تطبيقات الاندرويد

تحميل PixelLab Plus بيكسلاب الاسود مهكر 2024 للاندرويد

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل PixelLab Plus بيكسلاب الاسود مهكر 2024.

تنزيل تطبيق بيكسلاب الاسود نسخة معدلة PixelLab Plus للاندرويد والأيفون اخر اصدار 2024.تحميل بيكسلاب النسخة المدفوعة تم تصميم التطبيق للصور بنسخة معدلة من المطور والمعدل لهذه التطبيق العملاق. بيكسلاب برو يحتوى على جميع انواع الخطوط العربية والأنكليزية ويمكنك الكتابه على الصور بشكل احترافي وممتع للغاية.

تحميل تطبيق بيكسلاب بلس PixelLab Plus، الدي يعتبر من بين افضل تطبيقات التعديل على الصور والمونتاج، ويستعمله كبار المدونين ومالكي قنوات اليوتيوب، ودلك لأهميته في انشاء وتصميم صور مصغرة ومعبرة لمحتواهم على وسائل التواصل الاجتماعي، شرح تصميم الصور عبر بيكسلاب بلس افضل تطبيق تصميم الصور على الصعيد العالمي.

لذلك قم بتنزيل Pixelab الاسود مهكر عبر رابط مباشر من خلال تطبيق Pixlab المدفوع . كما يمكنك القيام بأشياء كثيرة ، خاصة إذا كنت من محبي التصميم ، ولديك قناة أو مدونة على YouTube وترغب في إنشاء صورك الفريدة باستخدام Pixlab ،pixellab plus مهكر هو تطبيق فوتوشوب مهكر بمميزات جميلة. حيث تم تعديله من قبل المهندس حسين الشغباني. وعمل على إضافة عدد كبير من الخطوط العربيه والاجنبيه. لكي تساعد المستخدمين على التصميم بسهولة واخراج مونتاج الصور بشكل احترافي للغاية من حيث جودة الصورة و زخرفة الخطوط الموجودة.

تحميل PixelLab Plus بيكسلاب الاسود مهكر

تنزيل برنامج بيكس لاب PixelLab Plus مهكر اخر اصدار 2024

يعتبر تطبيق بيكسلاب برو من افضل واقوى التطبيقات للكتابة على الصور بشكل أحترافي وسجل التطبيق في الأعوام الماضية شهرة واسعة جدآ وذلك لسهولة استخدامه ويتميز التطبيق با حصوله على اقوى تطبيق لتعديل والكتابه على الصور ويستخدمه ملايين الناس حول العالم وذلك بسبب احتوئه على ايقونة وملصقات تسهل امر التعديل بشكل رائع اثناء التحرير على الصور وايضا يحتوى التطبيق على اغلاف خاصة با الأعياد والمناسبات ويقوم التطبيق ايضآ بحفظ الصور بجوة عالية وممتازة وبدقة ثلاثية الأبعاد.

لذلك تطبيق بيكسلاب هو بمثابة محرر الصور و الفيديوهات، وقد نقول الكل في واحد على الهواتف الدكية. من خلال هدا التطبيق تستطيع اضافة تأثيرات رائعة على الصور المثيرة للإعجاب و كدا استعمال أدوات الرسم و محرر الصور و العديد من الملصقات و الفلاتر و محرر الفيديو و مكتبة الصور المجانية، بالاضافة الى خاصية مبادلة الوجه و أدوات التجميل و الكثير التي تساعدك في تصميم أفضل الصور لمواقعك. مع هذا التطبيق يمكنك عمل صوره وبالدقة وبالمقاس الذي تريده لكل مواقع التواصل الإجتماعي. صفحات الفيسبوك وكذالك قنوات اليوتيوب ، هذا التطبيق يخدم شريحة كبيرة من المستخدمين والذين لا يمكنهم استخدام الفوتوشوب ….

مميزات تطبيق بيكسلاب بلس PixelLab Plus

  • تطبيق بكس لاب يتوفر بشكل مجاني النسخة المدفوعة على موقعنا فقط.
  • عدم عرض الاعلانات في تطبيق بيكسلاب لانه خالي من الاعلانات.
  • كما يتوفر في pixellab خطوط عربية لعدد اكثر من 2400 قابلة للاستخدام.
  • يتوفر تطبيق بيكسلاب الاسود مهكر للاندرويد والايفون.
  • التطبيق متوفر باللغة العربية.
  • سهولة استخدام pixellab plus 2023 والتعامل معه بشكل احترافي.
  • امكانية اضافة خطوط جديدة على التطبيق.
  • اضافة اكثر من 16 مشروع بمختلف الاحجام
  • اضافة خلفيات مخصصة للوكاهات وللأشكال الأحترافية
  • تعديل على الخطوط
  • حل مشكلة التقطع على التطبيق
  • اضافة خط ببجي موبايل وفري فاير
  • اضافة خطوط للبرامج التواصل الأجتماعي
  • كما يوفر اشكال كثيره من الصور التي يمكن التعديل عليها
  • كصور الفيسبوك والأنستجرام وتويتر اي انه يوفر واجهات لجميع مواقع التواصل الإجتماعي.
  • كما يمكنك من خلال التطبيق حفظ التصاميم التي صممتها والعودة اليها في اي وقت للتعديل عليها ، وذلك عن طريق حفظ المشروع الذي صممته ويمكن الدخول اليه من قسم المشاريع في التطبيق .

تحميل تطبيق بيكسلاب الاسود مهكر

تطبيق بيكسلاب يمكن لجميع الأشخاص من استخدامه لانه سهل جدا ولا يوجد داعي إلى شرحه خصوصا ان البرنامج يسمح لك استخدامه باللغه العربيه، اذا كنت تمتلك مدونة او قناة في اليوتيوب وكنت تعاني من التطبيقات المعقدة في تصميم الصور فبرنامج بيكسلاب المهكر يتيح لك تصميم الصور بشكل مجاني.

عن طريق برنامج بيكسلاب pixellab يمكنك تحريرالصور وقصها بالشكل الذي تفضله، يمكنك التطبيق من كتابة الجمل على الصور مع القدرة على زخرفة الكتابة التي تجعل الصور تبدو كلوحة فنية جذابة. يمكنك تنزيل برنامج pixelab الأسود المدفوع (للحصول على أحدث إصدار من جميع هواتف اندرويد ) لإنشاء صور بالعديد من الخطوط العربية الجميلة التي يمكنها تزيين الصور وتحويلها إلى صور احترافية.

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock