تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق بيت المشاركة ApkShare APK للاندرويد 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزبل تطبيق بيت المشاركة 2024 Apk Share.

يعد تطبيق بيت المشاركة ApkShare واحد من التطبيقات التى انتشرت مؤخرا بين عدد كبير من مستخدمى الأندرويد لنقل ومشاركة التطبيقات بين العديد من الأجهزة بإستخدام شبكة الواى فاى، حيث يحتوى على العديد من الأدوات التى يمكن استخدامها بسهولة لمشاركة تطبيق من جهاز إلى جهاز أخر بسرعة كبيرة بدلا من انتظار الكثير من الوقت لإنتهاء عملية النقل.

يعتبر هذا التطبيق واحد من أهم التطبيقات المستخدمة لإدارة التطبيقات ، وتثبيت حزم التطبيقات وتستطيع أيضًا إدارة عمليات النسخ الاحتياطي وتثبيت وإزالة التطبيقات الموجودة في النظام ، كما أن التطبيق يدعم عدة لغات متعددة مثل اللغة الإنجليزية، والصينية واللغة العربية .

وليس هذا فحسب بلا يمكنك تنزيل تطبيق بيت المشاركة على هواتف الأندرويد من مشاركة جميع التطبيقات والألعاب مع العديد من الأصدقاء عن طريق البلوتوث أو إرسالها عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي حتى وإن كانت كبيرة الحجم وتلك الميزة هي أبرز ما ينفرد بها تحميل برنامج ApkShare بالإضافة إلى العديد من المزايا التي سنستطرد في الحديث إليها خلال الفقرات القادمة.

تنزيل تطبيق بيت المشاركة لكافة أجهزة الاندرويد Android نعرض لهم كافة روابط التحميل سواء رابط جوجل بلاي Google Play أو ملف APK لكي تقوم بتثبيته مباشرة على جهازك أو استخدامه لتشغيل البرنامج على الكمبيوتر PC بكل سهولة عبر برامج المحاكاة.

تنزبل تطبيق بيت المشاركة Apk Share

تحميل تطبيق بيت المشاركة ApkShare Apk للأندرويد 2024

بيت المشاركة ApkShare يعتبر من أفضل تطبيقات الشير ومشاركة الملفات على الساحة الحالية فمنذ أول ظهور له في أغسطس عام 2010 وهو لفت الأنظار صوبه، وأصبح جميع المستخدمين يعتمدون عليه في عملية مشاركة ونقل الملفات ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى والصور ذات الحجم الكبير.

والجدير بالذكر أن تطبيق بيت المشاركة ApkShare يدعم العديد من الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، كما لا يحتاج إلى استخدام صلاحيات الروت التى تحتاجها التطبيقات الأخرى، حيث لا يقتصر استخدامه على مشاركة التطبيقات فقط بل يمكن تحميل وتثبيت التطبيقات على الهاتف وازالتها أيضا فى أى وقت فى حالة الإستغناء عنها. وتوفيرًا للوقت والجهد سوف نحدثكم اليوم عن تطبيق بيت المشاركة والذي يعتبر من افضل التطبيقات التي تقوم بتنظيم المهام ومشاركتها على هاتفك، وفيما يلي سوف نستعرض أهم ما يميزه وكيفية تحميله.

تحميل تطبيق بيت المشاركة ApkShare APK للاندرويد 2024

مميزات برنامج بيت المشاركة ApkShare

  • واجهة البرنامج بسيطة
  • التطبيق حجمه صغير يصل إلى 3 ميجا على عكس التطبيقات الأخرى.
  • سرعة نقل الملفات.
  • سرعة استقبال الملفات.
  • أفضل من برامج النقل الأخرى مثل Shareit.
  • يصلح لجميع المستخدمين.
  • له تحديثات مستمرة بالرغم من الحجم القليل.
  • يتميز بسرعة نقل الملفات.
  • امكانية تثبيت التطبيقات وازالتها فى أى وقت.
  • يتميز بعمل نسخ احتياطية للتطبيقات لعدم فقدانها على الإطلاق.
  • كما يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل العربية، الإنجليزية، الصينية حتى يمكن استخدامه فى العديد من الدول.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى الأكثر ثقة واستخداما بين ملايين المستخدمين.
  • كمت يتوفر التطبيق بشكل مجانى بدون الحاجة إلى دفع أى رسوم أو مبالغ مالية.
  • يتوفر بحجم بسيط حتى لا يشغل من مساحة الذاكرة.
  • حصل على عدد مرات تثبيت كبيرة بين المستخدمين.

 

تحميل تطبيق بيت المشاركة APK للاندرويد

يُعد تطبيق “بيت المشاركة” حلاً رائدًا لمشكلة نقص الإسكان في المجتمع، حيث يسهل الوصول إلى خيارات متنوعة من المساكن المشتركة بأسعار معقولة وبأحكام تنظيمية واضحة. يوفر التطبيق بيئة آمنة وموثوقة للمستخدمين للتفاعل والتعرف على شركاء سكن محتملين، مما يعزز التواصل والتعاون بين الأفراد في المجتمع. بفضل توفيره الحلول المبتكرة والموثوقة.

يعتبر تطبيق “بيت المشاركة” خيارًا مثاليًا لتلبية احتياجات الإسكان وتعزيز روح التعاون والتضامن بين الأفراد في المجتمع. يحتوي تطبييق بيت المشاركة على خاصية فريدة وهي القدرة على عمل نسخة احتياطية Backup للتطبيقات أوالألعاب في حالة حذفها حيث يعمل على تخزين ملف Apk في بطاقة SD لعدم التأثير على المساحة الأصلية للهاتف .

رابط تنزيل التطبيق مدفوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock