برامج مشاهدة القنوات

تنزيل تطبيق VaVoo PRO لمشاهدة القنوات الأفلام 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق VaVoo PRO لمشاهدة القنوات الأفلام 2024.

تطبيق VAVOO TV Pro النسخة الكاملة للقنوات العالمية والرياضية وافلام NETFLIX . ربما يكون التطبيق الاضخم والاكبر حجما لهواتف اندرويد اذا قورن بالتطبيقات المماثلة التي من شأن عملها عرض وتشغيل القنوات الفضائية بمختلف تصنيفاتها وايا كانت وسائط عرضها , مدفوعة او مجانية, للتطبيق بهذه النسخة التي تضم اكثر من 4000 قناة فضائية , القدرة على تشغيلها دون مشاكل لمدة اسبوع للتجربة. اما النسخة الكاملة منه فتحتاج منك اتباع الخطوات التالية لتفعيل عمل التطبيق مدى الحياة ودون مقابل.

يتميز تطبيق vavoo tv بالعديد من المميزات الرائعة. حيث أن أبرزها يتمثل في دعمه للنث الضعيف بقوة من خلال توفيره لعدة جودات للقناة الواحدة. ويأتي التطبيق بمظهر غير مسبوق وألوان مريحة للعين تجعل المستخدم يرتاح أتناء التصفح ويستطيع الولوج لكل ركن بسهولة تامة مع إمكانية تصفح التطبيق في الوضع العمودي والأفقي كذلك.

كما يأتي تطبيق vavoo tv بمميزات رائعة ستجعل منه بكل تأكيد الخيار الأول في مشاهدة القنوات والمباريات. بل حتى آخر الأفلام لذلك فهو يوفر فضاء ترفيهي متكامل وغني. وعلى غرار وجود كم هائل من تطبيقات مشاهدة القنوات المشهورة مثل star7 live و vavoo tv وغيرها. إلا أن تطبيق vavoo tv يأتي بمميزات رائعة قد لا تجدها في العديد من تطبيقات القنوات الأخرى.

تنزيل تطبيق VaVoo PRO لمشاهدة القنوات الأفلام

تحميل تطبيق VAVOO PRO KODI لمشاهدة القنوات العالمية NETFLIX

تطبيق VAVOO من أفضل التطبيقات المختصة بتشغيل القنوات الفضائية، كما يتيح لك مشاهدة احدث الافلام والمسلسلات الحصرية سواء كانت مدفوعة او مجانية، ليس هذا فقط!! بل ان تطبيق ڤاڤاو يحتوي علي اكثر من 4000 قناة فضائية، وبالرغم من ان النسخة المدفوعة للتطبيق تتيح لك التجربة المجانية لمدة اسبوع، الا ان من خلال هذا المقال ستعرف كيفية تفعيل Vavoo pro apk مدى الحياة ودون مقابل.

الطريقة الصحيحة لتفعيل VAvoo Pro تتطلب تحميل ثلاث ملفات ستجدها متوفرة اسفل هذا المقال ؛ الملف الاول سيكون الإصدار التجريبي من التطبيق بصيغة APK وبحجم 52 ميجابايت. الملف الثاني هو الخاص بالتفعيل الكامل وسيكون بحجم 116 ميجابايت. اما الملف الاخير سيكون متصفح الملفات ES File Explorer .

التطبيق متوفر بشكل مجاني، على Google Play، لأجهزة الأندرويد، لكن لسبعة أيام فقط، فإذا كنت ترغب بتحميل تطبيق vavoo pro للاندرويد، مع الحصول على كود تفعيل VAVOO 2020، للاستفادة من هذا التطبيق لمدى الحياة، فتابع معنا الشرح بالأسفل.

مميزات تطبيق VAVOO PRO الجديد

  • يحتوي تطبيق VAVOO على أكثر من 4000 قناة فضائية.
  • يمكنك من خلال تطبيق VAVOO مشاهدة أفلام NETFLIX.
  • يمكنك من خلال تطبيق VAVOO مشاهدة القنوات الرياضية العربية.
  • باقه لجميع قنوات SKY.
  • باقة قنوات الاغاني العربية و الاجنبية.
  • و باقة قنوات امريكية.
  • باقة قنوات Rotana وبجوده HD وSD المشفرة.
  • تصنيف الـــرياضة الذي يحتوي على جميع القنوات الرياضية بجودة عالية و بجودة ضعيقة لتناسب جميع السرعات.
  • تصنيف OSN الذي يحتوي على جميع قنوات شبكة او اس ان الشهيرة .
  • و تصنيف beIN الذي يحتوي على جميع قنوات بي ان بخلاف القنوات الـــرياضية.
  • كما يوجد جميع قنوات دولة الامارات والسعودية.

تطرقنا فقط لبعض القنوات والباقات و بالتالي يمكنك التعرف على كل القنوات والمحتوى من خلال تحميل التطبيق على هاتفك. لذلك الان وصلنا اللحظة إلى مرحلة تحميل التطبيق حيث يمكنك تحميله من الرابط بالأسفل.

طريقة تثبيت وتفعيل برنامج VAVOO

يتطلب الامر بداية تحميل ثلاث ملفات, الاول خاص بالنسخة التجريبية من التطبيق APK وبحجم 52 ميجابايت. ثم تحميل ملف التفعيل الضخم Data وهو هنا بحجم 116 ميجابايت. ومن ثم تحميل متصفح الملفات ES File Explorer لاتمام مهمة نقل الملفات والتفعيل.

ولماذا نعتمد في هذه الطريقة، على ES File Explorer، ببساطة للوصول للملف الأول والثاني (تطبيق APK وملف التنشيط). سنترك لكم الآن، روابط تحميل الملفات الثلاثة، بعدها سننتقل لخطوات تفعيل VAVOO pro، تابعو معنا الشرح بالأسفل.

تحميل تطبيق VaVoo PRO

تحميل التطبيق Vavoo

ملف تفعيل القنوات

تحميل متصفح الملفات ES File Explorer

قم بتشغيل التطبيق ES File Explorer بعد تثبيته, ومن واجهته الرئيسة اضغط على Internal Storage لتنتقل الى المجلدات التي تحتويها ذاكرة الهاتف الداخلية. سنجد هنا مجلد التنزيلات Download, قم بالدخول اليه ومنه ستجد الملفين VAVOO.apkو الملف المضغوط الخاص به VAVOO.zip. قم بتثبيتهم في هاتفك و تشغيل التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock