تطبيقات الاندرويد

تحميل القرآن الكريم مكتوب pdf مع التفسير [بخط كبير] 2024

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل القرآن الكريم مكتوب pdf مع التفسير [بخط كبير] 2024.

يُعتبر تحميل القرآن الكريم مكتوبًا في صيغة PDF مع التفسير من الوسائل المهمة التي تسهل على الناس قراءة وفهم كتاب الله العزيز. يتيح هذا النوع من التحميلات للقارئ الاستفادة من توضيحات العلماء والمفسرين في فهم معاني الآيات الكريمة.

القرآن الكريم مكتوب pdf مع التفسير للتحميل في تفسير و علم تفسير القرآن الكريم من أشرف العلوم وأعلاها منزلة بين علوم الشريعة، ولا شك ان حاجة الأمة إليها ماسة، يقول المولى -سبحانه-: (قَدْ جَاءَكُم مِّنَ اللَّـهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُّبِينٌ، يَهْدِي بِهِ اللَّـهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلَامِ وَيُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ). يشمل تفسير جميع سور القرآن الكريم.

القرآن الكريم مكتوب pdf مع التفسير المبسط في شرح المفردات ومعاني الآيات.. إن الجوانب المختلفة في الحياة تتناول الأرض والسماء والبحار والكون وكذلك تقترب من الكتب المقدسة وكلمة الله.. إن التفسير المبسط هو دلالة علي أن الكلمة يستوعبها الناس في عدة مفاهيم.. المبسط عند الأستاذ نوح حسن هو اليقين الذي رآه من الواقع المعيشي والحياة الواضحة بحيث يعطي للناس كما هي للناس.

تحميل القرآن الكريم مكتوب pdf مع التفسير

تحميل القرآن الكريم مكتوب pdf مع التفسير

يعتبر تطبيق القرآن الكريم مكتوب pdf مع التفسير للاندرويد من التطبيقات المجانية ومفتوحة المصدر، ويتيح لك قراءة القرآن الكريم بشكل مباشر على شاشة جهاز الاندرويد الخاص بك، ويمكنك أن تقوم بتضمين تطبيق القرآن الكريم صوت وصورة للاندرويد مع الترجمات لمعاني القرآن بمختلف اللغات مثل الأسبانية، الروسية، الأردو، الفرنسية، الألمانية، الإندونيسية، الهولندية، الملايو، والكثير من اللغات الأخرى، وهو ما يميز تطبيق القرآن الكريم صوت وصورة للاندرويد.

مميزات القرآن الكريم مكتوب pdf مع التفسير [بخط كبير]

  • يمكنك أن تقوم بعرض القرآن الكريم كاملاً بدون اتصال بالانترنت.
  • يتيح تطبيق القرآن الكريم صوت وصورة للاندرويد عرض القرآن الكريم بالصوت والصورة وبالقراءة واستماع بدون نت.
  • يتطابق تطبيق القرآن الكريم صوت وصورة للاندرويد مع المصحف الورقي.
  • يمكن عرض القرآن الكريم مكتوباً، كما يمكن تحميل التلاوة مع اختيار المقرئ المفضل لديكم باستخدام تطبيق القرآن الكريم صوت وصورة للاندرويد.
  • يمكن إضافة الآيات والسور للمفضلة.
  • يعمل تطبيق القرآن الكريم صوت وصورة للاندرويد بدون انترنت وبالصوت والصورة.
  • يتيح تطبيق القرآن الكريم صوت وصورة للاندرويد خاصية التذكير، وإمكانية مترجم لكل اللغات.
  • يحتوي تطبيق القرآن الكريم صوت وصورة للاندرويد على خمسة تفاسير للقرآن الكريم وهي ابن كثير، الجلالين، الطبري، القرطبي، السعدي.
  • يحتوي تطبيق القرآن الكريم صوت وصورة للاندرويد على أكثر من ثمانية تراجم لمعاني القرآن الكريم.
  • يحتوي تطبيق القرآن الكريم صوت وصورة للاندرويد على مواد سمعية لأكثر من عشرين قارئ.
  • يمكنك الاستماع الى الآيات بشكل مستقل، كما يمكنك باستخدام تطبيق القرآن الكريم صوت وصورة للاندرويد التنقل بين آيات السور وأيضاً بين السور نفسها.
  • يمكنك اختيار القاريء المناسب لك.
  • متوفر في تطبيق القرآن الكريم صوت وصورة للاندرويد دعاء ختم القرآن الكريم، وإمكانية وضع علامة، وفهرس السور، وفهرس الأجزاء إمكانية الانتقال لأي صفحة، ويحافظ البرنامج على وضع الشاشة مضاءة لمن أراد الاستمرار بالقراءة لفترة طويلة.

تحميل القرآن الكريم مكتوب pdf مع التفسير 2024

تحميل القرآن الكريم مكتوبًا بصيغة PDF مع التفسير يعد وسيلة ممتازة لتعميق الفهم والاستفادة من كلمات الله العظيمة. يُنصح بانتهاج هذه العادة النبيلة لكل من يسعى للارتقاء بمعرفته وقربه من الله.افتتح كتاب المصحف الشريف مع تفسير القرآن العظيم للحافظ أبي الفداء إسماعيل بن عمر بن كثير القرشي الدمشقي بتفسير سورة الفاتحة ومعنى الحمد لله الذي افتتح الله تعالى كتابه بالحمد وافتتح خلقه كذلك بالحمد، فلله الحمد في الأولى والآخر وفي جميع ما خلق وما هو خالق، وهو المحمود في ذلك كله كما يقول المصلي ذلك في الصلاة.

تحميل القرآن الكريم مكتوب pdf مع التفسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock