق طليق شهرة عالية
  • التطبيق متوفر بشكل مجاني على قوقل بلاي
  • برنامج سهل الاستخدام ويسير الاستعمال
  • متوفر للاندرويد والايفون بشكل مجاني
  • كما يحتوي على مكتبة من الفيديوهات التعليمية
  • متاح لجميع دول العالم
  • يحتوي على مكتبة من الفيديوهات التعليمية
  • اصدار اول تطبيق عربي طليق.

تحميل تطبيق Taleek مهكر 2024

كما وانتشرت هاشتاق على الفيس بوك #متى طليق . بمعني انهم يخاطبو الشركة انه متى ستقومو بارفاق رابط تحميل التطبيق طليق taleek . لذلك لو أعجبتك هذه اللغات قم بتحميل تطبيق طليق .. نعم تطبيق واحد فقط سيمكنك من خلاله دراسة أي لغة ترغب بدراستها من هذه اللغات .. بل وسيتم إضافة المزيد قريباً أيضاً بإذن الله.

تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

تحميل التطبيق للأيفون من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock