تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق emome ايمومي للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق emome ايمومي للاندرويد والايفون 2024.

تحميل emome apk للاندرويد وللايفون أو ايمومي من افضل تطبيقات المراسلة أصبحت جزاء كبير من حياتنا اليومية ولكن إذا كنت تبحث عن تطبيق مراسلة جديد يتميز بالإبداع والابتكار فإن تطبيق ايمومي emome app هو الخيار الأمثل إنه تطبيق مراسلة جديد  يحتوي على العديد من الرموز التعبيرية المذهلة والفريدة التي تجعله مختلف عن باقي التطبيقات.

تطبيق ايمومي يهدف الى نشر مشاعرنا بكل بساطة وبالوقت المحدد، فن الاهداء وتوصيل المشاعر هو اختصار لغايتنا، عن طريق تامين المحتوى الكافي والمميز لأي عملية اختيار لأي هدية، وذلك من خلال التعاقد مع ارقى مقدمي الخدمات والاكثر تميزاً. حيث أن منصتنا الالكترونية تقدم مجموعة من الهدايا الفريدة لجميع اللحظات والمشاعر والمناسبات الرائعة والمهمة التي تمكنك من التعبير لأي شخص عن مدى حبك واهتمامك.

تحميل تطبيق emome ايمومي للاندرويد والايفون 2024

تحميل تطبيق emome ايمومي للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2024

وكل ذلك من خلال هدايا مميزة وعصرية مثل باقات الورود وقوالب الكيك وانواع الشوكولا الفاخرة والكثير من الهدايا المعدة بطلب شخصي (customized gifts)، نتميز بشكل حصري بإمكانية اهداء الكثير من الاشتراكات الخاصة مثل اشتراك في نادي رياضي أو الذهاب برحلة للمتزوجين او هدية الاعتناء بالبشرة عند كوافير معتمد والكثير الكثير من الافكار ومقدمي الخدمات وهو مانطلق عليه الهدايا المفعمة بالحياة (experience gifts).

يقوم ايمومي ايضاً بتحضير هديتك التي اخترتها من اكثر من مقدم خدمة وتجميعها لك في تغليف مميز وعصري يليق باهداف وغايات ايمومي، حيث يقوم مندوب ايمومي مرتدياً ملابس مميزة وخاصة تليق برؤيتنا واهدافنا ويقدم خدمة التوصيل بشكل انيق ومهني. يمكنك تحديد الوقت المناسب لهديتك حيث نوفر حجز التاريخ مع تحديد وقت مناسب لمستلم الهدية. أضف الى ذلك بالتسليم في نفس اليوم للكثير من الهدايا.

مميزات تطبيق ايمومي الجديد هدايا

  • بطاقة فيديو سحرية إبداعية لحفظ مشاعرك إلى الأبد.
  • كما يقدم تطبيق ايمومي خيارات فريدة سوف تنال اعجاب الجميع.
  • فضلا عن وجود أفكار مجنونة.
  • تحديثات مستمرة من قبل المطور.
  • أيضاً خصومات كبيرة طوال العام تنتهي بخدمة التوصيل المجاني.
  • كما ان التطبيق يحتوي على واجهة رائعة يمكن للجميع التعامل معها.
  • فضلا عن أن التطبيق يدعم العديد من اللغات الرسمية.
  • كذلك سجل بسهولة المشاعر الحالية.
  • عرض مفصل للعواطف المسجلة حتى الآن.
  • كذلك عرض المشاعر المسجلة في يوم واحد.
  • تصور التغيرات العاطفية في رسم بياني.
  • فضلا عن مقارنة مع التغيرات في المشاعر أمس.

تطبيق ايمومي للايفون

كل ماتم ذكره سابقاً هو تدعيم لابتكارنا وهدفنا الاساسي حيث ان مشاعرك ستبقى لدى من تحب للابد من خلال خدمة الفيديو كارد التي من خلالها تستطيع تسجيل فيديو لدقيقة كاملة ويتم عرض الفيديو بطريقة مبتكرة وخاصة بايمومي على البطاقة ذاتها من خلال فتح التطبيق وتوجيه الكاميرا الى الكود الرقمي على البطاقة،

الان يمكن لمن تحب ان يقوم بحفظ المشاعر في كتاب ولطول العمر وذلك كله لجميع المناسبات، لحفلات الزفاف، وعيد الام، واعياد الميلاد، وحفلات التخرج، وهدايا الاطفال، واحتفالات الذكرى السنوية، وكافة المناسبات الخاصة الأخرى. المتعة متوفرة لدينا بكافة الاحوال، مرسل انت ام مستلم للهدية من ايمومي، المتعة سترافقك للابد.

تطبيق ايمومي

تطبيق emome apk

يدعم تطبيق emome apk تسجيل المحتوى الكافي والمميز لأي تطبيق يمكنه تسجيل المشاعر اليومية ويسمح للمستخدم بالتحقق من العواطف المسجلة في أي وقت من داخل تطبيق ايمومي. يمكن للمستخدمين مشاركة الصور والحصول على تفاعلات على النحو الاحترافي مع المستخدمين الآخرين عبر الشخص الواحد أو المجموعة المراسلة، والتي تعد من النواحي الأمنية المميزة في هذا برنامج emome mod apk.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock