العاب الاندرويد

تحميل لعبة حمى الطهي Cooking Fever مهكرة 2023

تحميل لعبة حمى الطهي Cooking Fever مهكرة 2023

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة حمى الطهي Cooking Fever مهكرة 2023.

تنزيل Cooking Fever مهكرة لعبة حمى الطهي مهكرة من ميديا فاير التي تعد من افضل العاب الطبخ.تحميل لعبة cooking fever مهكرة آخر إصدار للأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير، لعبة حمى الطهي مهكره جاهزة بدون روت للأندرويد أحدث إصدار 2023، قم بطهي الوجبات الشهية واللذيذة من جميع أنحاء العالم في لعبة محاكاة المطعم الرائعة، تحتوي لعبة الطبخ علي عدد كبير من المستويات يصل إلي 420 مستوي ستعيش من خلالها أفضل اللحظات من أجل كسب المال وإرضاء الزبائن، اللعبة توفر جميع ادوات ووسائل الطبخ من سكاكين وطناجر وماكينة إعداد القهوة والمقلاة وغير ذلك، لعبة حمي الطهي من تطوير شركة Nordcurrent، ويمكنك الحصول علي النسخة المهكرة من موقعنا محترف ويب مجاناً وبرابط مباشر من ميديا فاير.

Cooking Fever هي لعبة ممتعة ومسببة للإدمان بأسلوب ألعاب الطهي وإدارة المطبخ من Nordcurrent Studio لاجهزة Android ، والتي تم تنزيلها أكثر من مائة مليون مرة من قبل مستخدمي Android حول العالم وهي واحدة من أكثر الألعاب شعبية وطلبًا. كما تحتوي لعبة Cooking Fever على عدد كبير من المستويات تصل الى 420 مستوى من خلالها ستعيش أقوى اللحظات لكسب المال ورضى زبائن، يجب عليك تقديم خدمات متنوعة وتوفر اللعبة كافة أدوات الطبخ والطهي مثل الطناجر وماكينة إعداد القهوة والمقلاة ومعدات تجهيز الفشار وغيرها، وعليك تجهيز طلبات زبائن، تستطيع ترقية مطبخك واضافة العديد من ديكورات مجانا لان لعبة حمى طهي مهكرة تمكنك من شراء اي شيء داخل اللعبة، تحتوي اللعبة على واجهة سهلة وتحكم سلس.

تحميل لعبة حمى الطهي Cooking Fever مهكرة 2021

اقراء ايضا : تحميل لعبة Pk XD مهكرة للاندرويد و للايفون 2021

تحميل لعبة بيس PES 2021 Ppsspp رابط ميديا فاير

لعبة اسفلت Asphalt 9 Legends مهكرة 2021

تحميل لعبة فارمينج سيملاتور Farming Simulator 20 مهكرة

تنزيل لعبة حمى الطهي مهكرة Cooking Fever للأندرويد 2023

تنزيل لعبة حمى الطهي مهكرة Cooking Fever للأندرويد اخر اصدار 2023 اللعبة الأفضل على حسب نوعيتها، خاصة بأجهزة الأندرويد و الحاصلة على تقييم عالي على متجر Google play، نوفر لك النسخة المهكرة التي تمنحك مميزات بدون حدود، تجعل من اللعبة اكثر استمتاعا تجعلك تجلس لوقت طويل دون الشعور بالملل، خاصة بجميع الفئات العمرية مع تقديم محتوى ملائم للجميع، احصل على تحميل لعبة حمى الطهي مهكرة من ميديا فاير مجانا من أسفل المقالة.

قم بطهي الوجبات اللذيذة والحلوى الشهية من جميع أنحاء العالم في لعبة إدارة الوقت المجانية الرائعة! مع الاختيار من 15 مواقع فريدة، من الحلويات والطعام السريع إلى بارات المحار والمطاعم الشرقية، لذلك سوف تصبح قادرًا على ممارسة مهاراتك في العديد من الإعدادات وأساليب الطهي. أستخدم ما يزيد عن مائة مكون من مكونات الطعام لإعداد المئات من الأطباق اللذيذة المختلفة.من خلال تجميل مطعمك. كما يمكنك جذب المزيد من العملاء ومن خلال تقديم حلويات ارسم ابتسامة على وجوههم واجعلهم عملاء دائمين! إذا كنت مهتمًا بإدارة المطاعم وألعاب الطبخ ، فجرّب Cooking Fever.

اقراء ايضا : تحميل لعبة بيبليد BeyBlade Burst مهكرة 2021

تحميل لعبة House Flipper مهكرة للاندرويد 2021

لعبة صديقي توم المتكلم مهكرة 2 My Talking Tom

تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد 2021 بحجم صغير ميديافاير

مميزات لعبة حمى الطهي مهكرة اخر اصدار :

  • تتمتع بجرافيك ممتاز وهو عبارة عن بناء مطاعم وفيهم مختلف انواع الاطعمة
  • يضم اكثر من 600 نوع من انواع الاكلات ان كانت حلويات – اكلات غربية – شرقية – بحرية الخ
  • يدعم كافة انواع الهواتف بشكل عام اضافة لهواتف الاندرويد والتابلت.
  • أكثر من 250 طبقًا لكي تقوم بإعداده باستخدام 100 مكون غذائي
  • 15 مواقع فريدة
  • أكثر من 400 مستوى لكي تكملها في اللعبة
  • المئات والمئات من التريات لأجهزة المطبخ والديكورات الداخلية
  • وجود حلويات وأكلات سريعة و كذلك مشروبات غازية…
  • أثناء تقديم الطلبات تحصل على الاموال، تخول لك ترقية مطبخك وزيادة من المعدات من المقلاة والكثير من الأمور المتعلقة بالمطبخ.
  • في النسخة المهكرة من لعبة حمى الطهي Cooking Fever مهكرة يمكنك فتح جميع الأشياء المغلقة.
  • لعبة مجانية يوفرها لك موقعنا دون أي مقابل مادي.
  • تساعد لعبة حمى الطهي مهكرة للاندرويد في تعلم اعداد الاكلات والتقيد بالوقت اللازم لكل اكلة
  • كما انك تستطيع تحديث المطعم بالمراحل المتقدمة باللعبة.
  • بامكانك التعرف على الكثير من ادوات المطبخ والطبخ والتي تساهم في صنع الكثير من الاطعمة

اقراء ايضا : تحميل لعبة 1V1 LOL مهكرة محاكي البناء وإطلاق النار

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة اموال لانهائية

أفضل العاب تلبيس تجميل ومكياج للبنات 2021

تحميل لعبة Homescapes مهكرة للاندرويد 2021

لذلك من خلال لعبة Cooking Fever مهكرة ستجرب عدد كبير من ادوات طبخ مثل ماكينات تصنيع الايس كريم، أجهزة إعداد الفشار، أجهزة طهي الارز، ماكينات صناعة القهوة الفورية، وأفران إعداد البيتزا ، ومقلاة الاسماك، وكذلك اواني ومعدات مدهشة لتقديم الوجبات مثل السكاكين و الملاعق و الصواني وغيرها من الأجهزة التي ستبهرك، من خلال اللعبة ستصبح شيف ماهر في الطبخ.لذلك ان كانت لديكم اي ملاحظات عن لعبتنا فنتمنى تسجيلها في سجل التعليقات لنطلع عليها ويطلع عليها المطورون ويقومون بتحسين اي انتقاد تكتبونه وشكرا.

رابط تحميل اللعبة مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock