تطبيقات الاندرويد

تحميل متجر TapTap تاب تاب الصيني الاصلي 2023

تحميل متجر TapTap تاب تاب الصيني الاصلي 2023

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل متجر TapTap تاب تاب الصيني الاصلي 2023 .

يمكنك الآن تحميل المتجر الصيني تاب تاب tap tap. والذي يعد واحد من أفضل وأكبر المتاجر الصينية التي تقدم الألعاب والتطبيقات والبرامج بجميع انواعها. حيث يمكنك من خلاله الإطلاع على آخبار الألعاب وهناك عدة إصدارات من برنامج تاب تاب الصيني. كما يمكنك الحصول عليه للايفون والاندرويد والكمبيوتر ولكن للأسف لا يوجد هناك نسخة خاصة بالكمبيوتر. لذلك للحصول على برنامج تاب تاب للكمبيوتر عليك تحميل محاكي أندرويد وتنزيله من برابط مباشر. كما يتمتيز متجر تاب تاب الصيني TapTap بأنه يحوي ملايين التطبيقات والألعاب المختلفة فيه مجاناً ويمكنك من خلاله تحميل ببجي الكورية للايفون والعديد من الألعاب الآخرى مجانا وبرابط مباشر. بالإضافة الى أنه يمكنك الدخول الى المتجر دون الحاجة الى تسجيل الدخول فيه فقط بنقرة واحدة تدخل التطبيق وتحمل ما تريد.

هي النسخة الدولية الخاصة بمتجر TapTap. فهذا المتجر المتفرد. يتوفر على العديد من ألعاب الفيديو غير المتوفرة في متاجر التطبيقات الغربية، والتي يأتي بعضها باليابانية، الكورية أو الصينية. كما ان برنامج تاب تاب Tap Tap Apk المتجر الصيني للاندرويد اخر اصدار مجانا رابط مباشر من ميديا فاير يمنحك القدرة على تحميل أي لعبة أو برنامج يخطر ببالك للاندرويد. فقد تم طرحه خصيصاً لقاطني إحدى الدول الآسيوية الذي يعانون من مشكلة عدم وجود أغلب تطبيقاتهم أو ألعابهم وفق لغتهم الخاصة. ولكن الآن مع تحميل تاب تاب الصيني سيتمكنون من تحميل ألعاب وتطبيقات تحمل لغتهم اليابانية أو الكورية أو الصينية.

تحميل متجر TapTap تاب تاب الصيني الاصلي 2021

اقراء ايضا : تطبيق المسافر Almosafer لحجز تذاكر الطيران والفنادق 2021

تحميل فيسبوك لايت الاخضر FB Lite Gmc بدون انترنت 2021

تحميل برنامج تاب تاب الصيني متجر tap tap للاندرويد والايفون

يعتبر متجر tap tap ملجأ الكثير من المستخدمين، سواء من القارة الاسيوية او غيرذلك من الدول العربية والاجنبية، فهو يزودك بكافة الالعاب والاخبار المتعلقة بها، بغض النظر عن اصدار جهازك الاندرويد. كما يمكنك من خلال برنامج تاب تاب الصيني الحصول على الاف العاب مثل ببجي الكورية. حيث بلغ بلغ مجموع التنزيلات أكثر من 7 مليون تحميل عبر المتجر حتى الآن، ستتعرف على الكثير بعد تنزيل برنامج tap tap الصيني مجانا. كما ستتعرف على طريقة تحميل ببجي الكورية من تاب تاب.

كما يمكنك الان اكتشاف آلاف من الألعاب الشهيرة في أسيا عبر متجر الألعاب الصيني TapTap. بحيث يمكنك من خلال متجر تاب تاب الصيني البحث بكل سهولة والتعرف على أكثر الألعاب الأسيوية العالمية. وتحميلها مباشرة على هاتفكك المحمول. كما ان تطبيق تاب تاب يدعم أكثر من 42 لغة مختلفة. و قد اقترب عدد تنزيلاته من 5 مليون تنزيل هذا ما يجعله متميز عن باقي التطبيقات الأخرى.

و على الرغم من وجود العديد من المتاجر الآخرى التي تنافس متجر جوجل بلاي وآب ستور إلا أن المتاجر الآخرى. لها حصة كبيرة من عدد التنزيلات اليومي للألعاب والتطبيقات. مثل متجر AppGallery & Lucky Patcher & TuTuApp & AC MARKET & APPVENلأن المتاجر الرسمية من جوجل وآبل تقدم تطبيقات مدفوعة. لذلك يلجأ الكثير الى مثل المتاجر الصينية والآخرى للحصول على التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً. بالإضافة الى العديد من الخصائص والمميزات الآخرى مثل التخلص من الإعلانات المزعجة وامكانية الشراء من داخل التطبيق أو الألعاب مجاناً دون الحاجة الى إنفاق المال لشراؤها مثل السكنات والأزياء.

اقراء ايضا : 

تنزيل برنامج كيبورد السراب البعيد الاصلي مجانا

تنزيل برنامج تحريك الوجه و تحريك الصور الثابتة رهيب 2021

https://www.youtube.com/watch?v=zMylK3XaVm4

مميزات برنامج تاب تاب TapTap 2023

  • يتيح الفرصة لتنزيل ومراجعة الألعاب لنظام Android ؛
  • يقدم مجموعة كبيرة من المحتوى الحصري ؛
  • لديها تقييماتها الخاصة وتحتوي على قسم مع مجموعات ؛
  • كما لديه واجهة بسيطة وبديهية.
  • لا تترجم إلى العربية (معظم الوصف باللغة الكورية) ؛
  • متاح مجانًا تمامًا.
  • يشتمل متجر تاب تاب Tap Tap الصيني أيضاً على الأخبار حول الألعاب المختلفة.
  • تُعتبر منصة تقييم هامة للعديد من الألعاب حيث يتبادل المستخدمين الآراء.
  • توفر الالعاب الغير متوفرة في متجر جوجل بلاي
  • يوفر لك التطبيق بعض الالعاب التجربية قبل طرحها رسميا لتقييمها و تجريبها من قبل المستخدمين.
  • حجم التطبيق صغير جدا و لا يوجد له اي متطلبات او شروط في التحميل.
  • تستطيع عمل المراجعات والتوصيات
  • لا يوجد اعلانات
  • جميع الالعاب متوافرة بروابط مباشرة.

اقراء ايضا : تحميل برنامج فالوكير انستكرام لزيادة متابعين انستقرام 2021

اخيرا تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse للأندرويد

كما يمكنك الحصول على ببجي الكورية وغيرها من الألعاب في متجر tap tap. حيث يمكنك البحث عن اللعبة التي تريدها في موبع البحث أو من خلال التوجه الى الأقسام وإختيار نوع اللعبة أو فئة التطبيق المراد. مثل ألعاب حرب & ألعاب أكشن & العاب بنات & العاب جريمة وإثارة & ألعاب سباق سيارات والعديد من الفئات الآخرى وبالتالي ستتمكن من الوصول الى التطبيق المفضل لديك بسهولة وسلاسة كبيرة وهو شبيه بمتجر جوجل بلاي من حيث سهولة التعامل.

رابط تحميل التطبيق من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock