العاب الاندرويد

تحميل لعبة Grounded للاندرويد من ميديافاير 2023 برابط مباشر

تحميل لعبة Grounded للاندرويد من ميديافاير 2023 برابط مباشر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Grounded للاندرويد من ميديافاير 2023 برابط مباشر.

عندما تتقلص إلى حجم نملة ، يكون العالم أوسع وأكثر خطورة من أي وقت مضى. في Grounded ستتعلم استكشاف عالم مخلوقات الحدائق والبناء والبقاء على قيد الحياة فيه. بيئة اللعبة هي عالم غامر ومستمر حيث تحكم الحشرات العملاقة العالم . اذهب في جولة فردية أو كفريق واحد مع الأصدقاء في مغامرة البقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين لأخذ جحافل من الحشرات من إنزالك.

تحميل لعبة Grounded للاندرويد إنها لعبة رائعة ومحببة يستمتع بها الرفاق على أفضل وجه. يجب أن تتحمل أنت ورفاقك التحدي المتمثل في التعاون للعودة إلى حجمك الطبيعي بعد التعاقد مع حجم إحدى أصغر الحشرات. بينما تحاول الحشرات المفترسة توجيهك نحو وجبتها التالية ، ستظل على حافة مقعدك.

المأوى والأدوات ضرورية لبقائك على قيد الحياة. قم ببناء قاعدة ملحمية لحمايتك وحماية موظفيك من الحشرات والعناصر. اصنع الأسلحة والأدوات والدروع ، مما يتيح لك القتال والاستكشاف والبقاء على قيد الحياة بشكل أفضل. يمكنك مواجهة الفناء الخلفي بمفردك أو معًا ، عبر الإنترنت ، مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء – الخيار لك. اكتشف الأسرار الكامنة في ظلال Grounded وأنت تستكشف الفناء الخلفي بحرية وتتقدم عبر قصته الغامضة.

تحميل لعبة Grounded للاندرويد من ميديافاير 2022 برابط مباشر

ما هي لعبة Grounded؟

العالم أكبر وأكثر خطورة من أي وقت مضى عندما يتم تصغيرك إلى حجم نملة. قد تتعلم استكشاف عالم مخلوقات الحدائق والبناء والتحمل فيه من خلال لعب Grounded. إعداد اللعبة هو مكان غامر لا نهاية له حيث تهيمن الحشرات الهائلة.

نعدك بأن تكون لديك تجربة لعب مختلفة تمامًا سواء ذهبت في رحلة استكشافية فردية أو انضمت إلى الأصدقاء في مغامرة بقاء متعددة اللاعبين لإبعاد جحافل الحشرات عن هبوطك.

https://www.youtube.com/watch?v=Gr97GxGI76k

مميزات لعبة Grounded للاندرويد 

واجهة المستخدم :

بالمقارنة مع ألعاب البقاء على قيد الحياة الأخرى ، تحتوي المسرحية على واجهة مستخدم عادية بدون اختلاف. يتم تقسيم الاختيار داخل اللعبة وفقًا للأقسام ، وقائمة الإنتاج وفقًا للفئات الفرعية.
يتيح لك HUD اختيار معلومات الشخصية والنقر عليها ومفاتيح التشغيل السريع و 6 أزرار RADIAL منفصلة.

قصة:

السرد موجز للغاية ، فهو يؤسس فرضية اللعبة والهدف هو فهم “لماذا ومتى” في الفناء الخلفي بينما تتكشف المسرحيات في المستقبل.
ومع ذلك ، فإن CORE GAMEPLAY المتجذر هو العيش والاكتشاف والبناء. حكاية كاملة يتحقق من المكونات المجانية. ولكن في الغالب مكافأة للبقاء الحقيقي في الفناء الخلفي.

إمكانات المجتمع :

كل ما يتعلق بـ Grounded Mobile هو إنشاء ثقافة هائلة. لديها منطقة فنية ذات مخطط مفتوح وتشتهر بإنتاج المحتوى المستمر.
ستبدأ التصحيحات في تقديم المزيد من الأشياء إلى اللعبة والدردشة حول العناصر الأخرى. هناك أيضًا وضع قن (لا يزال عربات التي تجرها الدواب) للعب مع الأصدقاء ووضع إبداعي مجاني.

تحليل المزاج :

على عكس مراجعات الألعاب الأخرى ، بسبب تجربة العرض السابقة ، بدأ مزاجي في EAGER ولم يكن في المعتاد. بعد العرض والمباراة ، تم وضع توقعات كبيرة. كان مزاجي في EAGER ولا يمكنني التوقف عن تشغيله خلال 25 ساعة من الممارسة ، مما ساهم في الحصول على متوسط ​​نهائي متحمس.

تحميل لعبة Grounded

لعبة اقزام Grounded لعبة رائعة صدرت مؤخرا كثير من محبي الالعاب يبحثون عنها، لعبة Grounded تستحق التجربة بسبب فكرة اللعبة اي انك اللاعب سيتحول لقزم اي انك ستعيش في عالم مختلف مع الحشرات التي ستكبرك حجما بسبب انك اصبحت قزم . العالم مكان شاسع وجميل وخطير – خاصةً عندما تتقلص إلى حجم نملة. استكشفوا وقم ببناء والبقاء معًا في مغامرة البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول والمتعددة اللاعبين. هل يمكنك أن تزدهر جنبًا إلى جنب مع جحافل الحشرات العملاقة ، وتقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة من مخاطر الفناء الخلفي؟

تحميل اللعبة للاندرويد

Grounded on Steam

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock