تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ViMusic للاندرويد والايفون 2024 افضل بديل سبوتيفاي

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ViMusic للاندرويد والايفون 2024 افضل بديل سبوتيفاي.

تطبيق vimusic لا أحد يستطيع  من خلاله أن ينكر تفوق الميزات المعروضة وسهولة الاستخدام التي يوفرها للأندرويد، مما يجعله ملك التطبيقات الموسيقية، كما يقدم تحميل أغاني من اليوتيوب mp3 أكثر بكثير من مجرد برنامج تنزيل أغاني mp3 من اليوتيوب، لذا إن كنت ترغب في التعرف على المزيد من التفاصيل التي تخصه ما عليك إلا قراءة المقال حتى النهاية.

تطبيق ViMusic  للاندرويد وهو عميل YouTube مجاني يسمح لك بدفق الأغاني مباشرة من YouTube / YouTube Music. إنه تطبيق مفتوح المصدر تم تطويره بلغة Kotlin وهو متاح مجانًا على Github.  هل سئمت مشاهدة الإعلانات على YouTube Music والبحث عن عميل YouTube مجاني؟ إذن أنت هنا. سأعرض لك اليوم تطبيقًا يسمى ViMusic Apk يساعد المستخدمين على تشغيل الموسيقى مباشرة من YouTube Music.

تطبيق ViMusic هو مشغل موسيقى لموسيقى YouTube أو مقاطع فيديو YouTube. إنه أحد اللاعبين القلائل من هذا النوع (إن لم يكن الوحيد) يحتوي على إصدار مصمم خصيصًا لـ Android Auto. إنه قادر على فتح روابط YouTube التي ترسلها إليه ، على الرغم من أنه يتيح لك أيضًا البحث عن الأغاني والألبومات والفنانين ومقاطع الفيديو وقوائم التشغيل التي تريد تشغيلها من محرك البحث المدمج الخاص به.

تحميل تطبيق ViMusic للاندرويد والايفون 2024 بديل سبوتيفاي

تحميل تطبيق ViMusic للاندرويد والايفون 2024

قم بتنزيل الموسيقى باستخدام تطبيق ViMusic للاندرويد. استمع إلى موسيقى مجانية بلا إنترنت مع مشغل مجاني على YouTube. قم بتنزيل موسيقى MP3 دون اتصال بالإنترنت مجانًا من مواقع المشاع الإبداعي. راديو FM ، MP3 غير متصل بالإنترنت. اكتشف واستمع إلى أكثر من 200 مليون أغنية مجانية! استمر في تشغيل الموسيقى في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات أخرى. يمكن دفق موسيقى YouTube ولكن لا يمكن تنزيلها. هذا التطبيق ليس أداة تنزيل موسيقى من YouTube.

مميزات تطبيق ViMusic للاندرويد والايفون بديل سبوتيفاي

  • واجهة مستخدم لطيفة للغاية وبسيطة.
  • قدم أحدث الأغاني من المطربين المفضلين لديك بمجرد إصدارها من قبل المنتج.
  • مكتشف قوي للعثور بسهولة على الأغاني والألبومات والعروض الحية والأغلفة والمعايرات.
  • القدرة على البحث عن الأغاني مع جزء من كلماتها.
  • قدم موسيقى جديدة بناءً على ذوقك واهتمامك.
  • اعرض الأغاني التي يتم الاستماع إليها أكثر من غيرها..
  • انخفاض استهلاك حجم الإنترنت للمستخدم.

بفضل تطبيق ViMusic يمكنك الاستماع إلى الموسيقى دون انقطاع وبدون أي حدود . ميزة أخرى رائعة لهذا التطبيق هي أنه يسمح لك بالبحث عن الموسيقى الخاصة بك فقط عن طريق إدخال كلماتها. ولكن بشكل عام ، فإن أفضل ميزة يمكن أن يقدمها لك هي أنه يمكن أن يوفرها لك هو أنه يسمح لك باكتشاف موسيقى جديدة تناسب أذواقك.

تحميل تطبيق ViMusic للاندرويد 2024

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الاستفادة من محرر  الموسيقى لقص ، وتقليم ، وتحرير أي جزء من ملفات audio على أجهزة Android الخاصة بك. لا تتردد في تحديد أفضل جزء من ملفات صوتية معينة لإنشاء نغمات الرنين المفضلة لديك. استفد من تطبيق ViMusic المضمنة لإنشاء أجزاء مفيدة من الصوت باستخدام أي من ملفاتك المحددة. الصوت الموجي مع التوقيت الدقيق سيجعل أيضًا مهام التحرير أسهل كثيرًا.

تطبيق ViMusic للاندرويد والايفون 2023 افضل بديل

تحميل تطبيق ViMusic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock