الربح من الانترنت

كيفية ربح المال من بلوجر 2023 شروط الربح من بلوجر

كيفية ربح المال من بلوجر 2023 شروط الربح من بلوجر

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول كيفية ربح المال من بلوجر 20213 شروط الربح من بلوجر.

و ربح المال من بلوجر يكون من خلال الإعلانات التي تقدمها شركة قوقل نفسها، والمعروفة بإسم إعلانات جوجل أدسنس وهو برنامج ربحي يمكن الأشخاص من ربح المال من التدوين أو الكتابة الإلكترونية بإستخدام بلوجر نفسه، أو مواقع أخرى مبرمجة من الصفر.

لأن ياعزيزنا القارئ، هناك طرق كثيرة للغاية في الربح من مدونات بلوجر، ولكن الطريقة الأكثر شهرة في عالم الربح من كتابة المحتوي، هي الربح من جوجل أدسنس، لكونها من أفضل الطرق الربحية، علاوة علي ذلك أيضاً، أنت تتعامل مع واحدة من أكبر الشركات في العالم (جوجل)، التي أصبح رأس مالها الأن ينافس أقتصاد مجموعة دول مع بعضها البعض.

حيث يتم الإشتراك في هذا البرنامج، بإرسال طلب إشتراك في إعلانات الأدسنس لربح المال من وراء الإعلانات التي ستُعرض على مدونتك أو موقعك، ولكن قبل هذا عليك تحقيق بعض من الشروط لتتمكن من ربح المال من البلوجر 2023.

كيفية ربح المال من بلوجر 2021 شروط الربح من بلوجر

شاهد ايضا : أدسنس اربتراج تركيب أفضل قالب ووردبريس

كيفية انشاء مدونة بلوجر و شروط الربح منها 2023

اليوم ، طريقة كسب المال في المنزل هي من خلال خدمة خاصة لشركة Google الأمريكية. كانت هذه الخدمة متاحة منذ فترة طويلة. يمكن لهذه الخدمة مساعدة المستخدمين على الحصول على مواقع ويب مجانية. فما هي المدونة؟ كيفية إنشاء مدونة أو موقع على مدونة؟ كيف نستفيد من Blogger؟

معنى آخر ، إنها خدمة تسمح لك بإنشاء مدونة مجانية دون دفع دولار أو قرش ، حيث يمكنك كتابة المحتوى الذي تريده ونشر المحتوى الذي سيتم نشره من خلال هذا الموقع المجاني تمامًا.

ومع ذلك ، فإن رابط المدونة يستضيفه الرابط الفرعي blogspot.com ، مما يعني أن رابط المدونة يتم توفيره مع رابط المدونة الذي تريد إنشاءه ، ولكن يمكنك شراء اسم المجال لاستضافة مواقع الويب والخدمات الأخرى والشركات الأخرى المدفوعة من خلال Goddady احذفه. باختصار ، إنها خدمة مجانية ، توفر لك مدونة ، يمكنك كتابة مدونة بدون أي تكلفة ، فقط قم بالتسجيل ، وسوف نقدم لك لاحقًا.

شروط الربح من بلوجر 2023

والان سوف نتعرف علي اهم الشروط الأساسية للقبول في ادسنس :

1.الحصول علي دومين مدفوع للمدونة.

2.يجب عليك تركيب قالب مدفوع.

3.عمل صفحات سياسة الخصوصية واتصل بنا ومن نحن.

4.كتابة مقالات حصرية.

5.عدد الكلمات داخل المقالة ما بين 500 الي 1500 او اكثر.

6.يجب ان تكون الصور داخل المقالة حصرية.

7.يجب ان يكون الفيديو داخل المقالة حصري.

8.لا تترك قسم في موقعك فارغ علي الأقل مقالة في كل قسم.

9.لا تقدم في ادسنس بعد مرور وقت قصير بل انتظر مدة لا تقل عن 15 يوم الي شهر.

10.قم بعمل تنسيق للمقالة.

11.قم باستخدام الأدوات الموجودة داخل المقالة مثل التنسيقات والألوان ….الخ.

12.لا تقوم بنسخ مقالات من مواقع اخري ووضعها في موقعك.

13.لا تقوم بنسخ صور او فيديوهات من مواقع ولصقها في موقعك.

14.قم بتنسيق المظهر الخاص بقالب موقع بحيث يتناسب مع الوان اسم موقعك.

 

شاهد ايضا : طريقة إنشاء حساب جوجل أدسنس للمبتدئين 2021

في الختام، تحدثنا عن كيفية ربح المال من بلوجر، حيث يمكنك من وراء هذه المدونة المجانية تحقيق ربح المال مجانا وبسرعة وبدون الحاجة إلى أياً من برمجة، أو مصاريف جانبية وتكلفة عالية، فقط مدونة مجانية، وإعلانات وربح المال بشكل مضمون وصادق، تماماً كما أستخدمها أنا بدوري.

‫4 تعليقات

  1. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock