تطبيقات الاندرويد

تحميل Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة 2023

تحميل Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة 2023

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة 2023.

Wps Wpa Tester تطبيق يمكنك من فحص ما إذا كان بروتوكول إعداد الواي فاي المحمي (WPS) الخاص بنقطة ولوجك للأنترنيت غير محمي. لاستعمال التطبيق بشكل صحيح يجب أن تتوفرعلى جهاز مفتوح وتطبيق ‘busybox’ مثبت وإلا فإن بعض الخصائص قد لا تعمل. Wps Wpa Tester تطبيق له خصائص مثيرة جدا. فبالإضافة إلى مساعدتك على فحص أمان نقطة ولوجك، هذا التطبيق يسمح لك برؤية كل كلمات السر لشبكات الواي فاي التي ارتبطت بها من جهازك الأندرويد.

تطبيق WPS WPA Tester من أفضل تطبيقات الأندرويد للكشف عن كلمة السر لشبكات الواى فاي القريبة واختراقها ، وقد نال الكثير من اعجاب المستخدمين حول العالم لما به من مميزات رائعة وسهلة الاستخدام . يتوفر تطبيق WPS WPA Tester بصورة مجانية و مدفوعة علي متجر جوجل بلاي ، كما يمكنك استخدامه في اي وقت واي مكان ، سواء كنت في المنزل أو في العمل او في الأماكن العامة ، يمكنك البحث عن شبكات الواى فاي الموجودة بالقرب منك وكشف كلمة السر لها واستخدامها في تصفح المواقع المختلفة او الدخول الي حساباتك الخاصة علي شبكات التواصل الاجتماعي .

WIFI WPS WPA Tester هو تطبيق مجاني يساعدك في التحقق مما إذا كان بروتوكول WiFi Protected Setup (WPS) الخاص بـ نقطة الوصول اللاسلكية strong> به أي نقاط ضعف strong>. غالبًا ما يتم تمكين WPS لاتصالات WiFi لإعدادها الأولي ، ولكن يجب تعطيلها بعد ذلك بسبب الأمان المخاطر التي يشكلها. لا يحتوي WPS على تشفير ، لذلك من السهل

تحميل Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة 2022

Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة

لاستخدام Wps Wpa Tester apk بريميوم مدفوع من ميديا فاير نسخة قديمة بشكل صحيح ، يجب أن يكون لديك جهاز مفتوح root وتثبيت تطبيق “busybox”. خلاف ذلك ، قد لا تعمل بعض المواصفات ، وتنفيذ ميزات مثيرة للغاية. بالإضافة إلى مساعدتك في تحليل أمان نقطة الوصول الخاصة بك ، يتيح لك هذا التطبيق رؤية جميع كلمات المرور الخاصة بشبكات Wi-Fi التي قمت بالاتصال بها من جهاز Android الخاص بك.
يمكّنك تطبيق Wps Wpa Tester بريميوم apk المدفوع 2023 من ميديا فاير ، أيضًا من التواصل مع نقاط Wi-Fi المحمية ، فعند البحث سيعرض البرنامج ثلاثة أنواع من نقاط الوصول والواي فاي ، الأول الأخضر ، وتلك التي تم اختراقها شيء معين ، الثاني الأصفر ، وهؤلاء يمكنك اختراقه أولاً ، بينما الثالث ، وهو الأحمر ، لا يمكن اختراقه.

https://www.youtube.com/watch?v=XdyU0j-ynKs

مميزات Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة

Wps Wpa Tester Premium APK هي أكثر البرامج فعالية لاختبار جهاز التوجيه المنزلي الخاص بك وتعلم كيفية منع الآخرين من التسلل إلى شبكة wifi الخاصة بك، قم بتنزيل Wps Wpa Tester النسخة المدفوعة مجانا بروابط مباشرة من ميديا فاير في متجر تطبيقات مهكرة.

هذه الأداة قادرة على اختراق شبكات Wifi المختلفة من خلال تجربة طرق مختلفة للاختراق. ومع ذلك ، إذا كان جهازك يحتوي على رووت، فسيكون قادرًا أيضًا على إظهار كلمة المرور لأجهزة التوجيه وأجهزة المودم و الراوتر!

لتحميل Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة 2022 انقر هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock