تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق HA Tunnel Plus مهكر VPN للاندرويد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق HA Tunnel Plus مهكر VPN.

تطبيق مهكر HA Tunnel Plus – 100% Free VPN Tunnel الذي تم تطويره بواسطة Art Of Tunnel مدرج ضمن الفئة الأدوات. الإصدار الحالي هو 1.1.4 صدر في 2024-04-16. وفقًا لـ Google Play ، حقق HA Tunnel Plus – 100% Free VPN Tunnel أكثر من تثبيت 779 ألف. يحتوي HA Tunnel Plus – 100% Free VPN Tunnel حاليًا على 12 ألف تصنيفًا بمتوسط ​​قيمة تصنيف 4.2

Ha tunnel Pro مهكر – هو التطبيق الروبوت أن متاح في متجر. هل يمكن تحميل جميع إصدارات، بما في ذلك أي إصدار من Ha tunnel Pro. Ha tunnel Pro هو التطبيق الذي يحتوي على أكثر من آلاف تثبيت. إذا أنت ذاهب لتثبيت Ha tunnel Pro على جهازك، الحاجة جهاز الروبوت أن يكون لديك 2.3 الروبوت OS الإصدار أو أعلى. الروبوت الأعلى وتوفير كافة إصدارات Ha tunnel Pro ويمكنك تحميل البرنامج مباشرة على الهاتف أو أي جهاز الروبوت لذلك يجب عليك تمرير الشاشة أدناه، حيث يمكنك أن ترى العديد من الروابط لتحميل التطبيق.

بالطبع يمكنك استخدام Ha tunnel Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لذلك يجب عليك استخدام محاكاة. ويهدف كل التطبيقات والألعاب على موقعنا فقط للاستعمال الشخصي. أيضا لا تنسى أن تشارك هذا التطبيق مع أصدقائك، فإنه يساعد على دعم كل المجتمع والمطورين الروبوت لخلق المزيد من الخروج من التطبيقات :)، وبالطبع اللعب في التطبيقات أو الألعاب أكثر متعة وفائدة مع الأصدقاء). تحميل Ha tunnel Pro APK مجانا على الروبوت.

تحميل تطبيق HA Tunnel Plus مهكر VPN للاندرويد 2024

تنزيل تطبيق Ha tunnel Pro مهكر انترنت مجاني 2024

يستخدم HA Tunnel Plus بروتوكولات الاتصال الحالية مثل SSH2.0. كل حركة المرور التي يتم إنشاؤها بين العميل والخادم محمية بـ SSH2.0. من خلال التطبيق ، من الممكن تخصيص بداية الاتصال (نسمي الحقن) بنص اتصال مكتوب (معيار HTTP أو أي معيار آخر) ، أو إعداد SNI لإجراء المصافحة مع الخادم.

هذا مفيد جدًا لعبور القيود التي يفرضها مزودو الإنترنت أو أي شبكة تستخدمها أثناء الاتصال. يتم منح كل مستخدم معرفًا تم إنشاؤه عشوائيًا بواسطة التطبيق للاتصال بالخادم. يمكنك استيراد وتصدير إعدادات طريقة الاتصال.

كما يحتوي ملف التكوين على الامتداد .hat ، وهو ملف نصي مشفر يحتوي على جميع المعلومات التي تم تحديدها قبل تصديرها. عند التصدير ، يمكنك تعيين رسالة لمن يقوم باستيرادها وقفلها بحيث لا يكون إعداد الطريقة مرئيًا أو قابلًا للتحرير. من الممكن نقل أي بروتوكول اتصال TCP و UDP و ICMP و IGMP.

مميزات تطبيق HA Tunnel Plus مهكر 2024

  • ستخدم HA Tunnel Plus بروتوكولات الاتصال الحالية مثل SSH2.0.
  • كل حركة المرور التي يتم إنشاؤها بين العميل والخادم محمية بـ SSH2.0.
  • من خلال التطبيق ، من الممكن تخصيص بداية الاتصال (نسمي الحقن) بنص اتصال مكتوب (معيار HTTP أو أي معيار آخر) ، أو إعداد SNI لإجراء المصافحة مع الخادم.
  • هذا مفيد جدًا لعبور القيود التي يفرضها مزودو الإنترنت أو أي شبكة تستخدمها أثناء الاتصال.
  • يتم منح كل مستخدم معرفًا تم إنشاؤه عشوائيًا بواسطة التطبيق للاتصال بالخادم.
  • يمكنك استيراد وتصدير إعدادات طريقة الاتصال.
  • سيرفيرات ha tunnel plus proxy بريميوم لكننا نقدمه لكم بي مجاني .
  • تحميل هولا ha tunnel plus plus من بين افضل تطبيقات المدفوعة للكمبيوتر.
  • تحميل هولا ha tunnel proxy plus للكمبيوتر مدفوع متوفر على موقع نيوزيتوب.
  • عند التصدير ، يمكنك تعيين رسالة لمن يقوم باستيرادها وقفلها بحيث لا يكون إعداد الطريقة مرئيًا أو قابلًا للتحرير.
  • من الممكن نقل أي بروتوكول اتصال TCP و UDP و ICMP و IGMP.

تحميل برنامج HA Tunnel Plus مهكر من ميديا فاير

تعمل برنامج HA Tunnel Plus مهكر بالطرق التالية: سرعة اتصال غير محدودة وعرض نطاق غير محدود. بفضل ذلك، تحصل على سرعات نقل رائعة وسريعة ومجانية. الإنترنت المجاني هو خبر سار عندما يكون متاحا في بلدك، احصل على الإنترنت المجاني من, تطبيق ha tunnel plus مهكر للاندرويد, حتى الآن يواصل الأشخاص البحث عن ملفات ehi المجانية على الإنترنت لـ HTTP Injector، وتكوينات الإنترنت المجانية لـ http حاقن، وإنترنت AnonyTun المجاني لأي بلد، وكونفجات لبرنامج HA Tunnel.

تحميل تطبيق HA Tunnel Plus مهكر

يقدم تطبيق ها تانل خدمات الـVPN من إمكانية تغيير الـDNS بشكل مستمر، يتناسب مع الموقع الذي تتصفحه، وعليه تجد أن التصفح يتم بشكل سريع، وآمن تمامًا على جهازك، ولا يستهلك في خدمات التصفح السريعة تلك كميات عالية من الباقة، فيظل الاستهلاك يتم بشكل طبيعي للغاية.

نعرض حاليًا الإصدار 1.1.4. هذا هو أحدث إصدار لدينا وأفضلها. إنه مناسب للعديد من الأجهزة المختلفة. تنزيل مجاني Apk مباشرة من متجر Google Play أو الإصدارات الأخرى التي نستضيفها. علاوة على ذلك ، يمكنك التنزيل بدون تسجيل ولا يلزم تسجيل الدخول.

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock