تطبيقات الاندرويد

تنزيل تطبيق Periscope البث المباشر 2023

تنزيل تطبيق Periscope البث المباشر 2023

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق Periscope البث المباشر 2023 .

بريسكوب Periscope للاندرويد والايفون ، تطبيق تابع لعملاق التواصل الاجتماعي تويتر Twitter. و يتيح لمستخدميه – الذين تخطوا حاجز ال 10 ملايين- إمكانية البث المباشر عبر حسابهم تويتر، مباشرة. من أي مكان في العالم و باستخدام كاميرا أجهزتهم النقالة. كما يتيح برنامج Periscope لمستخدمه تصوير فيديوهات في نفس الوقت عبر كاميرا الهاتف الذكي أو التابلت. ومشاركتها بشكل مباشر مع متابعيه الذي يستطيعون الولوج والإلتحاق لمشاهدة هذه الفيديوهات بشكل مباشر. كما يتميز Periscope بعد مميزات ظهرة في نظام آبل قبل شهرين من إطلاقه على منصة أندرويد، حيث يمكن من نقل الفيديوهات بسرعة وجودة عالية حتى في وجود عدد كبير من المتابعين، غير أن جودة الفيديو أساسا تعتمد على قوة كاميرا الجهاز الملتقط له.

برنامج Periscope يظل واحدة من اقوى برامج البث المباشر الذي يتنافس Zoom من تطوير شركة Twitter. لذلك يوفر مجموعة من الادوات تحرير والتعديل والتحكم في البث. يتيح لك تطبيق بيرسكوب Periscope مشاهدة البث من لحظة الإنقطاع لأي سبب كان مثل تلقى رسالة أو مكالمة هاتفية مهمة وهذا ما يسمى بميزة إستئناف البث، حيث يتم توصيلك بالبث المباشر من حيث توقف وبشكل سريع. كما ويتم حفظ إعادة المشاهدة من دون الإحتياج لإعادة رفع الملف عن طريق الشخص الذي يتحكم في البث المباشر الخاص به. مما يجعل التطبيق أكثر فعالية عن غيره ويوفر الوقت على المستخدمين ويحفظ الخصوصية وحزمة البيانات المهمة المتواجدة على الهاتف الذكي الخاص بك مهما كانت القيمة للحزمة المستخدمة على هاتفك.

تنزيل تطبيق Periscope البث المباشر 2021

اقراء ايضا : تطبيق المسافر Almosafer لحجز تذاكر الطيران والفنادق 2021

تحميل فيسبوك لايت الاخضر FB Lite Gmc بدون انترنت 2021

تحميل تطبيق بريسكوب Periscope للبث المباشر 2023

البيرسكوب (Periscope): هو برنامج تابع إلى شركة تويتر (Twitter)، قامت بإطلاقه في شهر يناير من عام 2015م. والهدف الرئيسي منه التصوير وإنشاء بث مُباشر (Live) لمقاطع الفيديو من أي مكان في العالم. لذلك و نظرًا لأهميّة الفيديوهات المُباشرة في مواقع التواصُل الاجتماعي (Social media). حيث يكون مُرتبط بحساباتهم في تويتر، فهو مُتاح من خلال أجهزة الهواتف النّقالة المُزوّدة بأي نظام تشغيل. وأجهزة الكمبيوتر المُزوّدة بنظام تشغيل ويندوز (Windows).

يقدم بيرسكوب ميزة عمل ومشاهدة الفيديوهات والبث المباشر العام أو الخاص. ويمكنك إيقاف التعليقات للعامة والسماح للمتابعين فقط بالتعليق، ويتيح التفاعل مع الأصدقاء عند ظهورهم في بث المباشر من خلال التعليقات أو إرسال القلوب وهو تسجيل الإعجاب أو سميلات مختلفة أو ما تسمى بالإيموجن. ويعتبر التطبيق بسيط التصميم وسهل الإستخدام. ويمكنك من التحكم في إعدادات الإشعارات والتنبيهات للبث المباشر الخاص بك، مثل تلقي إشعار البث المباشر لأول مرة عندما يقوم به شخص تتابعه على تطبيق بيرسكوب.

اقراء ايضا : تحميل متجر TapTap تاب تاب الصيني الاصلي 2021

تنزيل برنامج كيبورد السراب البعيد الاصلي مجانا

تنزيل برنامج تحريك الوجه و تحريك الصور الثابتة رهيب 2021

مميزات تطبيق بيرسكوب Periscope

  • يمكنك بيرسكوب من تحديد من يُمكنه متابعة البث الخاص بك
  • عدم وجود تقييد في المُدة الزمنية للبث المباشر
  • إمكانية متابعة المُستخدمين للتعليقات أثناء مشاهدتهُم للبث في نفس الوقت.
  • إمكانية متابعة البث خلال 24 ساعة أو تحميله على الهاتف.
  • استخدامه في المحاضرات والدروس التعليمية.
  • استخدامه في الترويج لنشاطك التُجاري.
  • إرسال اشعارات للأصدقاء لمُتابعة البث.
  • مشاركة البث عبر وسائل التواصُل الاجتماعي0
  • كما يتيح التطبيق لمستخدميه إمكانية متابعة التعليقات مباشرة على الشاشة الرئيسية و بالتزامن مع تصوير و البث المباشر للفيديو.
  • إمكانية مشاركة البث مع كل المتابعين أو فقط مع أشخاص محددين.
  • إمكانية متابعة البث الحي أو التسجيل في ظرف 24 ساعة أو حتى تنزيل الفيديو إلى مكتبة الهاتف.
  • متابعة الفيديو مباشرة من خلال تطبيق بريسكوب، أو من خلال تطبيق تويتر.

اقراء ايضا : تحميل برنامج فالوكير انستكرام لزيادة متابعين انستقرام 2021

اخيرا تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse للأندرويد

برنامج بريسكوب أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج صوت و صورة, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من سيرفر السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد. يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل للاندرويد

رابط تنزيل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock