تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق منصة سبليفت Suplift للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق منصة سبليفت للاندرويد والايفون 2024.

عن طريق تطبيق سبليفت Suplift بإمكانك البحث عن تجارب شيقة وممتعة, مشاركتها مع الآخرين في محيطك, وإدارة الحجوزات من أي مكان في المملكة! حمل التطبيق وابدأ باستكشاف تجارب جديدة. حيث هناك من يبحث هذه الأيام، وخصوصاً في ظل فترة العزل المنزلي، عن المنصات لتعلم واكتشاف الهوايات مع الأخرين عن بعد، ومن بين هذه المنصات، منصة “سبليفت”، التي تحدث مسؤول نجاح الشركاء فيها محمد الجعيد عن أهمية هذه المنصة، خلال استضافته في برنامج سيدتي.

لذلك أعلنت منصة سبليفت عن إطلاقها مجموعة من التجارب الاستكشافية المتنوعة ضمن حملة “تجارب العيد” بالتزامن مع حلول عيد الفطر السعيد، تحت شعار “تجارب العيد، عيش العيد وجرب شيء جديد من المنزل”. و عن المناصب قال الجعيد تعد “سبليفت” منصة تعلم تعاوني للهوايات، وتساعد الأشخاص على الاكتشاف، والتعلم، وممارسة هوايات مع آخرين في مجتمعهم. مؤكداً أن المنصة تقدم تجارب في هوايات متعلقة بالفنون، الموسيقى، الحرف، والرياضات.

كما تأتي هذه الخطوة ضمن مع إطلاق النسخة الثانية من تطبيق حجز واستكشاف التجارب الخاصة المتعلقة بالهوايات من منصة سبليفت، حيث يوفر التطبيق إمكانية استعراض وحجز التجارب بما يشمل حملة “تجارب العيد” والتي تشمل تجارب مثل الغناء، دبلجة الأنمي، حياكة الدمى، المؤثرات البصرية، وغيرها.

تحميل تطبيق منصة سبليفت للاندرويد والايفون 2021

مميزات تطبيق سبليفت 2024 للاندرويد والايفون

  • تسجيل الدخول بواسطة أبل وجوجل.
  • استمتع باستخدام التطبيق بطريقة أكثر سهولة ومتعة مع بعض التحسينات العامة.
  • لأن رأيك يهمنا في تحسين وتطوير التجارب الحين تقدر تقيم أي تجربة سجلت فيها قبل إغلاق الجلسة.
  • الآن تقدر تسجل بتجارب رهيبة وجمع كل تجاربك في ملفك الشخصي.

تحميل تطبيق منصة سبليفت

لذلك عن طريق تطبيق سبليفت بإمكانك البحث عن تجارب شيقة وممتعة, مشاركتها مع الآخرين في محيطك,وإدارة الحجوزات من أي مكان في المملكة! حمل التطبيق وابدأ باستكشاف تجارب جديدة. كما تقدم “سبليفت” تجارب للهوايات، تتكون من لقاء واحد فقط، ويساعدك على اكتشاف جانب من هواية جديدة لديك، لم تكن تعلم أنك تمتلكها.

رابط تحميل للاندرويد

رابط تطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock