تطبيقات الاندرويد

تحديث تطبيق وين تكامل Way In 2024 – البطاقة الذكية للاندرويد وللايفون

 

تنزيل برنامج وين تكامل احدث اصدار 2024 ، تحديث تطبيق وين تكامل، وين تكامل 2025، وين تكامل الحديث، تطبيق وين apk، تنزيل برنامج way in اخر اصدار

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحديث تطبيق وين تكامل Way In 2024 – البطاقة الذكية .

يعتبر تطبيق وين تكامل من أهم التطبيقات علي الإطلاق التي يحتاجها كل مواطن سوري ، كل شخص يعرف الوضع السياسي والعسكري الذي تعيشه دولة سوريا والذي أدي إلي حدوث بعض الأزمات الإقتصادية أو عدم قدرة المواطن السوري علي الحصول علي المواد الأساسية التي يحتاجها في حياته اليومية.تطبيق وين تكامل هو برنامج خاص بمشروع البطاقة الذكية يمكن تثبيته على هواتف الاندروید والحصول من خلاله على العديد من الخدمات، اذا كنت مواطن سوري اذا عليك الان تنزيل برنامج وين أحدث اصدار لان تحديث تطبيق وين تكامل سيبقيك على إطلاع دائم بكل مايتعلق بمخصصاتك من المحروقات والمشتقات النفطية.

بعد تحميل وتثبيت التطبيق والحصول على النسخة المجانية من التطبيق; يمكنك الان استخدامه والحصول على المميزات التي يقدمها للسوريين; عند فتح التطبيق لأول مرة يتم ظهور صفحة خاصة بالتسجيل والتي من خلالها بيتم تسجيل رقم الهاتف الخاص بالمواطن; ثم الضغط على التالي ليتم الانتقال الى الصفحة الرئيسية لتطبيق وين الالكتروني; ينقسم التطبيق إلى عدة أقسام وقوائم رئيسية مثل بطاقاتي و وذلك القسم يضم بطاقة المواطن الذكية; التي يستخدمها في الحصول على دعم المشتقات النفطية; القسم الثاني هو قسم وين والذى من خلاله بيتك تحديد اقرب مكان به مشتقاته نفطية وغيرها للمواطن; ويتم تحديده على الخريطة التي من خلالها يتم إدخال الموقع الخاص بالمواطن والسلعة التي يريدها; ليظهر على الفور كافة الخدمات القريبة منه.

تحديث تطبيق وين تكامل Way In 2024 - البطاقة الذكية تكامل

تحديث تطبيق وين تكامل Way In 2024 للايفون والاندرويد

في ظل الحرب التي تعيشها سوريا حدثت الكثير من الأزمات والإنقطاعات في المواد الرئيسية التي يحتاجها المواطن في حياته اليومية. والتي أثرت على مختلف جوانب الحياة، كانت أزمة المحروقات والمشتقات النفطية. أحد أكبر وأصعب الأزمات والتي أثرت على كافة قطاعات وفئات المجتمع. آتى الحل لهذه المشكلة من خلال خدمة البطاقة الذكية، وتخصيص تطبيق وين للهواتف المحمولة باسم تكامل وين (Way-in) للتوزيع العادل والقضاء على الإحتكار في سوريا.

برنامج واين هو البطاقة الإلكترونية التي تم تصميمها لتسهيل حصول المواطنين على احتياجاتهم النفطية. ويتم تقسيم كمية الزيت على جميع المواطنين من خلال هذه البطاقة. سيحصل كل مواطن على المبلغ الذي تم تخصيصه له دون سرقة ودون التعرض لمشاكل ، وتم إصدار هذه البطاقات حتى يتم من خلالها توزيع المشتقات النفطية ، والهدف من هذه البطاقة تحقيق نوع من العدالة في توزيع النفط ، ولا يتعرض المواطنون للظلم على حساب الغير ، كما تحمي المواطنين من التعرض للاحتكار أو التهريب ، وتوفر هذه البطاقة أسعار البنزين بأقل تكلفة ويمكن للمواطن معرفة السعر الأصلي دون زيارة توزيع الزيت او غيرها.

مميزات تطبيق وين تكامل (Way-in)

  • يعرض التطبيق البطاقات التي تعود لصاحب الحساب (بطاقة البينزين والمازوت، بطاقة الغاز).
  • يعرض كمية المخصصات المستحقة، وكمية المخصصات التي تم سحبها والكمية المتبقية.
  • كما يقدم لك التطبيق محطات الوقود المتاحة لك.
  • معرفة أو متابعة آخر الأخبار أول بأول.
  • حل مشاكل الإزدحام والقضاء علي الاحتكار أو التهريب.
  • الدعم الفني أو تقديم الشكاوي ومتابعتها.
  • كما يدعم التطبيق نظام تشغيل الأندرويد.
  • التطبيق سهل التحميل وحجمه صغير جداً.
  • عرض كافة عمليات التعبئة في الزمان والمكان مع رقم الفاتورة.
  • يقدم التطبيق موجز عن آخر الأخبار المتعلقة بالبطاقات الذكية والخدمات التي تقدمها.
  • يوفر التطبيق قائمة مهمة عن الأسئلة الشائعة حول البطاقات الذكية واستخدامها.
  • كما يقدم العديد من الميزات الأخرى من أهمها عرض جميع البطاقات الخاصة بصاحب الحساب.
  • نتيجة لذلك ، في كل مرة يكون فيها مالك السيارة حشوًا ، يرسل رسائل بريد إلكتروني SMS إلى هاتفه.
  • خدمة واين من الخدمات التي تتوفر على مدار الساعة ، فهي خدمة شاملة ومتكاملة.
  • يدعم هذا التطبيق اللغة الإنجليزية والعربية والعديد من اللغات الأخرى حول العالم ، بحيث يمكن لجميع الأفراد الاستفادة منه.

اقراء ايضا : تحميل برنامج فالوكير انستكرام لزيادة متابعين انستقرام

تنزيل برنامج لايكي Likee للاندرويد والايفون 

تحميل تطبيق My Heritage تحريك الوجه في الصور القديمة

ما هي البطاقة الذكية تكامل

تسمى كل بطاقة قادرة على ربط المعلومات بتطبيق معين بالبطاقة الذكية. وتكون مزودة بشريحة كومبيوتر مدمجة تعالج المعلومات بمعالج دقيق أو تخزن البيانات من خلال شريحة مزودة برقاقة ذاكرة تخزينية. ومنها من يعمل ” بالاتصال المباشر” وآخر “يعمل عن بعد”.الغاية الأساسية من العمل بها هي أتمتة المعاملات والبيانات بطريقة تحاول الحد من استخدام المعاملات الورقية وبدقة عالية جداّ.مزايا البطاقة الذكية تكامل :

  • تخزن كم كبير من بيانات حامل هذه البطاقة.
  • توفر مستوى عال من الحماية للبيانات المخزنة عليها.
  • احتوائها على معالج دقيق قادر على حذف وتعديل البيانات المخزنة .
  • تتمتع بخاصية التحقق الايجابي، والذي يفيد في التحقق من دقة البيانات ومنع استنساخها او استبدال البطاقة بأخرى مقلدة.

الاوراق المطلوبه لبطاقة تكامل

ولكي يحصل المواطن على بطاقة ربح يستطيع من خلالها الحصول على حصة من النفط ، ويمكنه شرائها بالأسعار الأصلية دون التعرض للاحتكار ، يمكنه امتلاك هذه البطاقة من خلال الأوراق التالية:

  • رخصة قيادة سارية المفعول.
  • عقد تأمين رخصة السيارة.
  • البطاقة الوطنية للمستفيد ، ويشترط أن يكون صاحب السيارة ، ويجب عليه الحضور شخصياً.

تطبيق وين تكامل

و قامت الحكومة بتوفير تطبيق وين تكامل حتى يوفر على الشعب العناء فى البحث عن السلع المطلوبة وهى توزيع المشتقات البترولية على الشعب بالتساوى و جميع المحرقات مثل الغاز و البنزين و السولار و غيرها و جميع الخدمات و المواد الغذائية هذا التطبيق تابع لوزارة الثروة المعدنية و لوزراة المواد البترولية و يهدف التطبيق توزيع السلع بالتساوى بين الناس ومنع الاحتكار و ضمان وصول كل فرد لاستهلاكه من المواد البترولية و جميع مواد الدعم الوطني.

رابط التحميل من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock