تطبيقات الاندرويد

تنزيل apkmor متجر ابك مور لتنزيل تطبيقات و العاب 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل apkmor متجر ابك مور لتنزيل تطبيقات و العاب 2024.

يعد تحميل متجر Apkmor ابك مور الحل السحري لجميع التطبيقات التي تعوقك في تنزيلها. فكثيرة هي التطبيقات المدفوعة، أو التي سياستها غير متوافقة مع سياسة المتاجر الأخرى المعروفة، نتيجة ذلك تكون غير متواجدة في المتجر.

بالإضافة إلى أن عدد كبير من المستخدمين وخاصة محبي التجربة والبحث قد قاموا بتجربة الكثير من التطبيقات الموجودة على متاجر مثل، جوجل بلاي و آب ستور ويحتاجون إلى ما هو جديد ومختلف عن المتعارف عليه.

هذا بالضبط ما اهتم به متجرنا apkmor تحميل ابك مور، حيث انه يضم كل ما هو جديد وذو فكرة مختلفة. بالإضافة إلى إمكانية التعامل بسلاسة دون الحاجة إلى خبرة تقنية في مجال التطبيقات والهواتف. فكل ما عليك هو تحميل المتجر واكتشافه بنفسك. هذا البرنامج نفس فكرة متجر ابتويد 2024.

تنزيل apkmor متجر ابك مور لتنزيل تطبيقات و العاب 2024

تحميل متجر Apkmor 2024 ابك مور

إن ابك بيور Apkpure APK هو متجر يحتوي على كمية كبيرة من الألعاب والتطبيقات في العديد من المجالات المختلفة التي يهتم بها المستخدمين. و في مثال تطبيقات الألعاب، أو التواصل الاجتماعي، أو الآلات الموسيقى، أو الفتوشوب، أو حساب السعرات الحرارية، وغيرها من التطبيقات الأخرى. فالمتجر سهل الاستخدام، بالإضافة إلى تميزه عن المتاجر الأخرى ببعض التفاصيل الدقيقة التي قد لا تأتي في أذهان بعض المستخدمين. ولكن في الحقيقة هو في أمس الحاجة إليها تسهيلاً عليه في كثير من الأمور.

عندما تقوم بتنزيل متجر APkmor على حسابك الخاص. ستتاح لك الفرصة لتلقي الهدايا والمكافآت من التطبيق مقابل مشاهدة الإعلانات الصغيرة. وسيؤدي هذا إلى تمييز التطبيق عن التطبيقات الأخرى. التي قمت بتنزيلها وتثبيتها عن طريق تنشيط ميزات معينة بسهولة.

  • ربما اجتازت التطبيقات الموجودة في متجر Apkmor 2023 جميع الاختبارات.
  •  استخدم مطور التطبيق SDK للإعلان من مصدر غير موثوق به، والذي تبين أنه ضار وهذه أيضًا طريقة تسلل البرامج الضارة إلى APKmor 2023.
  • يبدو أن الإصدار 3.17.18 تمت تعبئته أيضًا مع حزمة SDK إعلانية. تحتوي على اعلانات منبثقة المماثلة للإصدارات الأخرى التي تم إصدارها من قبل ولكن مع تعجيل بسيط.

اقراء ايضا : تحميل برنامج asd file manager للاندرويد 2023 مشغل انمي سلاير

تحميل تطبيق Golden Manga جولدن مانجا للاندرويد والايفون 

تحميل تطبيق star like مهكر للغناء للاندرويد والايفون ستار لايك

تحميل برنامج سيمار كنوك Simar Knok اخر اصدار بدون اعلانات

تحميل تطبيق ماب تاك مغير الصوت للاندرويد و للايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق دليلي لمعرفة اسم المتصل للايفون والاندرويد

مميزات برنامج apkmor متجر ابك مور

  • المتجر لا يحتاج إلى شراءه.
  • يدعم المتجر عدد كبير من اللغات حول العالم، وما يهمنا هو اللغة العربية واللغة الإنجليزية بعدها وهما متوفرين بالفعل.
  • إمكانية تنزيل متجر Apkmor على كل الهواتف الجوالة التي تدعم نظام أندرويد و نظام أيفون. إلى جانب الأجهزة اللوحية والمتمثلة في التابليت و الأيباد والأيبود الداعمين لنفس الأنظمة السابقة.
  • إمكانية تحميل الملف المرتبط بأي تطبيق متواجد على متجر بلاي من خلال البحث باسم التطبيق في المكان المخصص للبحث وتنزيله بشكل مجاني.
  • ايضا إمكانية تحميل التطبيقات التي لا تدعم بلدك أو المدفوعة في بلاد أخرى.
  • كذلك إمكانية تحميل التطبيقات بصيغة أي بي كى ومشاركتها مع من تريد.
  • توفير قسم للهدايا والذي يمكنك ملئه من خلال مشاهدة الإعلانات.
  • إمكانية كتابة منشور على المتجر أو إنشاء ستوري أو تحميل فيديو في المتجر.
  • تقسيم المتجر من الداخل وتنظيمه لتجربة سهلة وسريعة.
  • عند apkmor تحميل تستطيع تحميل البرامج والتطبيقات الخاصة بك والربح منها وهكذا يصبح مصدر رزق ساري طوال الوقت.
  • المتجر خفيف على الجهاز ولا يأخذ من ذاكرة الجوال مساحة كبيرة.

تنزيل apkmor متجر ابك مور لتنزيل تطبيقات و العاب

يعتبر متجر ابك مور apkmor من افضل المتاجر بعد جوجل بلاي و ابل ستور و دلك لكونه يمتلك جميع البرامج و الالعاب الموجودة في البرنامجين السابقين اضافة لكونه مجاني و كدلك المميزات التي سبق دكرها في الاعلى و نحن  هنا في موقعنا نمنح لك الفرصة لتحميله و استخدامه و كدلك تجربته في هاتفك النقال ايا كان نوعه فلا تتردد و حمله الان.

تنزيل apkmor متجر ابك مور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock