برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج قطع الواي فاي waircut v4 download الجديد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج قطع الواي فاي waircut v4 download الجديد 2024.

افضل برنامج لاختراق الواي فاي على ويندوز، عن طريق كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 8، ويندوز 10، او ويندوز 7، ويندوز 11،كما يمكنك تحميل برنامج waircut v4 download اختراق اي شبكة الواي فاي بسهولة ، في هذا المقال سنتعرف بالتفصيل على تحميل برنامج waircut 2024 للكمبيوتر من ميديا فاير وعل مساعده Jumpstart .

لدلك Waircut هو أول وأقوى برنامج اختراق حقيقي لشبكة الواي فاي و الشبكات اللاسلكية التي تتوفر بها ثغرة WPS الشهيرة، ومن المعلوم أن أكثر شبكات wi-fi مصابة بتلك الثغرة الخطيرة. من خلال تحميل برنامج waircut يمكن تجنب الانتهاكات الأمنية المحتملة وغيرها من الأمور غير المرغوب فيها على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، يأتي برنامج واير كات مع مميزات أخرى تعمل على تحسين أمنك اللاسلكي.

تحميل برنامج قطع الواي فاي waircut v4 download الجديد 2023

تنزيل waircut v4.0 برنامج إختراق الواي فاي [بدون روت] 2024

في حالة قيامك بتنزيل ملف APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن الإجراء يختلف قليلاً. من الضروري توصيل جهاز Android بالكمبيوتر ثم تمكين كتلة وضع تخزين USB. بعد ذلك ، تحتاج إلى إسقاط الملفات وسحبها على هاتفك. بعد ذلك يمكنك استخدام تطبيق لإدارة الملفات ، مثل Astro و ES File Explorer ، يمكنك العثور عليه على الجهاز ، ثم تثبيته. الهدف الرئيسي من Waircut هو التحقق مما إذا كانت شبكتك آمنة.

waircut v4 download افضل برنامج لاختراق الواي فاي على ويندوز، نعم على الكمبيوتر العادي ويندوز وبدون اية اضافات او بطاقة استقبال اواي فاي الخارجية مثل الالفا Alfa، عن طريق كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 7، ويندوز 8، او ويندوز 10. يمكنك الان مع برنامج waircut اختراق اي شبكة Wifi بسهولة وبضغطة زر دون اللجوء الى تثبيت لينكس، او الاقلاع منه بشكل خارجي.

ماذا ستحتاج ليشتغل معك برنامج waircut ؟

  • جهاز كمبيوتر محمول او مكتبي
  • بطاقة wifi داخلية أو خارجية
  • برنامج jumpstar وهو برنامج مساعد
  • تحميل waircut
  • تحميل Framework 4.1

waircut 2024 لا يشتغل هو مشكل يواجه الكثير الحل هنا ان تقوم بتتبيث Framework 4.1 لان برنامج ويركت يتوافق مع هده النسخة.

waircut v4 download

يعد برنامج waircut 2023 v4 2020 من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها في الوقت الحالي لاختراق شبكات الواي فاي أو للتأكد إذا كانت شبكة الواي فاي الخاصة بك محمية أم لا. فعند تحميل برنامج waircut للكمبيوتر سوف تجد أنه يكشف لك كافة الشبكات التي تعتبر حمايتها ضعيفة ثم يبدأ البرنامج بعد ذلك باستعراض أكثر من PIN لتجربته على الشبكة، وبالطبع يكون هناك محاولة لمعرفة جميع بيانات الشبكة مثل الاسم ونوع الراوتر وخواصه، يحتوي برنامج waircut 2024 على مميزات كثيرة مثل:

  • يقوم باختراق شبكات الواي فاي بشكل سريع.
  • متوافق مع جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالويندوز.
  • يمكن المستخدم من التحكم في جميع معلومات شبكة الواي فاي.
  • يدعم لغات متعددة.
  • يمكن تحميله مجانًا من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.
  • قادر على بدأ هجوم pixie dust بشكل مباشر على الويندوز.

يمكنك تحميل برنامج waircut v4 download للكمبيوتر من هنا الزر أسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock