تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق فهيم للاندرويد والايفون 2023 + كود خصم

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق فهيم للاندرويد والايفون 2023 + كود خصم.

تطبيق مجاني للأندرويد من تطبيق فهيم. هو برنامج مجاني للأندرويد ، وهو جزء من فئة “التعليم والمراجع” . فهيم يعمل على أندرويد 9.0 وما فوق. الإصدار الحالي من التطبيق هو 4.2 ، ويمكنك تشغيله باللغات الإنجليزية والألمانية والعربية. منصة تعليمية. نربطكم بأفضل المُدرسات و المدرسين الخصوصيين أونلاين، لمساعدتكم على النجاح و التفوق.

تطبيق فهيم والذي يَمزج بين التطبيقات التعليمية والتطبيقات الخدماتية، حيث هو عبارة عن منصة تعليمية تُعنَى بالدروس الخصوصية، وذلك من خلال ربط المُعلّم بالطالب والذي يحتاج لمساعدة في مادة تعليمية معينة. وعبر هذا التطبيق المتوفّر مجّانًا على كلٍ من أندرويد و iOS يُمكِن للطالب البحث عن المعلمين في المادة التي يحتاج للمساعدة فيها، و كذلك فرزهم بناءً على سعر تدريسهم بالساعة، و تقييمات طلابهم السابقين لهم، و في حال وجَدَ مدرسًا مناسبًا يستطيع أن يتواصل معه و يتفقان على وقت و مكان اللقاء.

 

تحميل تطبيق فهيم للاندرويد والايفون 2023 + كود خصم

 

كود خصم تطبيق فهيم ٢٠٢٣

في ظل نمط الحياة المتسارع الذي نعيشه اليوم، لم يعد لدينا الوقت الكافي للتسوق والبحث عن أفضل المنتجات بأرخص الأسعار بسهولة، كما أن الجهد المبذول أثناء رحلة التسوق الطويلة يجعلنا نفكر ألف مرة قبل أن نبدأ في هذه الرحلة الشاقة ولكن مع وجود كود خصم فهيم ٢٠٢٣ يخصم أكثر حينها سيكون الأمر مختلف كلياً.

كوبونات خصم تطبيق فهيم | Faheem app فعالة لكل المنتجات. كود خصم فهيم كود خصم تطبيق منصة 20% Faheem App على جميع المنتجات حصري.

كود خصم منصه فهيم التعليميه LA27 

 

 

تحميل تطبيق فهيم

استخدم كود خصم فهيم تطبيق أو كوبون خصم فهيم تطبيق ضمن كوبونات خصم فهيم وأقوى عروض فهيم على أوكست وادفع أقل عند التسوق اون لاين على فهيم هي منصة تربط الطلاب و الطالبات بنخبة من المعلمين و المعلمات الخصوصيين القادرين على تدريس جميع المراحل الدراسية من الابتدائية وحتى المرحلة الجامعية . نساعد الطلاب على تحقيق النجاح و التفوق، لا تفوت هذه الفرصة للحصول على تخفيضات فهيم منصة الحصرية على تطبيق اوكست واحصل على خصم 50% من القيمة الإجمالية للمنتجات تطبيق فهيم تطبيق

تحميل تطبيق فهيم للاندرويد

تحميل منصة فهيم للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock