تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق X VPN PRO مهكر النسخة المدفوعة 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق X VPN PRO مهكر النسخة المدفوعة 2024.

تطبيق X VPN النسخة المدفوعة والذي يقدم لك اكثر من 500 خادم بريميوم لتصفح مجهول وعدم كشف خصصيتك عبر الانترنت حيث لايستطيع مقدم خدمة الانترنت والجهات الخارجية بمعرفة هويتك حيث ان تطبيق X VPN النسخة المدفوعة من افضل اوسرع واسهل تطبيقات لاخفاء هويتك عند تصفح الانترنت وايضا يعطيك انترنت سريع علي هاتفك.

يعد تطبيق X VPN النسخة المدفوعة من افضل التطبيقات في متجر جوجل بلاي حيث ان التطبيق ليس مجاني ويتطلب شراء من المتجر اليوم في مدونة سوفت جو سوف نطرح النسخة المدفوعة مجانا وبدون مقابل حيث يبلغ سعر التطبيق علي جوجل بلاي 71.99$ اشتراك في السنة الواحده واليوم كما عودناكم سنطرحة مجاني بدون مقابل

فعندما تقوم بالاتصال بالانترنت عبر X-VPN Premium مدفوع مهكر تصبح مخفي عن الانظار فالاتصال يقوم بين 3 اطراف اساسيين المستعمل و الوسيط او مؤسسة الانترنت و السيرفر فعندما تستخدم VPN تتصل بالسيرفر دون المرور على الوسيط فبذلك تصبح مخفي بعيدا عن الانظار من خلال تحويل عنوان ال IP الى عنوان وهمي.

تحميل تطبيق X VPN مهكر النسخة المدفوعة 2024

تطبيق [X VPN [Premium النسخة المدفوعة مهكر 2024

يعد تطبيق X VPN النسخة المدفوعة من افضل التطبيقات في متجر جوجل بلاي حيث ان التطبيق ليس مجاني ويتطلب شراء من المتجر اليوم في مدونة سوفت جو سوف نطرح النسخة المدفوعة مجانا وبدون مقابل حيث يبلغ سعر التطبيق علي جوجل بلاي 71.99$ اشتراك في السنة الواحده واليوم كما عودناكم سنطرحة مجاني بدون مقابلفعندما تقوم بالاتصال بالانترنت عبر X-VPN Pro مدفوع تصبح مخفي عن الانظار فالاتصال يقوم بين 3 اطراف اساسيين المستعمل و الوسيط او مؤسسة الانترنت و السيرفر فعندما تستخدم VPN تتصل بالسيرفر دون المرور على الوسيط فبذلك تصبح مخفي بعيدا عن الانظار من خلال تحويل عنوان ال IP الى عنوان وهمي.

يختار تلقائيًا الخادم الأقرب إليك عند الاتصال ، هذه الميزة الجديدة تحظى بتقدير العديد من شبكات X-VPN المهكر. إلى جانب ذلك ، يمكنك تحديد الخادم يدويًا كما تريد. وقت اتصال سريع ، في لحظة واحدة فقط يمكن لهاتفك الوصول إلى أي عنوان عبر VPN مع 9 بروتوكولات مختلفة. هناك العديد من الأدوات التي تسمح لك بالاتصال عبر خادم وسيط ، ولكن X-VPN نسخة مهكرة في قائمة أعلى الدرجات. لا تحتاج إلى الكثير من الفئات ولكن لا تزال تخدمك جيدًا. يساعد استخدام X-VPN premium المدفوع كل يوم على حماية المعلومات بشكل أفضل وتجنب التسريبات المؤسفة.

مميزات تطبيق X VPN النسخة المدفوعة للاندرويد

  • X-VPN، مجاني وغير محدود إلى جانب أفضل خدمة VPN وأقصى سرعة
  • x-vpn يقدم لك حولي 5000 خادم بريميوم يمكنك الاتصال بسرعة وبدون مشاكل.
  • كما يقوم تطبيق x-vpn بحماية خصوصياتك و تأمين نشاط الإنترنت الخاص بك.
  • تصفح شبكة الإنترنت بشكل آمن وسري. يمكنك حماية خصوصيتك عبر الإنترنت من خلال اتصال سريع وثابت.
  • التواصل بشكل سريع ضخمة.
  • لا يكون السبب في تضاؤل الانترنت.
  • مقدار التطبيق ضئيل بشكل كبير.
  • ملاائم لجميع البلدان
  • فتح المواقع المحظورة مثل نتفلكس و غيرها
  • اكثر من IP لكل بلد
  • إمكانية استغلال الثغرات في بعض شركات الاتصال والحصول علي أنترنات مجاني.

تحميل تطبيق X VPN PRO مهكر

لذلك عند اختيار خادم ، فإن X-VPN بدون اعلانات لديها ثلاثة أوضاع تحفيزية ، الكل والبث. والغرض منه هو تسهيل عثور المستخدمين على الخادم الذي يريدون العيش معه. بالإضافة إلى الاحتياجات الأساسية ، إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع فيديو X-VPN ad free من ميديا فاير ، فلديك أيضًا خادم خاص جيد جدًا. قم بتنزيل X-VPN MOD APK بأخر اصدار من الآن فصاعدًا ، سيكون وصولك إلى الإنترنت محميًا دائمًا على أعلى مستوى.

رابط تحميل للاندرويد

رابط تطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock