تطبيقات الايفون

افضل تطبيق اتجاه القبلة للايفون – تحميل برنامج تحديد اتجاه القبلة للصلاة

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول افضل تطبيق اتجاه القبلة للايفون – تحميل برنامج تحديد اتجاه القبلة للصلاة.

تطبيق تحديد اتجاه القبلة بدون نت للايفون يساعدك على تحديد اتجاه القبلة في أي مكان تحديد القبلة من المغرب أو تحديد اتجاة القبلة من فرنسا . برنامج تحديد اتجاه القبلة يعمل عن طريق البوصلة لمعرفة القبلة هي البوصلة لتحديد اتجاه القبلة . برنامج البوصلة لمعرفة القبلة يعمل بسهولة وسرعة القبلة للصلاة بدون انترنت . تحديد مكان القبلة هو تطبيق اتجاه القبلة للصلاة بدون نت .

معرفة اتجاه القبلة مهم جداً للصلاة، ولكن ما الحل إذا كنت في منطقة مجهولة ولا يوجد ما يدل على اتجاه القبلة؟ ما عليك سوى تحميل برنامج اتجاه القبلة للايفون، يحدد لك اتجاه القبلة بدقة بحسب موقعك الجغرافي، دون الحاجة للبحث عن أشخاص أو القيام بحسابات لاتجاه الشمس، أو البحث عن مسجد في منطقة مجهولة، يستخدم تطبيق عرض اتجاه القبلة تقنية GPS لتحديد الموقع، بالاضافة إلى البوصلة المدمجة في الجهاز الخاص بك لتحديد الموقع بدقة وتحديد اتجاه الكعبة، تابع المزيد حول تطبيق تحديد اتجاه القبلة للايفون.

إذا كنت تريد تحديد اتجاه القبلة للايفون في أي مكان تتواجد به، حتمًا تحتاج إلى برنامج القبلة للايفون حتى تتمكن من معرفة اتجاه القبلة بدون نت، تحديد القبلة بالبوصلة هو أمر شائع جدا وموثوق لتحديد الإتجاهات بدقة، نوفر لكم من خلال هذا المقال عدة طرق لتحديد القبلة ومعرفة مواعيد الصلاة لأي دولة حول العالم، وتجد أيضًا أدعية وتسابيح يومية للاستمرار في ذكر الله والدعاء خلال اليوم، وغيرها العديد من المزايا الأخرى تابع معنا المقال التالي.

 

افضل تطبيق اتجاه القبلة للايفون - تحميل برنامج تحديد اتجاه القبلة للصلاة

افضل برنامج القبله برنامج Muslim Pro للايفون

هو افضل برنامج القبله للايفون وأحد التّطبيقات الإسلاميّة الأكثر روعة؛ لأنّه يتميّز ببوصلة متحرّكة وخريطة توضّح اتّجاه الكعبة، والتّقويم الهجريّ بالكامل، الذي يعرض التّواريخ الإسلاميّة المهمّة، ويُمكنه العثور بسرعة على المطاعم الإسلاميّة ومواقع المساجد القريبة من المُستخدِم، وفيه عدد من بطاقات المعايدة الإسلاميّة اللّطيفة التي يُمكن استخدامها أثناء الأعياد أو المناسبات الإسلاميّة المختلفة مثل رأس السّنة الهجريّة والمولد النّبويّ، والبرنامج والقرآن فيه مُترجم إلى عدّة لغات، ويُقدّم أيضًا إمساكيّة لشهر رمضان المبارك، وأدعية حصن المُسلم.

رابط التحميل من هنا

 

تحميل برنامج Athan لمعرفة اتجاه القبلة للايفون

تطبيق Athan هو أحد افضل برنامج القبله للايفون الذي يعتني بكافّة الضّروريّات الأخرى، مثلًا يُتيح معرفة أوقات الصّلاة بالضّبط من أيِّ موقع، ويُتيح تتبّع أداء المُستخدّم، ويُتيح التّطبيق قراءة القرآن الكريم مع التّرجمة، ويُمكنه تحديد المساجد القريبة، والمنظّمات الإسلاميّة، والمدارس الإسلاميّة، ومعلومات الاتّصال الخاصّة بها، ويُتيح متابعة جدول الصّلاة عن طريق إظهار إشعارات على شاشة قفل الجهاز، ويُتيح التّقويم الإسلاميّ فيه معرفة كلِّ الأحداث المهمّة القادمة.

رابط التحميل من هنا

 

 

تحميل برنامج alQibla لمعرفة اتجاه القبلة للايفون

يُساعد برنامج alQibla على إعداد مواقيت الصّلاة دقيقة بحسب موقع المُستخدِم، ويُمكنه إعداد إشعارات الصّلاة مع صوت أذان مختلف في كلِّ مرّة، ويُعتبر أحد افضل برنامج القبله للايفون أيضًا، ويُمكنه عرض مواقيت الصّلاة باللّغة العربيّة، أو الفرنسيّة، أو التّركيّة، أو الإنجليزيّة، ويُمكن مشاركة أحداث التّقويم الهجريّ فيه مع الأصدقاء والعائلة، ولكن للاستفادة من هذه الميّزة يجب الاشتراك من داخل التّطبيق، ولكنّ تحميله مجّانيّ، ويتضمّن قبلة رسوميّة لأجهزة +iPhone 3Gs.

رابط التحميل من هنا

 

تنزيل برنامج Qibla compass pro قبلة الايفون

هو أحد افضل برنامج القبله للايفون ومن أشهرها أيضًا، ويُساعد على العثور على اتّجاه الكعبة مباشرة، وهو برنامج مجّانيّ وسهل الاستخدام، ويُمكن استخدامه في جميع أنحاء العالم للحصول على اتّجاه دقيق للقبلة، ويعمل مع نظام GPS ونظام البوصلة؛ لِذا من السّهل العثور على اتّجاه القبلة عند تغيير الموقع مباشرة، ويجب وضع الجهاز بشكل موازٍ للأرض، ثمَّ تشغيل البرنامج بحيث يعمل بشكل جيّد ليُظهر اتّجاه القبلة بسهولة ودقّة، ويتوفّر فيه شاشة للمُساعدة.

رابط التحميل من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock