تطبيقات الايفون

تحميل اختصار R Download للايفون 2024 لتنزيل فيديوهات التيك توك

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل اختصار R Download للايفون 2024 لتنزيل فيديوهات التيك توك.

تعتبر اداة r download ios 17 احد روائع اجهزة الايفون التي يتميز بها حيث من خلال الاداة يمكن تنزيل الملفات من مقاطع فيديو من مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة من خلال ضغطة زر بدون ان تقوم بتنزيل اي تطبيق او برنامج. تطبيق r download هو تطبيق جديد تم إنشاؤه بواسطة Apple وهو مصمم للعمل مع Siri. باستخدام هذا ، سيكون من الأسهل إنشاء اختصارات وأتمتة المهام.

تتضمن الاختصارات أكثر من 300 إجراء مدمج وتعمل مع العديد من تطبيقاتك المفضلة. بما في ذلك جهات الاتصال والتقويم والخرائط والموسيقى والصور والكاميرا والتذكيرات و Safari و Health. بالإضافة إلى أي تطبيق يدعم اختصارات Siri. وقد وصل عدد مستخدمي اختصار routinehub r download إلي أكثر من 53 مليون مستخدم حول العالم من العرب والاجانب ويدل ذلك علي نجاح الاختصار ومدي اعجاب المستخدمين به ويشبه هذا الاختصار اختصار dtiktok الذي شرحناه لكم من قبل والأن دعونا نتعرف علي كل ما يخص اختصار r download وشرحه طريقة تثبيته واستخدامه بكل سهولة.

تحميل اختصار R Download للايفون 2024 لتنزيل فيديوهات التيك توك

ماهي أداة R Download للأيفون؟

تحميل الفيديوهات على هواتف الايفون iOS 16 و iOS 15 ليس بالأمر سهل مقارنة مع الإصدارات القديمة، حيث فرضة الشركة Apple قيودا على نظام وأصبحت صارمة في تنزيل برامج تحميل الفيديو من يوتيوب والفيس بوك والتويتر للايفون 2023، ولهذا تم تطوير مجموعة من تطبيقات الخفية التى تقدم الخدمة بشكل تانوي وأيضا الإختصارات التى أصبحت الأداة الفعالة في تحميل. من بين أشهر إختصارات الأيفون iOS 16 نجد R⤓Download الذي تم تطويره لتوفير زر تنزيل للأيفون iOS 15 و iOS 14 و iOS 16 وباقي الإصدارات القديمة، بدون الحاجة الى عمل جلبريك وبطريقة سهلة وبسيطة عبر متجر الإختصارات المجانية.

مميزات تطبيق R⤓Download

  • احصل على الاتجاهات إلى المنزل ، وأرسل الوقت المقدر للوصول الخاص بك وابدأ في الاستماع إلى الأخبار ، فقط عن طريق سؤال Siri
  • إضافة أيقونة الشاشة الرئيسية التي تتصل بأحد أفراد أسرته
  • اصنع صور GIF متحركة
  • إنشاء ملفات PDF من Safari أو أي تطبيق باستخدام ورقة مشاركة
  • احصل على الاتجاهات إلى أقرب مقهى بنقرة واحدة
  • غرد الأغنية التي تستمع إليها
  • احصل على جميع الصور على صفحة الويب
  • أرسل رسالة تتضمن آخر لقطة شاشة التقطتها وأكثر من ذلك بكثير…

طريقة تفعيل اختصار R Download للايفون

يكون الاختصار متواجداً على الإنترنت ويمكن الوصول إليه من رابط على موقع iCloud.com المملوك لآبل، مع العلم أنه توجد اختصارات من مواقع أخرى غير موثوقة، ينصح بتجنبها، ويمكنك اتباع الخطوات في تحميل الاختصارات أول مرة، وبعد ذلك، يمكنك استخدامها مباشرة.

  1. ادخل على رابط الاختصار.
  2. انقر على زر الحصول على الاختصار أو Get Shortcut.
  3. قم بتأكيد حفظ الاختصار في المكتبة.
  4. يظهر الاختصار في المكتبة حيث يمكنك النقر عليه وتفعيله.
  5. يمكنك التعديل على الاختصار بالنقر على الثلاث نقاط التي تظهر في مربع كل اختصار.
  6. عند النقر على إضافة إلى Siri يمكنك إعطاء الاختصار “عبارة”، إذا تكلمت بهذه العبارة إلى سيري لاحقا يتم تفعيل الاختصار.

تحميل R Download للايفون

يمكن تشغيل الاختصارات من أداة Today أو من البحث أو عن طريق سؤال Siri. يمكنك أيضا إضافة رمز تطبيق إلى شاشتك الرئيسية لاختصاراتك المفضلة. كما تفتح الاختصارات إمكانيات مذهلة لأتمتة الأشياء التي تقوم بها بانتظام على iPhone و iPad. تحميل برنامج الاختصارات  routinehub r download للايفون، هذا البرنامج يمكنك من خلاله اختصار اي رابط ليسهل عليك استخدامه في أداء اي مهام تقوم بها فهو يضم تطبيقات عديدة وسهل استخدامه كما يمكنك تحميل برنامج الاختصارات routinehub r download للايفون برابط مباشر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock