تطبيقات الاندرويد

تحميل airdroid parental control مهكر 2024 من ميديا فاير

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل airdroid parental control مهكر 2024 من ميديا فاير.

هل أنت من الأشخاص التي تريد وتبحث عن تطبيق لمساعدتك على الحفاظ على أمان أطفالك على الإنترنت والعالم المادى ببساطة وبسهولة شديدة ؟ نقترح عليك تحميل airdroid parental control مهكر ، في هذه أيام تم تصميم وتطوير العديد من التطبيقات المراقبة الأبوية الرائعة والمذهلة ومن ضمن افضل تطبيقات تطبيق airdroid parental control مهكر.

airdroid parental control مهكر هو تطبيق لمراقبة أطفالك والحفاظ على أمنهم على الانترنت ، حيث يساعدك هذا التطبيق على بناء عادات رقمية صحيحة لأطفالك ، في airdroid parental control مهكر يمكنك مراقبة عن بعد لمحيط جهاز طفلك والتحكم في وقت الشاشة وكذلك لديك القدرة على حظر الألعاب والتطبيقات والكثير من الخصائص الرائعة التي سوف نذكرها في فقرة المميزات.

كما اننا سنوضح بالتفصيل خطوات تحميل وتثبيت تطبيق AirDroid Parental Control Full على الهاتف الذي يعمل بنظام أندرويد وطريقة تفعيل التطبيق بشكل صحيح للاستفادة من كافة الخدمات المتوفرة به, وكل الروابط التي نقدمها لكم روابط مجانية حيث لتحميل AirDroid Parental Control مهكر الرسمي عليك دفع اشتراك للترقية بعد مرور المدة التجريبية التي يقدمها والتي تٌقدر بـ 14 يوم فقط.

تحميل airdroid parental control مهكر 2023

تحميل airdroid parental control مهكر 2023

سوف تتمكن من عملية نقل لكل الملفات من مكان إلى آخر دون الحاجة إلى استعمال الهاتف من خلال airdroid parental control مهكر حيث هناك العديد من الأشخاص لديهم ضعف في النظر و لا يستطيعون استعمال الهاتف جيد لهذا ننصحك بتتبيث التطبيق الذي يمكن من ربط الاتصال مع الكمبيوتر و منه التحكم في جميع الملفات انطلاقاً من الحاسوب فقط، و لا ننسى أن عمليات النقل و تحرير الملفات تكون أسرع في الكمبيوتر مقارنة مع أجهزة الأندرويد.

يعد تنزيل تطبيق AirDroid Parental Control لأجهزة Android و iPhone هو الحل الأمثل لك لأنه أحد التطبيقات الآمنة للأطفال في العالم المادي، كما أن انتشار وسائل التواصل الاجتماعي يساعدهم على تطوير عادات تقليدية صحية ولديه بعض الميزات الملائمة للأطفال مثل المراقبة عن بعد لجهاز طفلك والتحكم في وقت الشاشة. يتضمن حظر الألعاب والتطبيقات وإشعارات المزامنة والرسائل القصيرة وتتبع الموقع بالإضافة إلى التنبيهات الفورية.

هناك برامج أخرى مشابهة تدعي أنها تعمل على ربط الحاسوب بالهواتف الذكية لكن في الحقيقة تجدها كاذبة أو لا تشتغل مع كل انواع الهواتف المحمولة، و هذا المشكل يعاني منه أغلبية المستخدمين حيث عندما يقومون بتتبيث أحد التطبيقات و تجربته يتفاجئون بعدم توافق تطبيق مع جهازهم، و لكن هذا البرنامج الذي بين أيديكم يشتغل على جميع الموبايلات بغض النظر عن الشركة التي تمت فيها الصناعة.

كود تفعيل برنامج AirDroid

عند استخدام تطبيق AirDroid مهكر للاندرويد، ستحتاج إلى كود تفعيل لتمكين جميع الميزات الكاملة المتاحة في التطبيق. يعتبر الكود تفعيل مفتاحًا للوصول إلى جميع الوظائف والأدوات التي يوفرها التطبيق. من خلال إدخال الكود المناسب، يمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزات مثل رصد النشاط على الهاتف المحمول، وحظر تطبيقات محددة، وتعيين قيود على استخدام الوقت، وتتبع المواقع، وغير ذلك الكثير. يُنصح بمراجعة المصدر الرسمي لتطبيق AirDroid مهكر للاندرويد للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على الكود التفعيل وإدخاله بطريقة صحيحة للاستفادة الكاملة من التطبيق.

airdroid parental control مهكر

شاهد ايضا :

موقع apkmeer الاصلي لتحميل العاب الاندرويد مهكرة 2024.

تحميل تطبيق xProfile مهكر 2024 للاندرويد والايفون.

تحميل vpnify مهكر بدون اعلانات 2024 للاندرويد النسخة المدفوعة.

تحميل play mods تطبيق بلاي مود 2024 للاندرويد.

مميزات airdroid parental control مهكر من ميديا فاير

  • حجم البرنامج 53 ميغابايت اي الحجم صغير جدا فلا يضغط على ذاكرة هاتفنا الذكي
  • يدعم كافة هواتف الاندرويد والويندوز والحواسيب بكل انواعها
  • تطبيق مجاني بكافة مراحل خدماته فلن تضطر لخسارة اي شيء من اموالك
  • ارسال واستقبال رسائل sms وادارة وتبادل الملفات بين الكمبيوتر والاندوريد
  • القدرة على مشاهدة الخلفية باستخدام كاميرا هاتف طفلك.
  • تستطيع الاستماع إلى محيط طفلك عن طريق ميكروفونات.
  • يمكنك قفل جميع التطبيقات والالعاب بنقرة واحدة فقط .
  • يشتغل على كل الأجهزة أندرويد android سواءً ضعيفة الموارد و الإمكانيات او حتى قوية الموارد والامكانيات.
  • يساعد في تبادل ملفات apk اضافة لفتح اي روابط في المتصفح الخاص بالاندرويد والذي يكون بشكل افتراضي
  • القيام بالحصول على قوائم ارقام هاتفك الاندرويد وتعديلها اذا اردت ذلك
  • القيام باستقبال كافة الاشعارات التي تصدر من التطبيقات التي تتواجد في الاندرويد
  • يحتاج في بعض الاحيان الى روت اثناء استخدام airdroid parental control مهكر
  • تبادل كافة الملفات بين هاتفك الاندرويد وكمبيوترك الشخصي

ما الذي يمكن لبرنامج FlashGet Parental Control فعله؟

  • من خلال الإدارة الذكية للمحتوى، يساعد الآباء على فهم استخدام أطفالهم لجهازهم، وإدارة وقت استخدام الشاشة والتطبيق، وإنشاء بيئة آمنة عبر الإنترنت لإبعاد الأطفال عن المخاطر المختلفة مثل المواد الإباحية وعمليات الاحتيال والتسلط والجريمة.
  • من خلال تتبع الموقع، يساعد الآباء على تحديد موقع أطفالهم وتذكيرهم في الوقت الفعلي.
  • من خلال وظيفة الكاميرا عن بعد/الصوت أحادي الاتجاه، يساعد الآباء على تحديد وفهم البيئة المحيطة بأطفالهم في الوقت الفعلي، وحماية سلامتهم.

برنامج AirDroid Parental Control مهكر 2024 للاندرويد والايفون

اسم البرنامج AirDroid Parental Control
التصنيف تحميل تطبيقات موبايل
الترخيص مجانا
المطور SAND STUDIO
حجم البرنامج 47 ميغابايت
إصدار البرنامج 1.1.4.0
نظام التشغيل android/ios

تحميل airdroid parental control مهكر

يحتوي airdroid parental control مهكر 2024، على جميع الادوات التي سوف تجعلك تراقب جهاز طفلك بشكل كامل وبدون أي تعقيدات أو صعوبات ، ومن الأشياء الجميلة في تحميل برنامج airdroid parental control مهكر من ميديا فاير اخر اصدار ، أنه يمكنك وقف التنمر الإلكتروني والاحتيال الذي يمكن أن يتعرض له طفلك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك facebook و واتساب whatsapp وغيرها . AirDroid Parental Control مهكر، وهو الحل الأمثل لحماية أطفالك في العالم المادي وعبر الإنترنت. تم تصميم هذا التطبيق المبتكر لمساعدة أطفالك على تطوير عادات رقمية صحية مع ضمان سلامتهم وأمنهم. هذا التطبيق،

يعتبر تحميل تطبيق AirDroid Parental Control للاندرويد والايفون الحل الأمثل لك فهو من التطبيقات الآمنة على الأطفال في العالم المادي وانتشار السوشيال ميديا يعمل على مساعدتهم في بناء عادات تقليدية صحية وبه بعض المزايا التي تحافظ على الأطفال مثل المراقبة عن بعد لجهاز طفلك، والتحكم في وقت الشاشه يعمل على حظر الألعاب والتطبيقات يشمل إشعارات المزامنة والرسائل النصية القصيرة يوجد به تتبع الموقع وأيضا التنبيهات الفورية وهناك العديد من المزايا الت دكرناها سابقا فلا تتردد و لتقم بتحميله الان.

تحميل airdroid parental control مهكر

تحميل airdroid parental control مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock