تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق مسموع APK لتنزيل الكتب الصوتية والبودكاست 2024

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق مسموع للاندرويد والايفون لتنزيل الكتب الصوتية والبودكاست 2024.

تطبيق مسموع Audible مهكر عبارة عن مكتبة شاسعة وأفضل مكان للأشخاص الذين يبحثون عن كتب صوتية عالية الجودة للاستماع إليها بدلاً من قراءتها يدويًا. غالبًا ما يكون الاستماع إلى الكتب طريقة جديدة لتحسين الخيال والمهارات اللغوية والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى غير القراءة بعينيك. علاوة على ذلك، يتمتع التطبيق بتخصيص مثالي بعدة طرق لمنح الجميع أفضل تجربة مستخدم عند الوصول إلى الكتب الصوتية أو تغيير الأشياء حسب الذوق الشخصي.

تطبيق مسموع هي منصة تمكنك من تحميل أكثر من 100000 كتاب صوتي مختلف، أغلبها بالمجان. ستجد في هذه المنصة أنواعا مختلفة من الكتب مثل كتب الرعب، الخيال العلمي، الكوميديا، الكتب التعليمية، كتب المساعدة الذاتية، الكتب الرومانسية، الكتب الإيروتيكية وغيرها.

منطقيا، وبغية اقتناء وتحميل الكتب الصوتية المدفوعة الثمن، فإنه سيتعين عليك إنشاء حساب مستعمل. ولكن مع هذا التطبيق تطبيق مسموع، فإنك ستستطيع الاستمتاع بالمحتوى المجاني الكبير الذي يوفره لك دونما حاجة إلى أي حساب. يوفر لك هذا التطبيق أكثر من 6000 كتاب صوتي مجاني بما بما في ذلك بعض الأعمال الأدبية الأكثر شهرة في التاريخ. حينما تكون بصدد الاستمتاع بأي كتاب صوتي، سيمكنك إنجاز عدد ما تشاء من المواقع المرجعية وكذا التحكم في سرعة القراءة. يمكنك كذلك القيام بتحميل الكتب الصوتية على جهازك أو الاستماع إليها بشكل متدفق مباشرة من خلال التطبيق.

تحميل تطبيق مسموع APK لتنزيل الكتب الصوتية والبودكاست 2024

تحميل تطبيق مسموع للاندرويد والايفون

هو تطبيق الإستماع إلى الكتب على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. يعتبر تطبيق مسموع بسيط وجذاب يتيح لك القدرة على الإستماع إلى الكتب الصوتية من خلال مكتبة ضخمة تضم مجموعة كبيرة ومختارة بعناية من محتوى الكتب المنطوقة والمسموعة المميزة. يمكنك الآن الإستماع لكتابك المفضل في أي وأي مكان خلال ممارسة الرياضة أو التنقل للعمل أو أي مكان تكون فيه.

يحتوي هذا التطبيق على مكتبة كبيرة من الكتب ومجموعة واسعة من القصص مثل مغامرات شيرلوك هولمز، لينكولن مختارات، أنجلينا، ريب فان وينكل، علاء الدين والمصباح السحري هذا التطبيق يحتوي على كتب لمؤلفين مثل واشنطن ايرفينغ، السير كونان دويل، هيلين نيكولاي، فريدريك دوغلاس قصص أطفال، قصص الكبار وقصص طريفة.

طريقة التسجيل في تطبيق مسموع كتب صوتية مجانية للموبايل

التطبيق الرائع لتحميل كتب مسموعة للموبايل والاحتفاظ بها على الهاتف بدون مشكلة والاستماع لها في أي وقت وفي أي مكان تحتاج اولا أن تقوم بتحميل التطبيق والتسجيل في مسموع حتى تستطيع أن تستمع الى تحميل تطبيق كتب صوتية مجانية:

1- بعد القيام بتحميل التطبيق افتح التطبيق سوف تظهر لك واجهه المستخدم.
2- اذا كان لدى بفاعل حساب علية اضغط على كلمة (دخول) اما اذا لم يكن لديك حساب من قبل فالضغط على كلمة (ابدا لآن).

3-يمكن التسجيل من خلال حسابك على الفيس بوك او تويتر او الجيميل بالضغط على المستطيع في أي واحد منهم الذى سوف يظهر لك على او تقوم بمليء البيانات التالية بدل من التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي و هي:

  • اضع في المستطيل الاول الاسم  في تطبيق كتب صوتية (أي اسم ليس شرط أن يكون اسم الحقيقي).
  • ثم البريد الإلكتروني (الايميل الخاص بك) جيميل (Gmail) او ياهو (Yahoo).
  • ثم ضع في آخر مستطيل كلمة المرور (كلمة السر) أي كلمة مرور بشرط أن تتذكر كلمة المرور وخاصة إذا كنت سوف تشترى كتب من على تطبيق كتاب صوتي فأهذه مهم جدا.
  • اضغط بعد ذلك على كلمة (تابع) ومبروك عليكم لقد قمت بسجيل حساب على تطبيق كتب مسموعة.

تحميل تطبيق مسموع للاندرويد والايفون 2024

الكثير منا ليس لديه الوقت لقراءة الكتب الكبيرة والتي تحتاج إلى وقت كبير لقراءتها ويبحث الكثير عن طريقة سهلة تجعله يقوم بالاستماع إليها بدلًا من قراءتها ولكن لا يعرف كيف يفعل ذلك، اليوم نُقدم لكم الطريقة السهلة والبسيطة عبر تطبيق مسموع حيث يضم مجموعة كبيرة من الكتب المسموعة ما يزيد عن 1000 كتاب صوتي، يوجد بالبرنامج الكثير من التصنيفات التي تُناسب جميع الأذواق، كذلك سوف تجد المعلومات الكاملة عن كل واحد داخل التصنيفات الموجودة ويمكن الاستماع إليها مباشرة أو تحميلها على هاتفك.
تحميل تطبيق مسموع للاندرويد والايفون لتنزيل الكتب الصوتية والبودكاست

تحميل تطبيق مسموع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock