تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق قطع الواي فاي Net Cut PRO بدون روت 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق قطع الواي فاي Net Cut PRO 2024 بدون روت.

أحد أفضل طرق التحكم او قطع الانترنت عن المتصلين معك فى الشبكة. تحميل تطبيق قطع الواي فاي Net Cut PRO 2024 بدون روت. خصوصا ممن يشتكون من سرقة الانترنت و كثرة التحميلات و الافراط في سحب صبيب النت عندهم سواء في البيت أو في مقهى الانترنت أو حتى في اماكن العمل، فتطبيق قطع النت “تطبيق قطع الواي فاي Net Cut PRO بدون روت”.

جاء لحل اشكال الاستهلاك المفرط لبعض المتصلين بالشبكة معنا لصبيب الانترنت، و هو ما يؤثر بالسلب على تصفحنا أو مشاهدتنا لمقاطع الفيديو او مباريات كرة القدم و غيرها، فعلى سبيل المثال لدينا أكثر من مستخدم متصل معنا بالشبكة ومن بينهم يوجد شخص يقوم باستهلاك مفرط للنت ويسحب كامل السرعة سواء بالتحميل أو المشاهدة…، مما سيؤثر طبعا بالسلب على تصفّح البقية للإنترنت و يخلق حالة من التذمر و القلق، لذلك وجد برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة لوضع حل لهذا الاشكال الذي يؤرق الكثيرين.

يوفر لك تحميل برنامج netcut pro للاندرويد بدون روت إمكانية التحكم في شبكتك الخاصة وجميع المشتركين بها، كما يتيح برنامج نت كت برو التعرف على الأجهزة المتصلة بالشبكة بالكامل وتحليل عنوان كل جهاز منهم مع معرفة هوية المتصل وعنوان IP الخاص به. كما يساعدك التحكم في السرعة بزيادة أو إبطاء الانترنت كما تشاء للمتصلين بالشبكة والذي يتم تحديدهم عن طريق هذا التطبيق الاحترافي لتوفير استهلاك الباقة الخاصة بك ومنع المتطفلين.

تحميل تطبيق قطع الواي فاي Net Cut PRO مهكر

تنزيل تطبيق نت كات NetCut PRO النسخة المدفوعة للاندرويد 2024

نقدم لكم اليزم تحميل تطبيق Net Cut Pro باخر التحديثات الجديدة التي تم بها حل أغلب المشاكل المزعجة التي كانت موجودة في الاصدار السابق مثل مشكلة الواي فاي متصل ولكن لا يوجد إنترنت ومشكلة عنوان MAC غير صالح، كما أنه بخلاف حل المشاكل.

تم اضافة بعض المميزات الجديدة مثل فصل الانترنت عن الشبكة بالكامل وعدم استخدام عنوان MAC مخادع لهواتف الاندرويد وهناك مميزات عديدة اكتشفها بنفسك بعد تحميل برنامج net cut pro مهكر للاندرويد ولا تنسي أنه تم إتاحة التطبيق ليعمل مجانا حتى سنة 2025 مع ازالة جميع الإعلانات في التطبيق بشكل رسمي.

تطبيق netcut pro هو تطبيق موجه للمساعدة المستخدمين من معرفة من يتصل معهم علي شبكة الوايفاي و القيام بعملية قطع الوايفاي عن المستخدمين الذين لاترغب فيهم بدون الحاجة للدخول الي الراوتر بل ليس هذا فقط ايضا يمكنك التحكم في حجم الداتا المتدفقة للمتصلين يمكنك اعطاء 10 % فقط او 20 % او قطع الوايفاي نهائيا عن المشترك معك علي الشبكة و معرفة نوع الاجهزة المتصلة معك ايضا.

مميزات تطبيق NetCut PRO النسخة المدفوعة

  • تطبيق netcut pro مجاني بالكامل وبدون اعلانات
  • التحكم الكامل في الشبكة بفصل أي جهاز عن الشبكة و حظره نهائيا بضغطة زر واحدة فقط.
  • امكانية إغلاق الإشارة كلما ارتأيت أن الامر ضروريا و مناسبا.
  • سهولة اكتشاف المهاجمين و المتصلين بالشبكة المريبين و المشكوك فيهم.
  • تطبيق netcut pro يشتغل علي جميع انظمة الاندرويد بدون روت
  • معرفة IP و Adress mac لجميع المتصلين معك علي الشبكة
  • Netcut Defender المدمج. (تشغيل وإيقاف بنقرة واحدة).
  • كشف المهاجم ، إذا حاول أي شخص لعب محاكاة ساخرة لك ، فستتمكن من رؤيته من netcut مباشرة.

تحميل تطبيق Net Cut PRO مهكر بدون روت

سهل برنامج نت كت Netcut على كثير من الأشخاص الدين يتوفرون على شبكات واي فاي و يدفعون شهريا مقابل من المال، عميلة منع المتطفلين من الإتصال بالشبكة الخاصة بهم سواء كانوا أصحاب مقاهي او أصحاب مطاعم،فهذا التطبيق يمكنك بواسطته معرفة جميع المتطفلين و منعهم من الاتصال بالواي فاي الخاص بك.

يمكن أيضا من خلال تطبيق NetCut pro للاندرويد الكشف عن الباندويث المستهلك من قبل كل جهاز متصل بالإنترنت خلال جلسة عمل التطبيق (session)، حيث يمكنك من خلال تلك الخاصية الكشف عن الأجهزة التى تقوم بالتحميل من الإنترنت بشكل مفرط وتستهلك الباندويث وتبطىء سرعة الإنترنت.

رابط تنزيل التطبيق مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock