تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق باسكن روبنز Baskin-Robbins للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق باسكن روبنز Baskin-Robbins للاندرويد والايفون 2023

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق باسكن روبنز Baskin-Robbins للاندرويد والايفون 2023.

Baskin-Robbins هو تطبيق أطعمة ومشروبات من شركة Baskin-Robbins Inc الموجودة في الواحة في قطر. خلال الآونة الأخيرة شهد التطبيق تزاحم كبير من قبل الكثيرين. حيث أصبح اسم التطبيق موضع لسؤال الآخرين على مواقع السوشال ميديا. لذا خصصنا هذا المقال لتوفير أحدث إصدار من التطبيق، هو الإصدار 2.8.2، وتم تحديثه على متجر Android Play.

يقدم تطبيق Baskin-Robbins للهاتف المحمول – مع صفقات وميزات خاصة مصممة لجعل كل رحلة إلى Baskin-Robbins أكثر حلاوة قليلاً. احصل على قسائم BASKIN-ROBBINS يمكنك الوصول إلى القسائم والعروض الترويجية مباشرة من التطبيق! في أي وقت يكون هناك عرض خاص أو تحديث نكهة ، ستكون أول من يعرفه!

الدفع مباشرة من التطبيق أصبح الآن الدفع مقابل المكافآت المفضلة لديك أسهل من أي وقت مضى. يمكنك إضافة بطاقات الهدايا وإدارتها مباشرةً من التطبيق. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو فحص التطبيق الخاص بك في السجل وأنت على ما يرام! يمكنك اعادة تحميل بطاقة Baskin-Robbins مباشرة من التطبيق. احتفل بالمزيد من الأحداث هناك دائمًا سبب للاحتفال في باسكن روبنز!

تحميل تطبيق باسكن روبنز Baskin-Robbins للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل برنامج asd file manager للاندرويد 2023 مشغل انمي سلاير

تحميل تطبيق Golden Manga جولدن مانجا للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق star like مهكر للغناء للاندرويد والايفون 2023 ستار لايك

تحميل تطبيق wProfile للاندرويد والايفون 2023 لمعرفة من يزور حسابك

تحميل تطبيق 2048 cube winner مهكر 2023 جواهر غير محدودة

تحميل برنامج فسكو VSCO مهكر 2023 بميزات مجانية آخر إصدار

مميزات تطبيق باسكن روبنز Baskin-Robbins

Pay يمين من التطبيق
دفع مقابل المعاملات المفضلة لديك أصبح الآن أبسط الآن من أي وقت مضى. يمكنك إضافة وإدارة بطاقات الهدايا مباشرة من التطبيق. بعد ذلك، كل ما عليك فعله هو مسح تطبيقك في السجل وأنت على ما يرام! يمكنك أيضا إدارة وإعادة تحميل بطاقة Baskin-Robbins مباشرة من التطبيق.

احتفال المزيد من الأحداث
هناك دائما سبب للاحتفال في Baskin-Robbins! ابق على رأس أحداث Baskin-Robbins بالإضافة إلى أي أحداث تقوم بإنشائها وإدارتها عبر التطبيق. سنذكرك بكل حفلات أعياد الميلاد القادمة، والذكرى السنوية، ومواع اللعب وأي أعذار أخرى تجدها للاحتفال بها!

تحديد موقع متجر
سواء كنت متجها إلى المنزل من لعبة أو يتجول بعد الفيلم المتأخر في المسرح، والعثور على أقرب باسكن روبنز هو دائما نقرة واحدة بعيدا!

إرسال بطاقة هدية متنقلة
أنت لست الوحيد الوحيد الذي تحمس الآيس كريم! لا تتردد في إرسال بطاقة هدية متنقلة لأي شخص لديه أسنان حلوة. ما عليك سوى اختيار تصميم وإرسال البطاقة رقميا عبر البريد الإلكتروني.

تصفح القائمة
البقاء حتى الآن مع النكهات الجديدة، المعاملات الموسمية، معلومات التغذية وتقييمات الملعقة الوردي. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك استخدام تطبيق Baskin-Robbins تصفية المنتجات التي تحتوي على أي مسببات الحساسية التي قد تكون فيها أو أفراد عائلتك قد تكون حساسة.

تنزيل تطبيق باسكن روبنز

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل تنزيل وتحميل تطبيق باسكن روبنز baskin robbins للاندرويد والايفون 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا منبع المعرفة وتحميل المزيد. تصفح القائمة: ابق على اطلاع على نكهات الآيس كريم الجديدة والحلويات الموسمية ومعلومات التغذية.

لتحميل تطبيق باسكن روبنز لأجهزة الاندرويد اضغط هنــــــــــــــــا

لتحميل تطبيق باسكن روبنز لأجهزة الايـفـون اضغط هنــــــــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock