برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق Yara يرا نتفلكس الجزائر مسلسلات رمضان 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تطبيق Yara يرا نتفلكس الجزائر مسلسلات رمضان 2024.

تطبيق يرى yara للاندرويد والايفون مشاهده افلام ومسلسلات رمضان 2024. تحميل تطبيق يرى Yara نيتفليكس الجائر 2024 اول ما سيلفت نظرك مباشرة بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق أنه تصميمه مطابق لتصميم التطبيق الشهير نتفليكس، وهذا الأمر مميز كون التصميم المعتمد يسهل الوصول إلى المحتوى و إدارة الحساب و غيرها بالإضافة إلى الثيم الأسود. كما يمتاز تطبيق يرى بالجودة العالية أثناء بث الأعمال الفنية، وبدقة التقنية ،كما بضم اللغة الفرنسية والتي تُعد اللغة الرسمية في دولة الجزائر على هذا التطبيق. حيث أن جميع العاملين على هذا التطبيق لذلك يسعون دائما لتقديم ما هو جديد للمشاهدة.

تحميل تطبيق يرى Yara لأجهزة للاندرويد والأيفون. يعتبر هذا التطبيق هو التطبيق الوحيد والفريد من نوعه المتواجد بدولة الجزائر. حيث أنه يختص بمشاهدة المحتوى الخاص بالفن وذلك من خلال الطلب VoD. كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة جميع الأعمال الفنية التي ترغب في مشاهدتها من خلال تحميل تطبيق يرى من خلال موقع متجر جوجل بلاي. تستطيع جميع الهواتف النقالة، والتي تعمل بنظام اندرويد تحميل التطبيق، لقد أتيح لك أيضا إمكانية تجربة تطبيق يرى على الهاتف النقال الخاص بك والذي يعمل بنظام IOS،ويتم ذلك من خلال تحميله من متجر أبل ستور.

تطبيق Yara يرا نتفلكس الجزائر مسلسلات رمضان 2024

رابط تحميل تطبيق يرا yara للاندرويد والايفون 2024

بالوقت الحالي يوجد عدد قليل من الاعمال الفنية منها ما هو درامي او كوميدي يمكنك الوصول لهم من خلال خيار Categories من الشريط الموجود بالأسفل, من الاعمال الدرامية اولاد الحلال و الخاوة و ورد أسود اما عن الاعمال الكوميدية سلسلة كونفينمون حصريا و انا و اياك و القصبه سيتي و بيبيش و بيبيشة و Sous Surveillance, تستطيع الوصول الى اعدادات التطبيق و حسابك من خلال خيار More الموجود بالأسفل.

حتى تستطيع تغيير بيانات حسابك او تغيير اللغة ما بين الفرنسية و الانجليزية و قريبا اللغة العربية بالإضافة الى تفعيل وصول اشعارات سواء على الجوال او على صندوق البريد الالكتروني بإضافة محتوى جديد لمفضلاتك, كانت هناك مشكلة بتشغل التطبيق على الكثير من الهواتف المحمولة و لكن اخر تحيث قام بحل هذه المشكلة لهذا لن تواجهه اي مشكلة بتشغيل البرنامج.

مميزات تطبيق يرى نيتفليكس الجزائر

  • يمكنك الوصول إلى أكثر من 300 حلقة من برامجك الجزائرية المفضلة.
  • بالإضافة إلى الإصدارات الجديدة القادمة على YARA.
  • عرض المحتوى الخاص بك بجودة HD أعلى.
  • إنشاء العديد من ملفات تعريف المستخدمين وفقًا لأذواق الجميع.
  • تلقي الإخطارات عند إطلاق حلقات جديدة.
  • يتم عرض المسلسلات و الافلام بجودة تصل الى اتش دي HD عالية الجودة.
  • تحتاج لاستخدام المنصة الى تسجيل حساب جديد عن طريق رقم الهاتف الخاص بك.
  • كما يعمل يارا بنظام اون لاين ON Line فهو يحتاج الى توصيل جهازك بخدمة الانترنت.

تطبيق Yara يرا نتفلكس الجزائر

كما يمتاز تطبيق يرى بالجودة العالية أثناء بث الأعمال الفنية، وبدقة التقنية ،وبضم اللغة الفرنسية والتي تُعد اللغة الرسمية في دولة الجزائر على هذا التطبيق. حيث أن جميع العاملين على هذا التطبيق يسعون دائما لتقديم ما هو جديد للمشاهدة.

تطبيق يرى Yara لأجهزة الاندرويد

تطبيق يرى Yara لأجهزة الايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock