مراجعات

تحميل تطبيق سلامات للاندرويد والايفون 2023

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق سلامات للاندرويد والايفون 2023.

تحميل تطبيق سلامات هو تطبيق سوداني يهدف إلى تقديم العون والمساعدة في توفير الخدمات الصحية الأساسية للأسر المتعففة ذات الدخل المحدود وتخفيف الأعباء عنهم عن طريق تقديم خدمات (تبرع بالدم، ادوية، علاج، أجهزة طبية) في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة.

جاءت فكرة المبادرة، تأكيداً على الإحساس بالمسؤولية الاجتماعية ومفهوم المواطنة الإيجابية وتعزيزا للجهود التي تقوم بها بعض الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني لارتقاء بمستوى الخدمات الصحية، وتأكيدا على روح الأخوة التي تقوي أواصر المودة وتزيد من التلاحم بين أفراد المجتمع وعكس معاني التكافل الاجتماعي التي يتمتع بها المجتمع السوداني تحميل تطبيق سلامات.

تبنت العديد من الدول تطبيقات مثل تطبيق سلامات ، أحد تطبيقات وزارة الصحة العراقية ، التي تعزز تطبيق إجراءات السلامة مع إعطاء المواطنين الفرصة لمعرفة نتائج فحوصات المواطنين. فرض فيروس كورونا الكثير من الإجراءات حول العالم.

تحميل تطبيق سلامات للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق سلامات للاندرويد و الايفون

أحد التطبيقات المهمة التي قبلتها وزارة الصحة العراقية هو تطبيق سلامات. تم إنشاؤه للمساعدة في منع انتشار فيروس كورونا والانقسام المجتمعي ، خاصة بين السكان الذين يتوجهون إلى مواقع الاختبار للمشاركة في الاستطلاع ولكن يعتقدون أنهم قد يتأثرون.

يعد تطبيق سلامات من التطبيقات المهمة التي اعتمدتها وازرة الصحة في العراق، تم إصداره ليساهم في الحماية من انتشار فيروس كورونا، ومنع التباعد الاجتماعي خاصة بين المواطنين الذين يشكون بإصابتهم بفيروس كورونا وتوجهوا إلى أماكن الفحص من أجل إجراء المسح.

فرض فيروس كورونا الكثير من الإجراءات على مستوى العالم، تطبيق سلامات للاندرويد والكثير من البلدان اعتمدت تطبيقات تساهم من تعزيز تطبيق إجراءات السلامة، مع إتاحة الفرصة للمواطنين لمعرفة نتائج فحوصات المواطنين، مثل تطبيق سلامات إحدى تطبيقات وزارة الصحة العراقية.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق مصحف مدرستي 2023 وزارة التعليم السعودية.

ماهو تطبيق توكلنا وكيفية التسجيل فيه 2023.

تطبيق المسافر Almosafer لحجز تذاكر الطيران والفنادق 2023.

تحديث تطبيق وين تكامل Way In 2023 – البطاقة الذكية .

مميزات تطبيق سلامات للاندرويد والايفون 2023

  • الحفاظ على حساباتك بأمان: يتيح لك التطبيق الوصول السريع والآمن إلى جميع حساباتك الرقمية، وحمايتها من الاختراق والتجسس.
  • تغيير الباقة الحالية: يمكنك تغيير باقتك الحالية بطريقة سهلة وفعالة، واكتشاف باقات جديدة تتناسب مع احتياجاتك الشخصية والمهنية.
  • طلب شريحة جديدة: يمكنك طلب شريحة جديدة بسهولة ودون عناء، وتفعيلها في أي وقت ترغب فيه.
  • الإعلام عن حالات الإصابة بفيروس كوفيد-19: يمكنك الحصول على معلومات دقيقة ومحدثة عن حالات الإصابة بفيروس كورونا، ومعرفة الأشخاص المخالطين للحالات المصابة.
  • تحديد نمط حياتك الصحي: يمكنك تحديد نمط حياتك الصحي من خلال التطبيق، والحصول على معلومات ونصائح طبية قيمة تساعدك على الحفاظ على صحتك ولياقتك البدنية.
  • 6. الحصول على عروض خاصة: يمكنك الاستفادة من عروض خاصة وبرامج متكاملة في مجال العناية بالبشرة والجسم، والحصول على خدمات صحية متميزة بأسعار مخفضة.
  • دعم الفتيات والنساء: يركز التطبيق بشكل خاص على دعم الفتيات والنساء، والحفاظ على سلامتهن الرقمية، وتمكينهن من المشاركة الفاعلة في المجتمع والعملية التنموية.
  • سهولة الاستخدام: يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام وواجهة مستخدم بسيطة وجذابة، تتناسب مع جميع الأعمار والمستويات الثقافية.

تحميل تطبيق سلامات 2023

يعد تطبيق سلامات من التطبيقات المهمة التي اعتمدتها وازرة الصحة في العراق، تم إصداره ليساهم في الحماية من انتشار فيروس كورونا، ومنع التباعد الاجتماعي خاصة بين المواطنين الذين يشكون بإصابتهم بفيروس كورونا وتوجهوا إلى أماكن الفحص من أجل إجراء المسح لدلك يعتبر برنامجا مهما و نحن هنا نقدمه لك بكل سهولة و يسر فلتحمله الان نهاية هده الفقرة.

تحميل تطبيق سلامات للاندرويد

تحميل تطبيق سلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock