تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق كاريدج Carriage للاندرويد والايفون لتوصيل الطعام 2024

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق كاريدج Carriage للاندرويد والايفون لتوصيل الطعام .

يعد تنزيل تطبيق كاريدج لنظام Android من أهم التطبيقات في مجال طلب الطعام وتوصيله عبر الإنترنت في دول الخليج. يوفر خدمة توصيل الوجبات السريعة بمدة لا تزيد عن 35 دقيقة ويتتبع الطلبات أثناء التسليم عبر نظام GPS. احصل على معلومات حول العديد من المطاعم ورسوم السمسرة عند طلب الطعام.

كما أن Carriage لأجهزة iPhone و Android. خدمات تنزيل التطبيقات شائعة في العديد الدول العربية مما يجعلها مريحة وسهلة الاستخدام. استخدام المنصات الإلكترونية لتلبية احتياجات العملاء في مجال خدمات توصيل الطعام. تأسس برنامج Carriage for Android عام 2016 ، وهو عبارة عن منصة إلكترونية تقدم خدمات توصيل الطعام عبر الإنترنت في العديد من دول الخليج العربي ، وتتميز بسرعة توصيل الطعام للعملاء في أقصر وقت ممكن.

لذلك يسمح نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المتاح للعملاء بتتبع الطلبات أثناء التسليم يتيح برنامج Carriage Download للعملاء الوصول إلى آلاف المطاعم في دول الخليج العربي. يتلقى تطبيق Download Carriage عمولة وساطة عند الطلب ، ويعد Carriage APK أحد أسرع منصات توصيل الطعام نموًا في المنطقة ، حيث يوفر حلولاً سريعة وفعالة لتلبية احتياجات العملاء بطريقة سهلة ومريحة.

تحميل تطبيق كاريدج Carriage للاندرويد والايفون لتوصيل الطعام

تحميل تطبيق كاريدج Carriage للاندرويد والايفون

تطبيق Carriage لأجهزة iPhone و Android. إذا كنت جائعًا وليس لديك وقت للذهاب إلى مطعم وانتظار طلبك ، فقم بتنزيل تطبيق كاريدج واطلب وجباتك المفضلة من أفضل المطاعم ومع الوجبات والمطاعم والأسعار ، وصل تتبع طلباتك أينما كنت واستمتع بأفضل الوجبات أينما كنت تطبيق كاريدج متاح في 5 دول (الكويت – الإمارات العربية المتحدة – البحرين – السعودية – قطر).

قم بتنزيل تطبيق كاريدج ، أحد البرامج التي تقدم خدمات توصيل طعام متميزة. استخدمه لطلب وجباتك المفضلة أو اختر من بين 200 مطعم محلي ودولي متنوع. بالإضافة إلى ذلك ، لا تعتمد خدمة النقل على توصيل الوجبات فقط. ، ولكنها تقدم أيضًا خدمات التوصيل إلى المتاجر الأخرى مثل محلات البقالة والمكملات الغذائية والصيدليات وبائعي الزهور والأثاث ومنتجات الأطفال. 40 دقيقة حتى التسليم.

مميزات تطبيق كاريدج Carriage للاندرويد والايفون لتوصيل الطعام

  •  سهولة البحث عن الطعام المفضل لديك حسب المنطقة
  • تصفية المطاعم لايجاد المطعم المفضل لديك
  • الاطلاع على لائحة طعام المطاعم مع صور للأطباق
  • الاطلاع على تحديث عروض المطاعم وكوبونات الخصم
  • اختيار وجبة الطعام وإضافة نكهات خاصة أو صلصات إضافية حسب الرغبة
  • تعديل وجبة الطعام
  • البحث عن المطاعم التي توصّل إلى منطقتك
  • تحديد الوقت لاستلام الطلب (الآن أو بعد ساعات معينة)
  • الدفع نقداً أو من خلال بطاقات الائتمان
  • التسجيل للحصول على حساب والتتبع المباشر للطلب
  • تحديث الحساب من خلال ادخال عناوين متعددة
  • خدمة العملاء متاحة 24/7

تحميل تطبيق كاريدج Carriage لتوصيل الطعام

إذا قمت باستخدام تطبيق كاريدج ستجد نفسك تستطيع طلب وجباتك المفضلة في اسرع وقت ممكن وستجد التطبيق متوفر عليه أكثر من 2000 مطعم متنوع ومختلف ويقدم التطبيق خدمة توصيل الطعام في وقت لا يتجاوز الـ 40 دقيقة مع إمكانية السماح للعميل باستخدام خدمة تحديد المواقع لتعقب الطلب حتي استلامه ويمكنك طلب الطعام من أشهر المطاعم المُفضلة لديك العديد من المطاعم الأخرى والجدير بالذكر أن خدمة التوصيل غير مقتصرة فقط علي الطعام بل يقدم التطبيق خدمة توصيل للسلع الأخري والمتاجر المختلفة فلا تتردد و لتقم بتحميله الان عبر موقعنا.

تحميل تطبيق كاريدج للاندرويد

تحميل تطبيق كاريدج للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock