تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ايجابي للاندرويد | لاستقبال شكاوى المواطنين 2023

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ايجابي للاندرويد | لاستقبال شكاوى المواطنين 2023.

تطبيق ايجابي هو برنامج ممتاز بيساعد الوطن والمواطن في حاجات كتير وفعلا بيجيب للمواطن حقة من الموظفين اللي بيسيؤا المعاملة والمرتشين وكل ما هو مش ظاهر للهيئات العليا شكرا مجلس الوزراء شكرا ايجابي خليك ايجابي مرصد المواطن هي إحدى الوسائل المتاحة لمساعدة المواطن المصري على رصد مجموعة من القضايا التي تهمه وذلك من خلال إضافة رصد جديد بالصور الدالة عليه وذلك للاستفادة منها في تحسين الأداء الحكومى.

يعد التفكير بشكل إيجابي من أهم ما يميزه، فيساعده تفكيره إلى الوصول إلى أهدافه وتحقيقها، كما نجد الشخص الإيجابي ناجحاً في حياته، يعيش بسعادة وهدوء واستقرار نفسي، محبوباً بين أهله وأقربائه وأصدقائه، وبين زملائه في العمل، فهو يمثل قدوة للكثير ممن يطمحون أن يحققوا ما قد وصل إليه، تعلم كيف تكون إيجابياً في حياتك من خلال هذه الصور.

تحميل تطبيق ايجابي للاندرويد | لاستقبال شكاوى المواطنين

تحميل تطبيق ايجابي للاندرويد لاستقبال شكاوى

برنامج ايجابي، ما هو برنامج ايجابي ؟، وكيفية تسجيل دخول إيجابي؟، وخدمات برنامج ايجابي، هو احد البرامج الحكومية التي اعلن عنها مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء المصري للتواصل مع المواطنين، وتلقى الشكاوى والمقترحات المرسلة للحكومة المصرية، وهو أسهل طرق للتواصل مع الحكومة عبر الهواتف الذكية ومتوفر على متجر جوجل بلاي ، وفيما يلي شرح طريقة تسجيل دخول ايجايي وخدمات ايجابي للمواطنين.

ايجابي يعتبر أول برنامج حكومي على المحمول ينقل شكاوى المواطنين للحكومة ومشاكلهم، ويساعد المهتمين بالمجالات البحثية، عبر عدة تطبيقات ببرنامج ايجابي، هي بوابة معلومات مصر، مرصد المواطن، الشكاوى الحكومية، ونستعرض نعكم كيفية تسجيل مستخدم جديد في برنامج ايجابي.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق emome ايمومي للاندرويد والايفون 2023.

تحميل تطبيق ازورا مانجا AZORA MANGA للاندرويد والايفون 2023.

تحميل تطبيق انتوتو AnTuTu 2023 3D Benchmark.

تحميل تطبيق ابواب Abwaab للاندرويد والايفون 2023.

مميزات تطبيق ايجابي للاندرويد لاستقبال المواطنين

  • استجابة سريعة و فورية لكافة الاتصالات 24/7 دون اي تجاهل.
  • موجود لكافة الاجهزة اندرويد و ايفون.
  • حجم صغير و سريع التفاعل.
  • الرد و الاستماع غير متوقف.
  • يشتغل دون انترنت.

الشكاوى الحكومية هي بوابة تطبق نظام إداري متكامل يستند إلى أفضل الممارسات والمواصفات العالمية للتعامل مع شكاوى المتعاملين بفاعلية وكفاءة، ويشتمل على آليات عدة هي تسلّم الشكاوى ودراستها ومعالجتها والاستفادة منها في تحسين الأداء. على مستوى كافة الجهات الحكومية

تحميل تطبيق ايجابي لاستقبال شكاوى المواطنين

تعد منظومة الشكاوى الحكومية واجهة عصرية للحكومة تعبر عن رغبتها الأكيدة في تحقيق التواصل المباشر مع المواطن المصري بالوسائل المتاحة عبر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتخفيف المعاناة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له. وبوابة الشكاوى الحكومية هي الأداة الرئيسية في استقبال ومراجعة والتحقق من الشكاوى قبل توجيهها للجهة المختصة وحتى تقييم الردود وإبلاغ المواطن بالرد النهائى ومن ثم إغلاق الشكوى.

تحميل تطبيق ايجابي للاندرويد | لاستقبال الشكاوى

تحميل تطبيق ايجابي للاندرويد

تحميل تطبيق ايجابي للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock