منوعات

طريقة توثيق حساب سناب شات الجديدة 2023

طريقة توثيق حساب سناب شات الجديدة 2023

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول طريقة توثيق حساب سناب شات الجديدة 2023.

يعد الحصول على توثيق حساب سناب شات المشاهير أو حسابات جميع وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا مهمًا للشركات والعلامات التجارية والشخصيات المشهورة لعدة أسباب. أحد هذه الأسباب هو أنه يجعل حساباتهم أكثر وضوحًا للمتابعين المحتملينسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة شرح “اسهل طريقة لتوثيق حسابك على “سناب شات snapchat” بالنجمة يعد اليوم توثيق حسابات السناب شات مسألة تهم الكثير من مستخدمي هذا التطبيق, خاصة للذين لديهم عدد لا بأس به من المتابعين في تطبيق السناب شات مثل العلامات التجارية , المشاهير و الشخصيات المشهورة.

“طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات” يقصد بتوثيق حسابك على السناب شات هو ظهور علامة زرقاء في الملف الشخصي لحسابك، من اجل حماية الحساب من الضياع وزيادة ثقة المتابعين لك، وحتى لا يقوم شخص أخر بانتحال شخصيتك وعمل حسابات استغلالية، خاصة إذا كنت مدون مشهور أو شخصية مرموقة فقد يسبب لك هذا العديد من المشاكل مع المتابعين أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة.

طريقة توثيق حساب سناب شات الجديدة 2021

شروط توثيق حساب سناب شات

تعتبر شروط توثيق السناب هي واحدة من بين الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وبالأخص الراغبين في إتمام عملية التوثيق، حيث تم وضع تلك الشروط من قبل الشركة الخاصة بتطبيق سناب شات، والذي يعد واحد من بين التطبيقات التي عليها إقبال كبير من كافة أنحاء العالم، ومن بين تلك الشروط الآتي:

  1. لا بد من أن يكون الحساب الخاص بالمستخدم تم تفعيله من خلال إدخال بريد إلكتروني، ويكون ذلك البريد حقيقي، وليس وهمي.
  2. كما أنه يجب أن يكون الحساب أيضًا مرتبط بواحد من بين المواقع الإلكترونية الرسمية.
  3. أو يكون مرتبط بموقع خاص ببعض الشركات.
  4. كما أنه لا بد من أن يكون الحساب قد تم تجاوز عدد المشاهدات الخاصة بحالاته، أكثر من مليون مشاهدة.
  5. يجب أن تكون المنشورات التي يتم مشاركتها عبر الحساب جيدة، ولائقة.
  6. ولا يكون بها أي نوع من التحريض على الكراهية، أو الأفعال المشينة، أو العنف والإرهاب.
  7. لا بد من أن يتم العمل على مشاركة كافة الوثائق المتعلقة بترخيص الشركة.
  8. أو العلامة التجارية الخاصة بها، والتي تكون مرخصة من الحكومة.

طريقة تقديم طلب التوثيق في سناب شات

وأما عن الطريقة الخاصة بتقديم طلب التوثيق في تطبيق سناب شات، والتي يسعى الكثير للتعرف عليها، وذلك في حالة توفر الشروط الخاصة بالتوثيق، وتجهيز الأوراق والوثائق التي تثبت الشخصية، فإنه يقوم المستخدم بالبدء في طلب التوثيق، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. يتم الدخول على التطبيق الخاص بسناب شات الموجود على الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم الراغب في إتمام عملية التوثيق.
  2. يقوم بعدها بالضغط على علامة الصورة الخاصة بالحساب الشخصي.
  3. يتم النقر على العلامة التي تشبه علامة التروس، التي توجد في الناحية العلوية من الشاشة.
  4. وسوف يتم ملاحظة مجموعة من الاختيارات المختلفة، والتي يكون من بينها اختيار المساعدة.
  5. بعد ذلك يتم الضغط على اختيار Contact Us والذي يوجد على النافذة مباشرة.
  6. يتم الانتقال إلى الخطوة التالية، والتي يتم فيها اختيار السناب شات الخاص بي لا يعمل، والتي تكون موجودة باللغة الإنجليزية.
  7. بعد ذلك يتم الضغط على كلمة آخر، والتي تكون باللغة الإنجليزية Other، ويليها النقر على كلمة نعم أو yes باللغة الإنجليزية.
  8. يتم الانتقال إلى الاختيار الأخير الذي يوجد في نهاية القائمة، ومن ثم يتطلب ذلك تعبئة بعض الخانات. والتي تبدأ باسم المستخدم، ويليها عنوان البريد الإلكتروني، مع مراعاة تعبئة تلك الخانات ببيانات صحيحة.
  9. يتم تعبئة الخانة التالية، والتي تخص رقم الهاتف المحمول، ويليها نوع الجهاز الخاص بالمستخدم.
  10. يتم الانتقال إلى الخانات التالية، والتي تكون على سبيل المثال اثنان شهر.

هكذا نكون أنهينا هذا الشرح عن طريقة توثيق حساب سناب شات المشاهير أتمنى أن تكون قادر على توثيق حسابك على سناب شات بعد مشاهدة المقالة، إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر أو قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock