تطبيقات الاندرويد

تحميل بيانو حقيقي مجانا مهكر 2024 للاندرويد والايفون

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل بيانو حقيقي مجانا مهكر 2024 للاندرويد والايفون.

تحميل بيانو حقيقي مجانا مهكر البيانو الواقعي هو تطبيق مُحاكي ذو لوحة مفاتيح كهربائية مع آلات موسيقية افتراضية تُساعدك على تعلم الألحان والملاحظات الموسيقية مجاناً! تعلم كيفية العزف على مفاتيح البيانو بطرقٍ عديدة ومثيرة للاهتمام!

تحميل بيانو حقيقي مجانا مهكر يُعد التطبيق التعليمي الأوحد ذو أغاني مجانية يُمكن تعلمها من خلال بيانو وآلات موسيقية واقعية، وقد تم تصميم هذه الأغاني من قِبل موسيقيين للموسيقيين والمبتدئين! قُم بالتحميل الآن، وتعلم العزف على لوحة مفاتيح البيانو على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي مجاناً!

تمتع بألعابنا الصغيرة الجذابة وابدأ في العزف على البيانو دون أي دروس. قُم بأداء الأغاني الشهيرة بالنقر على المفاتيح تحت الألواح المُنسدلة في لعبة الألواح السحرية . قُم بتطوير إحساسك بالتزامن مع الأداء الحركي بالنقر على المفاتيح البيضاء والسوداء عشوائياً في المفاتيح السحرية.

يجلب تحميل بيانو حقيقي مجانا مهكرتجربة مستخدم جديدة عند إنشاء مجموعة متنوعة من فرص إنتاج الموسيقى باستخدام الآلات عبر الإنترنت. ستساعدك الألحان الجذابة على الشعور بالصوت في مجموعة متنوعة من الأنماط. للحصول على طرق رائعة ، يمكنك معرفة المزيد من اقتراحات النظام. سيكون رفع مستوى الاستمتاع بالموسيقى وإنشاء عملك وحفظه ومشاركته مع الجميع أكثر دعمًا للاستمتاع بسلاسة. ستعمل التحديثات الأساسية على تصحيح الأخطاء الشائعة وتحسين تجربة المستخدم.

تحميل بيانو حقيقي مجانا مهكر 2023 للاندرويد

تحميل بيانو حقيقي مجانا مهكر 2024 للاندرويد

استمتع باستخدام لوحة المفاتيح الذكية التي ستتيح لك التعود بسرعة على المفاتيح والضغط على الإجراءات. تعلم العزف على آلتك الموسيقية المفضلة باستخدام الممارسات الشيقة والألعاب الممتعة من تطبيق الهاتف المحمول. ضاعف المتعة والقدرة التنافسية في اللعبة من خلال التنافس بين متعلمي البيانو في جميع أنحاء العالم لخوض معركة الموسيقى الخاصة بك. اتصل بأجهزتك التي تدعم MIDI لتمكين المزيد من الميزات في بيانو حقيقي مجانا مهكر . استفد من الأصوات اللامتناهية التي يمكنك فتحها والاستمتاع بها. واحصل على أدوات البيانو الخاصة بك للوصول بسرعة إلى تطبيق الهاتف المحمول. والقائمة تطول.

مميزات تحميل بيانو حقيقي مجانا مهكر للاندرويد والايفون

  • آلاف الآلات الموسيقية (متعددة العينات ومسجلة من آلات حقيقية)
  • التطبيق مجاني بالكامل و خصوصا النسخة الموجودة على موقعنا.آلاف الإيقاعات (بما في ذلك المقدمات ، والتنوعات ، والتعبئة ، والاستراحة ، والنهايات ، والوسادات) باستخدام الوتر الحقيقي (اضغط على 3 مفاتيح أو أكثر)
  • الكثير من أطقم الطبول (عامة ، عربية ، فارسية ، …)
  • استخدام الهاتف كميكروفون مع مرشحات الصوت
  • أزرار صوت / حلقة قابلة للبرمجة لتشغيل ملفات الصوت
  • أدوات Windows القوية لإنشاء وتحرير واستيراد الأدوات والأنماط …
  • محاكاة لوحات المفاتيح KORG مع: Fade، Synchro، Keyboard Set، Tempo، Transpose، Octave، Balance، Tune، Split، Chord Memory، Tap Tempo / Reset …
    اللمس المتعدد بعشرة أصابع
  • تغيير حجم كل أداة أو نمط على حدة
  •  الآلاف من الآلات الموسيقية (متعددة العينات ومسجلة من آلات حقيقية).
  •  الآلاف من الإيقاعات (بما في ذلك المقدمات ، والاختلافات ، والتعبئة ، والاستراحة ، والنهايات ، والوسادات) مع Real Chord (اضغط على 3 مفاتيح أو أكثر).
  •  أدوات DNC مع ما بعد اللمس.
  •  الكثير من أطقم الطبول (عامة ، عربية ، فارسية ، …).
  •  3 طرق زمن انتقال منخفض (في الإعدادات).

تحميل بيانو حقيقي مجانا مهكر

التطبيق يحتوي على كم هائل من المميزات، مثل القدرة على الحصول على صف أو صفين من المفاتيح وستعمل إحداهما بشكل جيد حسب نوعية شاشة جهازك. التطبيق يتميز أيضا بتوافقه مع خاصية تعدد اللمس بالنسبة للأجهزة التي تعمل بإصدار OS 2.1 أو أحدث، وأيضا القدرة على تسجيل أي أغنية تعزفها على ذاكرة الجهاز.

بيانو حقيقي مجانا يتضمن 70 أغنية مسبقة التسجيل يمكنك محاولة عزفها بمساعدة التطبيق. وكما هو الحال دائما، فإنها في البداية ستبدو معقدة جدا ويتحسن أداءك مع الإعتياد عليها فلا تتردد  ولتحمله الان من موقعنا دون اي تردد او تاخير.

تحميل بيانو حقيقي مجانا مهكر 2023 للاندرويد

تحميل بيانو حقيقي مجانا مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock