تطبيقات الاندرويد

تحميل حاسب المعدل Lycée الجزائري للاندرويد و الايفون 2024

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل حاسب المعدل Lycée الجزائري للاندرويد و الايفون 2023.

تطبيق حاسب المعدل Lycée الجزائري يقوم بحساب العديد من المعدلات الدراسية لجميع سنوات الطور الثانوي بالجزائر. حاسب المعدل Lycée هو تطبيق اندرويد يقوم بمساعدة التلاميذ أو أوليائهم أو الأساتذة الجزائريين على حساب العديد من المعدلات الدراسية لجميع سنوات وتخصصات الطور الثانوي بالجزائر، من بين المعدلات التي يقوم يحسابها التطبيق.

تطبيق حساب المعدل الجامعي حساب معدل الثانية ثانوي تطبيق لحساب المعدل الفصلي للثانوية تحميل برنامج حساب المعدل الفصلي للمتوسط excel. ولذا قررنا ننحن منبع المعرفة تخصيص مقال كامل حول تطبيق حاسب المعدل Lycée الجزائري الرائع الذي يخدم شريحة كبيرة من طلبة وطالبات الثانوية في الجزائر لدلك فلتبقوا معنا و دعونا نتعرف على تفاصيل وأهم مميزات وخصائص تطبيق حاسب المعدل lycée في الجزائر.

حساب المعدل الثانوي Lycée الجزائري هو تطبيق أندرويد يساعد الطلاب الجزائريين أو أولياء أمورهم أو المعلمين على حساب متوسط ​​العديد من الأكاديميين لجميع السنوات وعدد كبير من المدارس الثانوية في الجزائر ، يتم حساب متوسط ​​التطبيق. لذلك سيتم احتساب الطلب حسب طريقة الحساب في المدارس الثانوية الجزائرية.

تحميل حاسب المعدل Lycée الجزائري للاندرويد 2023

تحميل تطبيق حساب المعدل الثانوي 2024 حاسب المعدل Lycée

حاسب المعدل Lycée للساكنة الجزائرية هو تطبيق لهواتف برامج اندرويد يقوم بمساعدة التلاميذ أو أوليائهم أو الأساتذة الجزائريين على حساب العديد من المعدلات الدراسية لجميع سنوات وتخصصات الطور الثانوي بالجزائر، من بين المعدلات التي يقوم بحسابها برنامج ليسي. يوجد في هذه الفترة الكثير والعديد من الطلاب على اجهزة الكمبيوتر للمدارس الثانوية في الجزائر ، لأن التطبيق هو أحد الخطوات العديدة التي تم اتخاذها للتحول من طريقة التدريس التقليدية إلى طريقة التدريس الإلكترونية في بعض الدول وسوف يتغير الوضع ويتحول الي العصر الحديث مع البداية السريعة للإصلاح الاوضاع الرقمية في حياتنا ومجتمعنا ككل هذه الثورة ، التي يشار إليها غالبًا بالتحول الرقمي ، تؤثر الآن على كل جانب من جوانب حياة الإنسان.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق توجيهكم TawdjihCom للاندرويد والايفون 2024.

تحميل تطبيق عمان اكاديمي للاندرويد والايفون 2024.

تحميل تطبيق وين تكامل 2024 اخر اصدار للاندرويد تحديث WIN APK.

تحميل برنامج HTTP Custom مهكر 2024 انترنت مجاني.

مميزات حاسب المعدل Lycée للاندرويد و الايفون

  • يعطي التطبيق أيضًا نتيجة دقيقة للمعدل المطلوب.
  • يتم نشره أيضًا مع آخر تحديثات المدرسة من خلال لوحة التنبيهات والتعليقات المدرسية.
  • يمكنك التواصل عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني للحصول على الدعم عبر الإنترنت.
  • يوفر تطبيق lycée أيضًا طريقة سهلة لمعرفة المعدل التراكمي للطالب.
  • يمنحك التطبيق جدولاً بالحقول المراده لمؤهل متوسط ​بمعدل الطالب في كل مادة.
  • علاوة على ذلك ، يتيح هذا التطبيق للمستخدم الحصول على متوسط ​​الشهادة الأكاديمية إذا كان المستخدم في التعليم المتوسط.
  • يدعم هذا التطبيق أيضًا اللغة العربية.
  • القدرة على إدارة بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك.
  • يتم أيضًا عرض تفاصيل الحضور ونسبة الحضور وتواريخ الغياب في الفصل.
  • يمكنك أيضًا إجراء مدفوعات النفقات عبر الإنترنت وعرض الإيصالات وحفظها وطباعتها وتتبع المدفوعات ايضاً.
  • سجل كطالب أو ولي أمر أو مدرس واحفظ تفاصيل ملفك الشخصي.
  • يمكنك عرض تقرير الأداء لامتحان معين لسنة دراسية معينة.

تحميل حاسب المعدل Lycée للاندرويد 2024

بعد تحميل تطبيق حساب المعدل الثانوي الجزائري سوف يتمكن الطلاب و وليو الامور دون نسيان المعلمين الجزائريين من القدرة على حساب المعدلات الدراسية من المعدل الفصلي أو المعدل السنوي أو معدل المادة أو حتى معدل القسم أو معدل شهادة التعليم المتوسط دون نسيان معدل القبول المتوافق عليه. لكن يجب أن نضع في الحسبان كتابة المستخدم البيانات المطلوبة في الخانات الفارغة كي يتمكن التطبيق من حساب المعدل المرغوب فيه. كما ولا تتسم واجهة البرنامج بأي صعوبة أو تعقيد حال الاستعمال بل هي بسيطة. بجانب الحجم الصغير للبرنامج الذي لا يستحوذ على مساحة تخزين كبيرة.

تحميل حاسب المعدل Lycée الجزائري للاندرويد 2023

تحميل حاسب المعدل Lycée للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock