تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق القفل 2023 AppLock النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق القفل 2023 AppLock النسخة المدفوعة

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق القفل 2023 AppLock النسخة المدفوعة.

تحميل برنامج القفل AppLock apk 2023 النسخة المدفوعة بدون اعلانات للاندرويد أفضل برامج قفل التطبيقات والملفات فيقوم بحماية جميع التطبيقات التي ترغب في عدم وصول أحد المتلصصين على جهازك إليها، حيث يضمن لك تطبيق القفل 2023 AppLock المحافظة على خصوصية المحادثات السرية بينك وبين العديد من الأصدقاء، والجدير بالذكر أنه يمكن أن يعمل بكفاءة على بعض التطبيقات بينما يمكنك عدم تفعيله على التطبيقات الأخرى أي أنك أنت المتحكم في آلية عمل تطبيق القفل App Lock عقب تحميله.

يقوم تطبيق القفل AppLock بعمله في قفل التطبيقات تلقائياً حتى وان كنت قد فتحته من قبل. وهو تطبيق لتأمين مختلف أقسام وبرامج أندرويد. يمكن لهذا البرنامج قفل البرامج المختلفة بما في ذلك جهات الاتصال. والرسائل القصيرة و gmail و facebook والمعرض والإعدادات وجهات الاتصال وأي تطبيق من اختيارك.تطبيق القفل الأكثر تحميلا من متجر جوجل بلاي. كما يعتبر من أفضل تطبيقات الحماية في طريقها الذكية والسهلة. والتي تقوم بتخزين وإخفاء المقاطع الفيديو و الصور الخاصة وذالك يقفل بصمة الأصبع .

تحميل تطبيق القفل 2021 AppLock النسخة المدفوعة

اقراء ايضا : تنزيل منصة نيوتن التعليمية Newtoniq برابط مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=f6OPJ3amkZg

تنزيل تطبيق القفل و الحماية App lock اخر اصدار للاندرويد

تطبيق القفل و الحماية App lock 2023 هو أحد تطبيقات القفل الشهيرة الذي انشئته شركة Do Mobile Lab. واعتمدت في طرحه على نخبة مميزة من افضل المبرمجين بالعالم، وذللك منذ عام نهاية عام 2015. وتقوم آلية عمل التطبيق على تعيين نمط أو كلمة مكونة من حروف أو أرقام على أن يتم تعينه وكأنه حارس على التطبيقات التي تريد في الاحتفاظ بخصوصيتك بها.

أفضل ميزة في التطبيق هو إمكانية تغيير الأيقونية الخاصة به وبذلك لن يعرف أحد بأنه متثبت على جهازك. وتظل الوحيد القادر للولوج إليه بعد إدخال رمز معين. تطبيق القفل App lock يعد من إحدى أقوى وأفضل تطبيقات وبرامج الحماية التي تقوم من خلالها بحماية خصوصيتك. والحفاظ على البيانات ومحتويات الهاتف بأمان تام ومشفر.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق تيوب مات TubeMate YouTube 2021

  • لا توجد أي إعلانات مزعجة في الإصدار المدفوع.
  • تم توفير عدد كبير من السمات المتنوعة المدفوعة التي تضفي مظهر رائع على البرنامج وشكله الخارجي.
  • بالإضافة إلى تعقيبات كبار الشخصيات.
  • خفيفة وصغيرة الحجم ولا تشغل مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف، وطاقة البطارية.
  • يدعم تطبيق القفل الكثير من أنظمة التشغيل من بينها نظام الأندرويد.
  • لذلك فتطبيق مصغر على الشاشة الرئيسية للتبديل السريع بين القفل وفتح القفل .
  • تستطيع منع إلغاء تثبيت البرنامج.
  • لا يمكن إيقاف البرنامج بواسطة برامج إيقاف التطبيقات.
  • القدرة على إخفاء التطبيق عن الآخرين.
  • محمي ضد أدوات قاتل المهام.
  • غير قابلة للإزالة من قبل الآخرين.
  • دعم بصمة للهواتف مع هذا الاستشعار.
  • كما انه داعم لإخفاء GIF والملفات الصوتية والملفات.
  • يدعم لمزيد من sns في متصفح آمن.
  • تحسن المزامنة السحابية.

اقراء ايضا : ماهو تطبيق توكلنا وكيفية التسجيل فيه 2021

في  الختام التطبيق سهل الاستخدام للغاية. يجب عليك ربط نمط محدد بأهم التطبيقات على جهازك ، أو نمط لا تريد أن يحذفه أي شخص – بما في ذلك أنت. يمكنك القيام بذلك ، ستظهر شاشة منع كلما حاول شخص ما مسح تطبيق.

 

رابط تحميل النسخة المدفوعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock