تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق عام الاستدامة الامارات للاندرويد والايفون 2023

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق عام الاستدامة الامارات للاندرويد والايفون 2023.

تحميل تطبيق عام الاستدامة الامارات يعد تطبيق عام الإمارات للاستدامة وسيلة رائعة للبقاء على اطلاع بأحدث التطورات في مجال الاستدامة وحماية البيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تحميل تطبيق استدامة اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2023 – يتم تقديم تطبيق استدامة من قبل هيئة حماية البيئة والتنمية المسؤولة عن تنفيذ السياسات البيئية في دولة الإمارات العربية المتحدة. يعرض التطبيق للمستخدمين توقعات الطقس لمدة 7 أيام ، إلى جانب معلومات حول ظروف البحر ، مثل درجة الحرارة وارتفاع الأمواج. كما يوفر معلومات حول أنواع الرياضات والأنشطة المائية المناسبة للظروف الحالية ، مما يساعد المستخدمين على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن أنشطتهم.

يوفر التطبيق للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الأخبار والأحداث والموارد المتعلقة بمبادرات الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يسمح للمستخدمين بتتبع تقدمهم نحو أهداف الاستدامة ومشاركة تقدمهم مع الآخرين.

تحميل تطبيق عام الاستدامة الامارات للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق عام الاستدامة الامارات للاندرويد

تطبيق عام الاستدامة الامارات سعي منه إلى تحقيق أهداف خطة أبوظبي، تعمل دائرة التخطيط العمراني والبلديات على إرساء رؤية واضحة المعالم للاستدامة باعتبارها أساساً لكافة المشاريع التطويرية الجديدة في إمارة أبوظبي على نحو يعكس قيم الدولة ومثلها العليا.

ومن هذا المنطلق، واستناداً إلى مبادئ المعيشة المستدامة في منطقة الشرق الأوسط نشأت الحاجة إلى برنامج إستدامة الذي يشكل، في الواقع، أكثر من مجرد برنامج لأنه يجسد رمزاً لرؤية بعيدة النظر لتطوير المجتمع والارتقاء به، فضلاً عن إسهامه في الترويج لنمط جديد من التفكير يهدف إلى تعزيز مكانة العاصمة ورؤيتها بعيدة المدى على الصعيد العالمي.

وحرصاً منها على صياغة إطار عمل متميز، وشامل لقياس عامل الاستدامة بأسلوب يتخطى مراحل التخطيط والبناء التقليدية، وجهت دائرة التخطيط العمراني والبلديات الفريق المسؤول عن إستدامة إلى ضرورة ضمان المحافظة على استمرارية تطبيق مبادئ الاستدامة وتحقيقها من خلال أربعة محاور محددة مسبقاً، وهي: المحور البيئي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق جامعتي للاندرويد والايفون 2023.

تحميل تطبيق امكان للتمويل للاندرويد والايفون 2023.

تحميل تطبيق فهيم للاندرويد والايفون 2023 + كود خصم.

تحميل تطبيق نعناع Nana للاندرويد و للايفون 2023.

مميزات تطبيق عام الاستدامة الامارات للاندرويد والايفون

  • التطبيق متاح لكل من أجهزة iOS و Android، مما يسهل على أي شخص تنزيله واستخدامه. بمجرد التنزيل يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى ميزات التطبيق من شاشتهم الرئيسية.
  • توفر الصفحة الرئيسية للتطبيق لمحة عامة عن مبادرات الاستدامة الحالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلا عن الأحداث القادمة المتعلقة بالاستدامة.
  • يمكن للمستخدمين أيضا عرض المقالات الإخبارية المتعلقة بموضوعات الاستدامة، مثل الطاقة المتجددة أو الحفاظ على المياه.
  • بالإضافة إلى توفير معلومات حول المبادرات الحالية، يتيح تطبيق “عام الإمارات للاستدامة” للمستخدمين تحديد أهداف شخصية لأنفسهم تتعلق بالاستدامة.
  • يمكن للمستخدمين تتبع تقدمهم نحو تحقيق هذه الأهداف عن طريق إدخال البيانات في لوحة تحكم التطبيق.
  • يمكن بعد ذلك مشاركة هذه البيانات مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة المهتمين أيضا بتعزيز الممارسات المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • كما يوفر تطبيق عام الإمارات للاستدامة للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الموارد التي يمكن أن تساعدهم في معرفة المزيد عن الممارسات المستدامة وكيف يمكنهم إحداث فرق في حياتهم.

تحميل تطبيق عام الاستدامة الامارات 2023

تركز دولة الإمارات على تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي من شأنها تمكين الوصول إلى الطاقة النظيفة والحصول على غذاء كاف بأسعار معقولة وتوفير التعليم الجيد والرعاية الصحية والعمل على خلق نمو اقتصادي مستدام وأنظمة بيئية سليمة وزيادة كفاءة الموارد، بوصفها جميعا قضايا يتردد صداها بقوة في دولة الإمارات. كما تعهدت دولة الإمارات “بألا تترك أحدا خلف الركب” وبالانتقال بالعالم إلى مسار مستدام ومرن من تطبيق عام الاستدامة الامارات.

تحميل تطبيق عام الاستدامة الامارات للاندرويد

تحميل تطبيق عام الاستدامة الامارات للاندرويد

تحميل تطبيق عام الاستدامة الامارات للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock