تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق اذكاري للاندرويد والايفون 2023

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق اذكاري للاندرويد والايفون 2023.

تطبيق أذكاري azkary من أهم التطبيقات التي يحرص كثير من المسلمين على وجودها في هواتفهم، وهذا التطبيق له أهمية كبيرة في تذكير المسلمين بموعد تلاوة أذكار الصباح والمساء وهذه أهم مميزات هذا التطبيق دائما ما نغفل عن تلاوة أذكار الصباح والمساء في موعدها ولهذا يذكرنا التطبيق بموعد تلاوتها على هيئة إشعارات ورنة تنبيهية، كما يضم هذا التطبيق مجموعة من الأذكار التي يحتاج إليها المسلم في حياته اليومية مثل أذكار الوضوء والنوم والرقية الشرعية وغيرها من الأمور الهامة، نسلط الضوء في هذا المقال على أهمية تطبيق أذكاري azkary وكيفية تحميله.

تحميل تطبيق اذكاري الذي يعتبر من أفضل التطبيقات الدينية، فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من أذكار الصباح والمساء والأدعية بالإضافة لوجود تنبيه بمواعيد الصلاة، كما أنه يحتوي على القرآن الكريم كاملًا، يمكنك تحميل تطبيق أذكاري لأذكار الصباح والمساء بسهولة على نظام اندرويد وiOS بالإضافة لمتجر AppGallery الخاص بهواتف هواوي.

يعد تطبيق أذكاري Azkari من التطبيقات الهامة التى يحتاجها المسلمون للحفاظ على ذكر الله، لذا يعتمد عليه عدد كبير من الناس لأنه يقدم الأذكار اليومية بشكل منتظم ويضم كافة الأذكار فى مكان واحد بدلا من البحث عنها فى تطبيقات أخرى، فقد حقق انتشارا وشهره كبيرة وحصل على عدد مرات تثبيت كبيرة على كافة المتاجر الإلكترونية.

تحميل تطبيق اذكاري للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق اذكاري للاندرويد والايفون

يحتوى تحميل تطبيق اذكاري على جميع الاذكار اليومية مثل الاذكار الصباحية والمسائية، ودعاء ما قبل النوم ودعاء الاستيقاظ، وادعية الصلاة ودعاء الاستفتاح وادعية الاذكار، ودعاء الركوب ودعاء السفر وادعية الرجوع من السفر، وادعية الاستغفار والتوبة ووايضا الرقية الشرعية، حيث تمتاز بصحتها كما وردت عن النبي عليه الصلاة والسلام بصيغتها التي لا لبس فيها ولا تحريف، ويتيح مشاركة الاجر مع الاخرين من خلال امكانية المشاركة على الفيس بوك وتويتر بكل سهولة.

يمتلك تطبيق اذكاري مسبحة خاصة حيث تقوم بالعد للمستخدم لمعرفة عدد التسبيحات التي وصل اليها، وايضا يوفر مجموعة من الاستغفارت والتسبيحات والتي تعرض على شاشة البرنامج كل فترة من الوقت للتذكير، ويستطيع المستخدم اضافة تسبيحات جديدة وكتابتها، فمثلا لو سمع دعاء جديدا فانه يمكنه كتابته لقرائته وحفظه، والميزة الاروع في البرنامج انه يوفر مؤقت يعمل على حساب الفترة التي قضاها المستخدم في تلاوة الاذكار والتسبيح، ويقوم بالعد لكل فئة من الاذكار قام بها.

شاهد ايضا :

تحميل القران الكريم مكتوب على الجوال بدون نت 2023

تحميل تطبيق مسلمونا مهكر VMuslim النسخة المدفوعة 2023.

تحميل تطبيق حكاية Hikaya للاندرويد والايفون – قناة رؤيا.

تحميل القرآن الكريم مكتوب pdf مع التفسير برابط مباشر.

مميزات تحميل تطبيق اذكاري للاندرويد والايفون اخر اصدار

  • تطبيق أذكاري مجاني بالكامل.
  • تطبيق أذكاري يعمل بدون نت.
  • يدعم التطبيق اللغة العربية وكذلك الإنجليزية.
  • يحتوي تطبيق اذكاري على أصوات جميلة لقراءة الأذكار.
  • يحتوي تطبيق اذكاري على عدد كبير من الأدعية مثل أذكار الصباح والمساء وأدعية السفر، دعاء الرجوع من السفر، كذلك الاستغفار ودعاء سيد الاستغفار والتوبة والرقية الشرعية والعديد من الأدعية والأذكار التي يتوجب على المسلم قراءتها بين الحين والآخر.
  • يقوم تطبيق اذكاري بإصدار تنبيهات لتذكيرك بوقت الاذكار.
  • تطبيق اذكاري يتيح التحكم في حجم الخط الموجود داخل التطبيق والذي يتم عرض الأذكار به من حيث التكبير والتصغير كما يتناسب مع نظرك.
  • ستظهر لك مجموعة من الاذكار مثل اذكار الصباح والمساء والاستيقاظ من النوم وأذكار قبل النوم وغيرها.
  • قم بالضغط على الأذكار التي تريدها وستبدأ في قراءة الأذكار ويمكنك التحكم بها من خلال الأسهم الموجودة على الشاشة.
  • كما يمكنك إيقاف وتشغيل الأذكار من خلال رمز الإيقاف الموجود على الشاشة.
  • في حالة التسبيحات يظهر أمامك عداد ليبين لك عدد التسبيحات والوقت الذي استغرقته في تلاوتها.

تحميل تطبيق اذكاري للاندرويد والايفون 2023

يمكنك الآن تحميل برنامج اذكاري azkari APK بحجم 14 ميجابايت. فهو برنامج مخصص لكل مسلم، ويمكنك الاستفادة منه في كل مكان مثله مثل العديد من البرامج التي تم تصميمها لكي تكون حصنا للمسلم على غرار برنامج مسلمونا. ولكن الفارق بينه وبين البرنامج الذي نقدمه لك اليوم هو أن هذا البرنامج مخصص فقط للذكر، فهو يتناول جانب واحد من جوانب حياة المسلم لدا لا تتردد و لتحمله الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري.

تحميل تطبيق اذكاري للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق اذكاري للاندرويد

تحميل تطبيق اذكاري للايفون

موقع تطبيق اذكاري الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock