برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق ADtv Now مهكر مشاهدة مسلسلات رمضان 2024 مجانا

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ADtv Now مشاهدة مسلسلات رمضان 2024 مجانا.

تطبيق ADtv NOW ادتفي اخر اصدار للاندرويد ، هو عبارة عن منصة الفيديو حسب الطلب من أبوظبي للإعلام. يتيح لك أفضل الأفلام والمسلسلات الحديثة لعام 2024 م. لمشاهدة مسلسلات رمضان الخليجية مجانا. يعتبر Adtv ios أو Adtv للايفون من التطبيقات التي تدعم أنظمة iso وبدون أي مشاكل فالتطبيق يدعم كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الايفون او الاندرويد ويمكنك تحميلة بكل سهولة من الروابط التي في الأسفل روابط مباشرة للتحميل متنوعة حسب النظام الذي تفضله.

تطبيق ADTv يحتوي على تلة من اقوى و احدث الأفلام العربية و المسلسلات العربية و النغاربية و حتى أفلام الخليجية و الدراما كل دلك من خلال تقسيم جميع و انيق و احترافي للمنح المستخدم افصل خدمة ممكنة و سهولة في تصفح التطبيق و معرفة محتوياته باسهل الطرق مع واجهة و الوان جميلة متناسقة.

كما و ان التطبيق يحتوي على بعض قنوات البث المباشر لكن للأسف هي قليلة جدا بحكم ان التطبيق له توجيه سينمائي محض في تقديم الأعمال و الأفلام السنمائية العربية و كدا الأعمال و الأفلام الأجنبية فالتطبيق وضع قسم خاص بالأفلام الأجنبية على قلتها لكنه لم يهمل هاته الفئة التي تحب مشاعدة الأفلام الأجنبية.

ADtv is Abu Dhabi Media’s video-on-demand platform, providing high-quality and exclusive entertainment free to our Arab viewers, including new premium content from Nat Geo. ADtv includes a full range of digital services, including live streaming of all ADM TV channels.

تحميل تطبيق ADtv Now مشاهدة مسلسلات رمضان 2024 مجانا
تحميل تطبيق ADtv Now

تنزيل برنامج ADtv Now مشاهدة مسلسلات رمضان 2024 مجانا

برنامج ADtv هو منصة الفيديو حسب الطلب من أبوظبي للإعلام، والذي يوفّر ترفيهاً حصرياً وعالي الجودة مجانًا للمشاهدين العرب، بما في ذلك المحتوى الجديد والمتميز من Nat Geo . يتضمن تطبيق ADtv مجموعة متكاملة من الخدمات الرقمية، بما في ذلك البث المباشر لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي.

في تطبيق ADtv لن تكون قلقاً على اطفالك و عائلتك من المُحتوي الدي يقوم عرضعه على التطبيق فالبرنامج يهتمّ بأسس و توابث الشعب العرب المحافظ لكون أنه يُراعى دائماً هاته الأشياء حيث يتم إختيار المحتوى و الأفلام بعناية من قبل فريق العمل. عقب تنزيل التطبيق على الهاتف يجب الضغط على علامة الكرة المتواجدة في اسفل التطبيق أو البث المباشر حتى تتمكن من مشاهدة البث المباشر للقناة ومنها المباريات الخاصة بكأس العالم للأندية بالإمارات. ومشاهدة مسلسلات رمضان مجانا.

شاهد ايضا : تحميل تطبيق مسلسلات رمضان السورية والمصرية APK

تحميل تطبيق شوف دراما Shoof Drama لمشاهدة مسلسلات رمضان

تحميل تطبيقات مشاهدة مسلسلات رمضان بدون اعلانات

تحميل تطبيق حكايات Hekayat للاندرويد مشاهدة مسلسلات رمضان

تردد قناة ابوظبي ADTV

اسم القناة التردد، القطبية معدل الترميز تصحيح الخطأ الموقع المداري
ابو ظبي 11804 أفقي  Horizontal 27500 3/4 Badr 6) 26⁰ East)
ابو ظبي الفضائية 11938 عمودي Vertical 27500 3/4 Nilesat) 7⁰ West)
Abu Dhabi TV HD 12558  عمودي Vertical 27500 5/6 Hotbird 13C  13.0°E

تحميل تطبيق ADtv Now

تطبيق ADtv Now يقدم هذا التطبيق العديد من المنصات الإعلامية في أبو ظبي من خلال تطبيق شامل يعمل على Apple TV و Android. كما يقدم خدمة البث المباشر وخدمة التدريب التي تتيح لك مشاهدة الحلقات بشكل متكرر. كما تقدم خدمات المشاهدة عند الطلب لقناة أبو ظبي وأبو ظبي الرياضية ، بالإضافة إلى العديد من المنصات والتطبيقات الرقمية الجديدة التي أضافتها إلى بث محتوى مجموعة الوسائط من خلال خدمات البث الصوتي المباشر والبودكاست.

وكذلك الشركات التابعة. تصميم التطبيق يبدو احترافيًا وأنيقًا ، واجهة المستخدم سهلة الاستخدام ، ابحث عن جميع عروض القنوات التي فاتتك ، وفرزها حسب النوع وضعها على الواجهة الرئيسية لسهولة الوصول إليها. البرنامج يحتزي على واجهة في قمة الروعة و الإحترافية ودو منظر يظهر من خلاله دقة و فعالية التطبيق و المحتوى الدي يضمه. لا توجد به أي اعلانات منبثقة مزعجة وقت تشغيل و مشاهدة الحلقات اومن خلال الإستماع بمشاهدة أفلامك و مسلسلاتك في رمضان 2023.

تحميل تطبيق ADtv Now للاندرويد

تحميل تطبيق ADtv Now للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock